أرجوكم دكتورات اسعفوني بعلاج للإلتهابات زواجي بعد 4 اسابيع

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

freebee

معلومات freebee
أرجوكم دكتورات اسعفوني بعلاج للإلتهابات زواجي بعد 4 اسابيع
السلام عليكم

انا فتاة مقبلة على الزواج و باقي على زواجي 4 اسابيع بالتمام والكمال وأعاني من الالتهابات + رائحة غير مستحبة

خجلي منعني من زيارة الطبيبة فأرجوكم ان تصفوا لي داواء للألتهابات و سأصف حالتي و اذا فيه اسأله سأرد عليها\

اعاني من كثرة الافرازات في احيان قليلة تكون شفافه ودائما تكون افرازات قوامها ثقيل لونها حليبي مائل للإصفرار او اللون الاخضر تقريبا و الحمدلله لا أعاني من الحكة لكن هذه الافرازات رائحتها غير مستحبة واذا فيه اسأله اخرى سأرد عليها ان شاءالله لكن ارجواكم قدروا موقفي لعدم استطاعتي زيارة الطبيبة و صفوا لي العلاج المناسب و جزاكم الله خيرا

انتظر ردكم بفارغ الصبر

شموخN

معلومات شموخN
اولا.. يسعدني اكون اول بلقيسه ترد عليك
ثانيا.. مبروووووك الزوااااج وياااارب يجمع بينكم بخـــــير
ثالثا.. عزيزتي هاذه المنطقه المفرووض ينزل منها افرااازات وهاذا طبيعي لاكن اذا كانت هاذه الافرازات تصدر من رااائـــحه غير مستحبه فهاذا يعني ان هنااك خلل
والمشكله انها منطقه حساااسه ولا يحق لكي التلاعب فيها واخذ اي علاج دووون وصفه طبيه ناااتجه عن كشف
وهاذا لانها باختصاار<<منطقه حساااااســــــه>>
ايش اللي يمنعك من زياارت طبيبه ..لاتقولين احراااج وخرابيط ..هي اسمها دكتووره نساء وهاذا يعني انها قد مر عليها كثير مثل حالتك واسواء
انا كلمك كلام منطقي وعقلاني
وطبعا القبووول والرفض هاذا شي من حقك ......
عزيزتـــــــــــــي.....لاحياااء ف الدين....... وهاذا شي من ابسط حقوووقك ..قولي لامك من ايش تشتكي واكيد ماراااح تقصر ولا تنسين ان امك اقرب انساااان بهالوجووود واكثر قلب يفهمك ويخاااف عليكي
كااانت هاذه كلماااتي وكاان هاذا مررروررري بصفحتك تقبيليه بصدر رحب.....
اتمنى لك التوفيق ولكي اصدق دعوووه من اصدق قلب

freebee

معلومات freebee
اولا.. يسعدني اكون اول بلقيسه ترد عليك
ثانيا.. مبروووووك الزوااااج وياااارب يجمع بينكم بخـــــير
ثالثا.. عزيزتي هاذه المنطقه المفرووض ينزل منها افرااازات وهاذا طبيعي لاكن اذا كانت هاذه الافرازات تصدر من رااائـــحه غير مستحبه فهاذا يعني ان هنااك خلل
والمشكله انها منطقه حساااسه ولا يحق لكي التلاعب فيها واخذ اي علاج دووون وصفه طبيه ناااتجه عن كشف
وهاذا لانها باختصاار<<منطقه حساااااســــــه>>
ايش اللي يمنعك من زياارت طبيبه ..لاتقولين احراااج وخرابيط ..هي اسمها دكتووره نساء وهاذا يعني انها قد مر عليها كثير مثل حالتك واسواء
انا كلمك كلام منطقي وعقلاني
وطبعا القبووول والرفض هاذا شي من حقك ......
عزيزتـــــــــــــي.....لاحياااء ف الدين....... وهاذا شي من ابسط حقوووقك ..قولي لامك من ايش تشتكي واكيد ماراااح تقصر ولا تنسين ان امك اقرب انساااان بهالوجووود واكثر قلب يفهمك ويخاااف عليكي
كااانت هاذه كلماااتي وكاان هاذا مررروررري بصفحتك تقبيليه بصدر رحب.....
اتمنى لك التوفيق ولكي اصدق دعوووه من اصدق قلب

هلا حبيبتي اسعدني مرورج على موضوعي و شكرا على النصايح

بس شو اسوي والله العظيم اني وايد مستحيه كيف بكشف قدام دكتوره واييد صعبه اذا الزواج للحين مب متخيلتنه خخخخخ من شهور وانا كل مره اقرر اروح اكسنل من الخجل :thumbdown:

ان شاءالله وحده من الدكتورات ترد علي

دلع ملكة

معلومات دلع ملكة
الموقع الالكتروني
cid-8bf1aa1d73c22282.profile.live.com
حبيبتي لازم تروحي لدكتوره لاتسكتي على نفسك
نصيحه روحي في اسرع وقت لانو لازم اخذ عينه من الافرازات لتحليلها ومعرفة نوع
الالتهاب الللي عندك وبالتالي وصف العلاج اللازم
بطلي خجل وتشجعي عشان صحتك ياعسل لانو السكوت على الالتهاب يطور لا سمحى الله

وفي غسول يومي خارجي اسمو ديو سيبت مررررررررره كويس

معلومات دلع الليالي
أنت روحي الدكتورة ولاتخلينها تكشف عليك من تحت

أنا كنت أروح ما أكشف من تحت اللهم بس تحليل بول أعزكم الله

وكانت تعطيني علاج وغسول والحمدالله نفعت معاي

freebee

معلومات freebee
أنت روحي الدكتورة ولاتخلينها تكشف عليك من تحت

أنا كنت أروح ما أكشف من تحت اللهم بس تحليل بول أعزكم الله

وكانت تعطيني علاج وغسول والحمدالله نفعت معاي

يعني يصير اتعالج عن الإلتهابات من دون كشف تحت ؟ اذا يصير بروح بس كل الي سألتهم يقولون فيه كشف

معلومات ريحانه المصطفى
شوفي اليوم احنا بنا ت تصير لينا مثل ها الحاله بس بس شوفي اخدي كاس ماء كبير وحطي فيه ربع ملعقه بيكربونات الصودا وذوبيه واشطفيه به مرتين بالاسبوع بتستغربي من النتيجه انا متزوجه واستخدمها وحتى الحامل هاذي وصفه من دكتوره نساء حاولي تكرمي اذا تبولتي خلي معاك كلينكس اتنشفي على طول لانه المنطقه قليله التهويه ماء ومكان مغلق يسبب تخمر ورائحه كريهه جربي الطريقه وراح تحسي بالفرق

عيون اخوها

معلومات عيون اخوها
فيه فوار لونه اصفر للكلى ممتاز وفيه قهوة الشعير واكثري من شرب المشروبات التي بها شعير

سـحـاب

معلومات سـحـاب
لف الف مبروك الزواج والله يشفيك ويوفقك يارب ،،
أختي حبيبتي لازم زيارة الطبيبه وإذا قلتي لها مابدك كشف مابتكشف ولو تخلينها تكشف عليك مافيها شي هي بتمر عليها حالات كثيرة وترى عندها عادي افضل لك من أنك تتزوجي وأنتي عندك مشكله ترى بتتعبي إذا ماسارعتي بحلها ويمكن زوجك ينفر منك وأنتي بهالحاله مابخوفك بس بحذرك من التهاون واتركي عنك الحيا الي مو بمحله ..

أرين

معلومات أرين
ألف مبروك أختي
أنتي لازم تروحي للدكتورة ما راح تكشف عليك لأنك بنت بس راح تعطيك زي اعواد تنظيف الأذان و تأخذي من الإفرازات مسحة مهبلية
:sadwalk:
ولا تتهاوني وما تروحين لأن في بنات يوم الدخلة طلع منهم روائح قوية لما انفتحوا وهذا سببه إلتهابات داخليه تطورت
والرجال لاشم الرائحة بتعلق بأنفه كل ما جامع زوجته
و المفروض تسوي المسحه المهبليه حتى اذا ما فيك افرازات تتأكدي من صحتك و سلامتك من الإلتهابات
وأطلبي منها تعطيك غسول رائحته حلوه وابتعدي عن الغسولات الموجودة في نكتار وغيرة
دعواتك لي بولادة سهلة وربي يحفظ لي زوجي

معلومات دلع الليالي
يعني يصير اتعالج عن الإلتهابات من دون كشف تحت ؟ اذا يصير بروح بس كل الي سألتهم يقولون فيه كشف
يصير ونص أنا كنت أروح وكانت تطلب مني أني أكشف من تحت بس ارفض .. وعادي تعطيني علاج و لما أخذت الدواء راحت الأفرازات

جربي ,,, لاتهملين لأنك لو أهملتي راح يطور الوضع

والحمدالله

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
حبيبتي .. انا كنت أعاني من نفس الموضوع و استحي اتكلم مع أي حد في الموضوع ..
و استخدمت غسول سيباميد للمنطقة كل ما اروح الحمام استعمله اول فترة و بعدين مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع .. و الحمد لله راااااحت كل الافرازات المزعجة .. و رفيجتي مرة كان عندها التهاب و استخدمت مغلي البابونج و فااااد معاها ..
و طريقة الاستخدام مكتوبة على العلبة .. و يتم بالتشطيف الخارجي فقط على المنطقة

معلومات سكنات في القلوب
شوفي حبيبتي اهو مو لعبه عشان تخش عليك انتي بنت يعني عذرا انتب لما تروحي لها قوليلها انا لسا متزوجت ووصفي حلتك وهي بتعرف شغلها وتوصفلك العلاج والف مبروك مقدمن

كنز الحياة

معلومات كنز الحياة
الدكتوره الشاطره اللي عندها خبره ما بتحتاج انها تكشف بس انتى احكيلها شو المشكله متل ما كتبتها لنا وان شاء الله راح توصفلك الدواء المناسب ونصيحه لك لا تتهاوني وروحي للدكتوره لانو موضوع جدا مهم لانو كترة الالتهابات واستمرارها لمده طويله بيأثر على الانجاب ربنا يعافيكي ومبروووووووووووووك مقدما

افكاربنات

معلومات افكاربنات
الرجل تعلق به ارائحه الكريه منها والحسنه
بس لاتنسي انو حيكون يدقق بكل شي لأكتشااااااااااااااااااااافك

كمن حصل على لؤلؤه فيميز اهي حقيقه ام لا

تشطفي بمنقوع الملح او منقوع المر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه