أرجوا تحلي مشكلتي ؟؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
796

يالله سترك

معلومات يالله سترك
أرجوا تحلي مشكلتي ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة وأرجوا الحل من الدكتورة

والمشكلة فيني أنا ( انطوائية + الصمت + عدم الثقة بالنفس .. الخ ) إني ما أعطي زوجي الكلام الحلو ... أستحي ..

ملحظات زوجي هي : ...
" طالعيني إذا كلمتك وإبتسمي لي .. "

" ذا جيت اتركي أي شي ورحبي فيني وانتبهيني "

" إذا جيت استقبليني ورحبي فيني : ( ياهلا ومرحبا .. + تو مانورت الغرفة ... الخ ) "

" في المعاشرة ليش ماتبدين أنتي .. وتحبيني في كل مكان موبس الوجه !! "

" تعاندين ... "

جنون الكون

معلومات جنون الكون
معليش حبيبتي ودي بمداخله مع انك طالبه من الدكتوره الرد بس انا يمكن افيدك انتي فيه يمكن شي بحياتك مضايقك يا اول كان فيه احد يمكن محطمك وانعكس عليك الحين المهم

مو هذا موضوعنا

اسمعي قلبي انت لازم تحسسينه انك واثقه من نفسك

ولازم بعد تعرفين انو يمكن يتخلى عنك اذا استمريتي على كذا

وانتي ليش ماتهتمي فيه لاتقولي كلام حلو الا هاه شوقيه لكلامك الحلو بس اذا جاء من العمل استقبليه لاتقولين كلام حلو بس يعني خلي لدخلته عليك فزه

وبعدين ابنصحك بشي ترى والله النظرات تجنن الرجال اذا حاكاك حطي عينك بعينه وانتي عاد تعرفين خلي عيونك كانها محوطته

ناظري فيه بكل براءه وحب وكانك تقول انت عمري وكلي

صدقيني اكر الرجال تهمهم النظرات وتبسمي له ليش لا لازم تعودي نفسك مادام هذي رغبته عززي الثقه بنفسك صدقيني زوجك يحبك وانتي لما

تجربين الكلام معه والاحتكاك فيه اهو راح يعزز الثقه عندك الله يوقفك ويوقفنا ويرزقنا الزوج الصالح بعد

يعطيك الف عافيه واسفه على الاطاله

رماني

معلومات رماني
حبيبتي ترى الحياة حلوة وتبتسملك ولاحظي ان زوجك انتبه لخجلك وهذا شيئ طيب منه لو واحد ثاني ما راح يعبرك هو ابدى اهتمامه ليش انت لا علشان كذا لازم تكسري حاجز الخجل اللي بينكم وتبدي اهتمامك فيه حتى ما يتعود ويمل وبعدين يدور النقص اللي فيك مع انسانة ثانية، ترى حبيبتي كلمة لو ما تعيد اللي فات.
الله يوفقج ويسر امورك مع من احببتي وعارفي مدامه نصحك وكلمك في هالموضوع يعني يحبك

دمعه شوق

معلومات دمعه شوق
الغاليه اهنيج الصراحه بزوجج ..وكيف تفولي انا ما واثقه من نفسي احس من كلامج انتي كلج ثقه
حبيبتي لازم تزرعي هالشي في داخلج.....وتقولي انا كلي ثقه انا جريئه انا حلوه......
.واذا تبين تكسبين زوجج .....لازم تحبيه بكل مشاعرج ...بكلامج بحركاتج
والله يبارك لكم في حبج .......تسلمين الغاليه

معلومات هند بنت عتبة
انا كنت جدا خجولة مثلج ولما زوجي صارحني انا احب تسوين كذا او تقولين كذا قلت خلاص لازم اقوي ثقتي بنفسي وبديت اتشجع والحين صار عادي وما استحي منه

بنت المطر2

معلومات بنت المطر2
غيري من اطباعج يالغاليه:icon31:وخاصه انه طلب منج :santa_1:بعلج
يعني حاس بالنقص وهالشيء مب عيب فينا يمكن لانه تربينا عليه بس الناس تغيرت وتفتحت :msn-wink:

رايي بتلقين الحل في مجلة الجنس
ودورة الجاذبيه والجمال (بتتعلمين الثقه بالنفس )
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه