أرجوكم احتاج إسعاف من موقف الرجل الجنوبي الشرقي من ((الغيرة))

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
24K

ملاك2004

معلومات ملاك2004
أرجوكم احتاج إسعاف من موقف الرجل الجنوبي الشرقي من ((الغيرة))
على فكرة اصبحت اقيم دراسة كبيرة عن الانماط وادون ذلك لزميلاتي في العمل وقريباتي حتى اضيف خلاصة تجربتي لكن وربنا يقدرنا
المهم
حا اصاب بالجنون
زوجي جنوبي شرقي هذا الرجل لا يغير الا نااااااااااااااااااااااااااادر وانا في دهشة من امري فانا نمطي شمالي غربي انا كنت غيورة جدا لكنني مارست نشاطات ضبط النفس وتطوير السلوكيات السلبية الحمد لله احس بالوسطية هدأت لشهور حتى اندهش مني
اصبحت اتعايش مع الوضع
زوجي متزن التصرفات لم يبدر منه ما يقلقني لحد الشك لكن اكتشفت مثلا انه كان يتواصل مع اخوات خطيبته السابقة وعندما غضبت قطع علاقته بهن وكمان مثلا يحب التبسط والونسة مع الكل وظرييييييييييف وخدوم يحب تقديم المساعدة جدا وبحس انه من النوع لو سكت عليه ممكن يتمادى
ي
المهم من فترة تم تعين واحدة سكرتيرة وليست له يعني للمكتب ككل المهم في فترات متقطعة يخبرني انها طيبة وانها متعاونة وعندما قرر ان يعين مساعدة له في القسم فكر في اختيارها عندما سألته عنها قال انها كبيرة في السن ويظن انها متزوجة
مرة اتصلت عليه في مكتبه لم يكن موجود اتصلت عليها في التحويلة قالت هو عندهم في الدور التحت ودعته لي رايته يحاول ان يتظارف امامها (كان مجرد احساس مني ) المهم بدا يقول لي انها تريد رؤية صورة إبننا لان البنات في المكتب قالو لها ان ابني جميل وحبوووووووب
طبع زمااااااااااان كنت افور واثور فيه هدأت نفسي حتى اليوم
عندما اتصلت اليوم كالمعتاد هو في الدور الارضي مع العلم ان مكتبه في الدور الاول ودعته لي وبعد ذلك سألتها بطريقة معينة عرفت منها انها غير متزوجة وصغيرة في السن رغم انني ايضا في بداية حياتي المهم ختمت الموضوع بقول ان زوجي لطييييييييييف
عندها اتصلت به وافرغت غضبي بطريقة متزنة اخبرته ان بعض التصرفات الطيبة والحنونة تفهم بطريقة خطأ مما جعل زميلتك تخبرني انك لطفيف وانك بتقفل موبايلك عشان ما حد يزعجك
طبعا زوجي ثار وقال انه غير مسئول من فهمها وانه حس ان التغير الذي طرأ علي في هذا الموضوع كان مؤقت وقلت له لا تحسب انني اغير (لانه اكثر من مرة قال ما بدي تغيري علي وهو من النوع الذي يتضايق جدا من الغيرة) بس السبب انني حسيت ان الموضوع مس كرامتي
المهم زعل مني وانا اخبرته انني سوف اتصل به مرة ثانية بعد ما أهدأ
المهم حبيبياتي ساعدوني
كيف اتخلص من الغيرة مرات بتمنى اكون مثله لا اهتم بشئ يعني الاحظ زوجي عندما اتحدث عن زملائي لا يغار ابدا ومرة سالته انت ليش بتثق فيني قال لاني عارف انك انسانة كويسة ومتزنة ومحترمة وما شفت منك شئ
بس صراحة هذا الموضوع سبب لي الضيق رغم انو يخزن العتاب للمواقف يعني لما اقول له ليش تعمل كذا يقول لي وانتي عملت كذا اقول له ليش ما قلت في وقتها يقول ليش اقول مش انتي مفروض تعرفي من نفسك

وصلنا لمرحلة ان قرر الانفصال مرة بسبب هذه الغيرة اصبحت اكره نفسي من هذا الشئ
من نار غيرتي المشتعلة وبروده او تعمده البرود في الغيرة لانني احس انه يغار بس ما يحب يقول او يوضح
وهو من النوع الذي لا ينفع فيه الطناااااااااااااش يعني تتطنشيه لا يهتم

هل هذه صفات الرجل الجنوبي ولا زوجي لديه اتجاه غير موجود في خارطة الكون
اخاف ان يخونني واكون انا زي الهبلة
ساعدوني اثر هذا في عملي واسرتي
رغم انني ناجحة وجميلة ومحبوبة من الكل

ملاك2004

معلومات ملاك2004
اخواتي الله يفرج همكم اخاف ان اخرب بيتي بسبب غيرتي وبرود هذا الزوج ساعدوني

ملاك2004

معلومات ملاك2004
والله زعلانة منكم تمرون من غير سلام حتى
خلاص بكرة تضاف مطلقة للمنتدى لانو اخواتي ما يبو يساعدوني
:sad_1::tears::tears:

ملاك2004

معلومات ملاك2004
الغيره ياابنتي تقتل صاحبها

انتبهي لاعصابك لا تنفعلي

تمالكي اعصابك جدا

وفقك الله ويسر امرك

أحاول يا غاليتي أم سعود بس لازم نطور طرق تخلينا نهدأ خاصة انني اخاف كتير على بنتي الكبيرة عمرها اربع سنوات وهي واعية كتير

ملاك2004

معلومات ملاك2004
الله يفرج همك

عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار والصدقة

فانها جلاء لكل بلاء
والله يا فردوس من كثرة حزني مرة دعيت الله ان يغسل حبه من قلبي مثلما يغسل الثوب الأبيض من الدنس وفعلا بدأت أهدأ

queen.sweet

معلومات queen.sweet
سبحان الله نفس زوجي واعتقد انه جنوبي شرقي زي ماقلتي والله يعيييييييييينا

ملاك2004

معلومات ملاك2004
سبحان الله نفس زوجي واعتقد انه جنوبي شرقي زي ماقلتي والله يعيييييييييينا
على فكرة الجنوبي الشرقي خاصة وليس الغربي هذه الشخصية نمطية وعاشقة لذاتها
تعرفي سوف نجد حل لهذا الموضوع سوف اقيم دراسة كاملة انا دراستي العليا في مجال علم الاجتماع
وانشاء الله نستفيد من الموضوع كلنا

معلومات محبة الجنان
هذا مثل زوجي تمام لكن انا كنت اغار بس لايمكن اني اقول اغار بس كنت اقوله ان هذا الفعل حرام مايرضي ربناوكنت ازعل لانه فعل شئ يغضب ربي او انه حرام مع ان عيلته كانت افري وانا من عائلة محافظة وكنت اقول لو الفعل هذا مو حرام اعمله وماراح ازعل لحد ماصار يحول يتجنب اي شئ يشوفه مخالف للشرع وكان اذا زعل اقوله رضى ربي مقدم على رضاك وماكنت ابين له ابدا اني غيرانه
لكن لما بينت له مرة اني غيرانه فرح

معلومات وسيعة الصدر
توني مسوية اختبار الشخصية لي ولزوجي واكتشفت اني جنوبية غربية

وزوجي جنوبي شرقي

سبحان الله فعلا ما يغار علي الانادرا وافرح اذا صار موقف وغار علي

المهم اني تعودت اني ما اغار علية لانة ما يغار علي

ويفرح اذا غرت علية ويحاول انة يثير غيرتي بس اطنش ولا اغار بلعكس اضحك علية

الي اريد اقولة لك انة اذا بيخونك لا سمح الله مو انتي السبب

لانة الذنب مو ذنبك وواضح انك مو مقصرة وذا كنتي مقصرة في واجباتك

سوي الي عليك والبافي على الله

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
شكلك من الشام مدري كذا خمنت

حبيبتي الغيره ما لها الا التنفيس عن ما بداخلك

منفرسه منه عشان سوا كذا وسوا كذا منفرسه من فلانه حاسه انها حاطه زوجك ببالها روووووووحي جيبي كيس بوكس ملاكمه يعني واقعدي اضربي فيه الين تروح عنك هالاوهام

لان بصراحه انا غيوره درجه اولى بسبب غيرتي اصبحت كئيبه جدا من كثر ما انا اكدسها ارقصي سوي رياضه ركض تفيدك حتى تساعدين نفسك على التفريق بين الشك والحقيقه لان بصراحه احسك لاحقه زوجك ومضايقته مرررررررره مثلي طبعا

عليك بالرياضه تساعدك على التفكير بوضوح <<< يمكن ما يكون حل لانك تخفي غيرتك بس على الاقل لا تهيمي فيه تروحين عنه وتجين هلكانه ولا تعبرينه اصلا تهتمين بنفسك رغم انو ادري صعبه لكن نقول تجربه وجربي النط بالحبل اذا انتي منتي حقت بوكس <<< مدري شلون طرت على بالي اقول لك عليها او منتي حقت مشي جربي النط على الحبل <<صارت دورة رياضه خخخخخخ بالتوفيق الغيره طبع مو صفه مكتسبه احسها طبع انا عني اخففها بطريقة الرقص رغم اني زمااااااااااااااااان ما رقصت

بالتوفيق

ناناسي

معلومات ناناسي
ماتوقع في وحده مثل غيرتي
بس قدرت اسيطر واطنش والحين زوجي صار يفتقد غيرتي
وده اغار عليه صرت مااااااااغار ابد
طبعا يبيلك وقت

أم ألودي

معلومات أم ألودي
عزيزتي سواء ارهقتي نفسك في غيرتك عليه أو لا سيظل هو على حاله أنت لست معه في العمل ولا تدري عن كيفية سلوكه لذلك ريحي نفسك وافترضي حسن النية والغيرة بزيادة تجلب التجاعيد للوجه وهنا تزيد غيرتك بزيادة لأنه سينظر ويقارنك بغيرك فلماذا التعب من البداية تذكري دائما أنك لا تغيري المكتوب حاولي تجذبيه لك بصورة أخرى لا أن يهرب من جحيم غيرتك

daliy

معلومات daliy
اذا وجدت وسيله للسيطرة علي الغيرة فاعلميني فلم اكن اغار عليه لاني اثق به والان بعدما وجدت منه بوادر خيانه واظهرت غيرتي عليه تقبلها باستخفاف وعدم مبالاة وكانها جرح لكرامته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه