بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,098
  • الردود 123

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
ممكن... انا أحياناً أقشر كمية كبيرة وأضعها في علبة في الفريزر... أجدها جاهزة عند الاستعمال
نعم وهناك من يحفظونه مفروما
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
لأزاله أي روائح قد توجد في الثلاجه ضعي قطعه من الفحم بها، فهي كفيله بإزاله أي روائح غير مستحبه في الثلاجه والفريزر.
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
أضيفي ملعقتان من الخل إلى الماء الذي سوف تقومين بسلق البيض فيه و ذلك له عدة فوائد منها:
أولاً : منع البيض من التكسر كما قلت
ثانياً : سهولة تقشير البيض

ثالثاً : المحافظة على لمعان الإناء وعدم سواده


ومن نصائح أمي ان اقوم بتخفيض درجة النار حتى لا يصطدم اابيض ببعضه فينكسر
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
  • 82904_21201134221.gif--للمحافظه على شفرات الخلاط حاده وفعاله من فتره الى أخرى ما عليك الا فرم بعض الملح فهذا يساعد على بقاء شفراته حاده
 
التعديل الأخير:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
PicsArt_10-09-06.02.34.jpg

أردت تغيير رائحة الجو داخل المنزل بشكل طبيعي وسهل ما عليك سوى وضع ماء ساخن في قدر ثم أضيفي اليه قليلا من القرفه وبضع قطرات من خل التفاح ثم اتركيه يغلي ويتبخر لمدة 20 دقيقه وسيصبح جو المنزل معطرا برائحه طبيعيه زكيه
 
التعديل الأخير:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
ES43GgF_3E-1KqXxsEjc2xtYVfo48Wc-PrNovGZnVx1ahA4Lptaty8oszCc9lDSaYXDX0MG3TVocgLCpiNM=w1000-h100...gif
22.jpg
للحيلولة دون تحول لون التفاح الى البني عند طهيه ..يمكنك اضافة عصير الليمون عند الطهي وكذلك عند عمل سلطة الفواكه..
 
التعديل الأخير:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
الفاكهة اللينة كالفراولة أو التين أو البلح تحفظ في الثلاجة بدون غسيل إلا عند استهلاكها حتى لا تفسد

IMG_٢٠٢١١٠٠٨_٠٦١٤٢٣.jpg
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
download (219).jpg

لتحافظي على السجاد اثناء السفر
يمكن اذا ما كان عندك نفتالين .. او انك تنفرين من رائحته ان تضعى بدلا منه فى السجاد الذى تودين تخزينه () ان تضعى فيه قطع من الصابون.ز (بغلافها) لأن العثة تنفر من الرائجة حتى لو كانت حلوة
او ممكن كمان تضعى الفلفل الاسمر (حبات صحيحة غير مطحونة)
 
التعديل الأخير:
إنضم
14 مايو 2021
المشاركات
84
مستوى التفاعل
68
النقاط
18
مشكورين بنات وايييد استفدت من تجاربكم . وحبيت افيدكن من شي من أفكاري المتواضعة .


  • دفن قطع السمك الصغير ( نيئ ) في تربة المراد زرعها حتى يمتص البروتين وينمو الزرع أسرع وألذ.

  • img_1346540283_366-gif-gif.gif

  • استخدمي بودرة القهوة العربية يعني بقياها بعد الاستخدم لفرك اليد بعد تناول وجبة دسمة لها مفعول ﻹزالة الرائحة .

17221-c6134dc6f0ff7b32ecf4c25fc506a4d6.gif

  • لتنظيف الخلاط بعد الاستخدام املئي الخلاط بماءصابون واشغلي لمدة 15 ثانية .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دانسميز

Well-known member
إنضم
17 أكتوبر 2011
المشاركات
1,917
مستوى التفاعل
1,931
النقاط
113
أضيفي ملعقتان من الخل إلى الماء الذي سوف تقومين بسلق البيض فيه و ذلك له عدة فوائد منها:
أولاً : منع البيض من التكسر كما قلت
ثانياً : سهولة تقشير البيض

ثالثاً : المحافظة على لمعان الإناء وعدم سواده


ومن نصائح أمي ان اقوم بتخفيض درجة النار حتى لا يصطدم اابيض ببعضه فينكسر
ماشاء الله على الخل مفيد لكل شيء
كما يقول المثل السوري( مسبع الكارات) خخخ
يعني بيفهم بكل شي...
بتعرفي راجيا لازم نتعلم طريقة عمل الخل في البيت..
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
ماشاء الله على الخل مفيد لكل شيء
كما يقول المثل السوري( مسبع الكارات) خخخ
يعني بيفهم بكل شي...
بتعرفي راجيا لازم نتعلم طريقة عمل الخل في البيت..


نعم الخل ما شاء الله فظيع لكن الخل الذي بين يدينا ليس طبيعيا واعتقد انه ممكن استخراج الخل من اكثر من مصدر
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
11,297
مستوى التفاعل
7,426
النقاط
113
download (235).jpg
تجنبي عدم إضافة الملح إلى البقول أثناء سلقها, ولكن يضاف بعد تمام نضجالبقول وذلك لأنه يؤخر من نضجها.

 
التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى