أخواتي لا تبخلون علي بمشورتكم

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

رصاصه ود

معلومات رصاصه ود
أخواتي لا تبخلون علي بمشورتكم
اخواتي لا تبخلون علي بمشورتكم
انا زوجه ساكنه مع حمولتي مافي الموضوع ان زوجي دائم يردد الزواج بالثانيه في البدايه اعطيه على قد كلامه ولكن مع كثر الزن في هذا الموضوع صرت اتضايق من هذا الموضوع فصار اذا شاف ان هذ الموضوع مضايقني قال انه مجرد مزح وانك ماتحبين المزح ومن هذا الكلام المهم انه جاني اليوم وقال ان وحده متصله على امي وانها شاريتني تبي تخطبني وانها مدرسه وللعلم اني موظفه ولا عمري قصرت معه بشي وهو يعترف بها الشي صايره فلوسي وفلوسه واحد ويقول ان امي مستأمنتني ما اقول لك عشان مايتكدر خاطرك على كلامه وما كان ودها اني ادري بس انا دخلت عليها وسمعت طرف كلام وزنيت عليها لين قالت المهم اناسكت وما ناقشته في هذالموضوع غصب علي نزلت دموعي وطلعت للغرفه الثانيه لانه طول هالفتره مقصر معي ومع عياله فاجتمعت علي فابغى منكم المشوره لاحرمكم الله الأجر مع العلم ان والدته هداها الله اشك في انها مألفه هالشي مع اني يعلم الله اني اعاملها معاملة البنت لأمها ولله الحمد لم يحصل بيني وبينه اي موقف ولكني ارى فيها الغيرة الشديده مني وتتبع الزلات واقول طبيعي من حبها لابنها ؟فما هو رأيكم هل اصارحه هو وامه لأعرف مدى صحة هذا الكلام ؟؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
أنا أحبّ ان أعالج المشكله من جذورها ......

حاولي أن تسكني في بيت مستقل لوحدك .....

مادام أنت موظفه ومقتدره ( أطلبي من زوجك هذا الطلب ) وابعدي

عن وجع الرأس ......

واحرصي على فلوسك وحلالك .....لا عاد تصرفي قرش واحد على

زوجك ......أبدئي من الآن ......تمسكي يدك عن الصرف ( وبالتدريج)

أمنعي نفسك شوي شوي ......وأنسحبي ...حتى يحس زوجك بقيمتك

وقدرك .......وكلّ مافتح زوجك سيرة الزواج بأخرى ( وان كانت مزاحآ )

أقلبي وجهك عليه وبيّنــي له أنك لست مقصره معه .....حتى يعرف

زوجك أنك غير متهاونه ......لكن ان شاء الله يكون كلامه مزاحآ معك..

ربي يهديه ويسخره لك ....

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
حسبنا الله ونعم الوكيل ما يقهرني غير الزوج اللي مقصر ببيته ومع اولاده وزوجته وكل شوي فاتح لها موضوع الزواج الثاني وكان الزواج لعبة او مسخرة وفوضى ويقولون عنا ناقصات عقل ودين انا اتوقع انه العكس هو الصحيح
شوفي قولي له قبل تتزوج سكني ببيت بروحي وطالبي بكل حقوقك ولا تسكتي نهائيا واضمني حقوقك كاملة
وحاولي اهل زوجك كوني رسمية معهم

رازيا

معلومات رازيا
رفع للمساعدة

saniaend

معلومات saniaend
تشكرات ورازيا ما قصروا جزاهن الله كل خير

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
هو الحين بيجس نبضك ويشوف وش ردة فعلك لو يتزوج بالفعل
انتي بيني له انك مره متشدده من هالناحيه بس تخويف له حتى لايتقدم اكثر واكثر في مشروع الزواج
قولي له انا ماقصرت معك ومع اهلك بشي واذا بعت عشرتي وعزمت تتزوج من حقك وانت حر برايك ولكن حتى انا من حقي اقرر مصيري واشوف نفسي انا ماني جالسه معك تجيني امراض نفسيه وحاله انا كمان بتزوج زوج جديد واكون عروس جديده بدل ماكون معك اولى مهمومه حزينه وانت تتمتع مع عروس جديده
وبزورتك باخليهم هديه للعروس الجديده تربيهم وانا الحمد لله متوظفه وماحتاج لاحد كل هذا الكلام قوليه على انه مزح وانتي تضحكي معه مو معصبه بس هو حيبقى يفكر فيه لو باقي عليك اهم شي بيني انك بتتركي اولاده للعروس الجديده قولي انا بكون عروس جديده وماني فاضيه تربية بزوره ترى هذا الكلام يخليهم يفكرو الف مره بخطواتهم لكن لازم يشوف انك واثقه من نفسك ومهتمه بحالك ومظهرك والبزوره لاتبيني انك مره ملهوفه عليهم لو قال بتشتتي بزورتك وتتركيهم قولي انت ابوهم قبلي تركتهم وهذا كله بس تهديد له لكن لو تزوج بالفعل ماتتركي زوجك للثانيه وتستسلمي بسرعه كوني قويه وطالبي بحقوقك من الحين واولها بيت خاص ترى الرجال اذا كثرت فلوسه تاذيه مايدري وش يسوي فيها خففي صرفك على البيت وراتبك اشتري لك فيه بيت او اي شي بس لاتصرفيه عليه

رازيا

معلومات رازيا
رررفع

شمال جنوب

معلومات شمال جنوب
البنات ما قصروا وانا معاهم في امساك ايدج من الصرف لانه شايفج مستده ماليا وهو فلوسه زادت عليه
خليه هو اللي يصرف واطلعي في بيت لج بروحج لان وجودج في بيت مشترك معناها الصرف عليه اقل وهذا المطلوب بالنسبه له عشان فلوسه يجمعها لزوجه ثانيه

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
مالك الا السكوت مع قز بالنظرات ولا تناقشينه خليه يعيش بحيره وتفكير واذا سئلك وش بتسوين قولي لاتزوجة الثانيه تعرف ردة فعلي (بس انتبهي يفهم هذا تهديد

وبالنسبه لامه اتوقع شماعة عذر لزوجك يعني الحين ما سمع كلام امه ويعرف البر الا في هالطلب !!!!

وقومي بواجباته لا يحس اذا قال لك هالحكي تنكسرين وتهنين نفسك !!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه