أميرتي 2007
New member
- إنضم
- 25 ديسمبر 2006
- المشاركات
- 82
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي حبيت أخذ آرائكم ومشورتكم في قصة صديقتي بعد طلبها
إني أكتب قصتها وأسمع آرائكم وش تقترحون عليها
وهي
أنها مسافره على سوريا وفي السفر مرت على أمهافي الغربيه ولمن أمها فرحت في جيتها
ما حبت تكسر في خاطرها وجلست عندها وزوجها طلب منها إنها تسافر معاه لكن رفضت
لترضي أمها كل هذا وأمها ماعندها علم لأن أمها ما تحب تدخل في حياة بناتها وطلب منها زوجها يسافرون
وتحججت بأنه برد وثلوج وخايفه على أولادها من البردوقال خلاص إجلسي وأنا بسافر وأروح للشمال السعوديه
عندي بعض الأعمال هناك وحلفته إنه مايسافر سوريا وقال حسب الظروف وسافر وجلس يوم واحد في الشمال
وبعدين سافر مع أصحابه لسوريا ولمن دقت عليه جوال تبين إنه في سوريا وأنهارت وجلست تبكي وتدق عليه وتقوله
إرجع وهو ماشاء الله مسمعها مالذ وطاب من الكلمات البذيئه نصحتها إنها ماتدق عليه قالت لازم أقلقه علشان يرجع
وجلس أسبوع مع إن إجازته أسبوعين ولمن رجع تقول كان مشتاق لها جداً قالت إن قلبها ماتطمن وخلته لين مانام
وفتشت أغراضه ولقيت في شنطته ذاكرةالجوال وحطتها في جوالها ولقيت صور لحريم وهو معاهم هو وأصحابه
وشافته وهو يبوس حده والله ياخواتي إن حالتها صعبت علي وجلست تبكي وهي منهاره وقالت لي وش أسوي
أخاف أواجهه عنده ردت فعل غير طبيعيه مثلا يترك البيت ويخطب أو ينهل عليها بالضرب أوينشرعندأصحابه وأخوانه
وأقاربه إنها حرمه غيور ومنكده عليه عيشته وإنه تعبان معاه ويشوه سمعتها وغيره والله أحترت قلت لها
إنتي السبب في سفره لوحده وذحين ماينفع إلا إنك تكتمين على الموضوع قالت نار قايده في صدري وقالت حلف لي
إنه مادخل علىوحده قالت فيه شوية خوف من الله قلت لها أبكتب قصتك وإن شاء الله أنكم ماتقصرون معاه وأدعوا
الله لها إنه يطفي النار اللي في صدرها ويفرج همها.................... أرجوكم الرد بسرعه
خواتي حبيت أخذ آرائكم ومشورتكم في قصة صديقتي بعد طلبها
إني أكتب قصتها وأسمع آرائكم وش تقترحون عليها
وهي
أنها مسافره على سوريا وفي السفر مرت على أمهافي الغربيه ولمن أمها فرحت في جيتها
ما حبت تكسر في خاطرها وجلست عندها وزوجها طلب منها إنها تسافر معاه لكن رفضت
لترضي أمها كل هذا وأمها ماعندها علم لأن أمها ما تحب تدخل في حياة بناتها وطلب منها زوجها يسافرون
وتحججت بأنه برد وثلوج وخايفه على أولادها من البردوقال خلاص إجلسي وأنا بسافر وأروح للشمال السعوديه
عندي بعض الأعمال هناك وحلفته إنه مايسافر سوريا وقال حسب الظروف وسافر وجلس يوم واحد في الشمال
وبعدين سافر مع أصحابه لسوريا ولمن دقت عليه جوال تبين إنه في سوريا وأنهارت وجلست تبكي وتدق عليه وتقوله
إرجع وهو ماشاء الله مسمعها مالذ وطاب من الكلمات البذيئه نصحتها إنها ماتدق عليه قالت لازم أقلقه علشان يرجع
وجلس أسبوع مع إن إجازته أسبوعين ولمن رجع تقول كان مشتاق لها جداً قالت إن قلبها ماتطمن وخلته لين مانام
وفتشت أغراضه ولقيت في شنطته ذاكرةالجوال وحطتها في جوالها ولقيت صور لحريم وهو معاهم هو وأصحابه
وشافته وهو يبوس حده والله ياخواتي إن حالتها صعبت علي وجلست تبكي وهي منهاره وقالت لي وش أسوي
أخاف أواجهه عنده ردت فعل غير طبيعيه مثلا يترك البيت ويخطب أو ينهل عليها بالضرب أوينشرعندأصحابه وأخوانه
وأقاربه إنها حرمه غيور ومنكده عليه عيشته وإنه تعبان معاه ويشوه سمعتها وغيره والله أحترت قلت لها
إنتي السبب في سفره لوحده وذحين ماينفع إلا إنك تكتمين على الموضوع قالت نار قايده في صدري وقالت حلف لي
إنه مادخل علىوحده قالت فيه شوية خوف من الله قلت لها أبكتب قصتك وإن شاء الله أنكم ماتقصرون معاه وأدعوا
الله لها إنه يطفي النار اللي في صدرها ويفرج همها.................... أرجوكم الرد بسرعه