أحدث أشكال خواتم خطوبة من اللؤلؤ

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
639

omdeema

Active member
معلومات omdeema
إنضم
12 يونيو 2020
المشاركات
241
مستوى التفاعل
245
النقاط
43
أحدث أشكال خواتم خطوبة من اللؤلؤ



كيف تختارين خاتم الزفاف من اللؤلؤ؟

حقيقي أم مزيف:

خاتم خطوبة من اللؤلؤ
خاتم خطوبة من اللؤلؤ
للتحقق مما إذا كانت اللؤلؤة الخاصة بخاتم زفافك أصلية ، عليك بفحصها فإن اللآلئ المزروعة تحتوي على طبقة رقيقة من الصدف تغطي حبة بيضاء واضحة أو "بذرة". يجب أن يكون لدى اللآلئ البرية صدف على كامل حجرة اللؤلؤ. ومع ذلك فإن فحص حجؤ اللؤلؤ يحتاج إلى آلة خاصة تستخدم الأشعة لفحصها.
الشكل أيضاً:
شكل حبة اللؤلؤ
شكل حبة اللؤلؤ
من الناحية المثالية، يجب أن تكون اللآلئ مستديرة وليست بيضاوية، ولعل الشكل الكمثرى أو اللآلئ على شكل دمعة هي النوع الأكثر قيمة من اللؤلؤ الباروكي.

السطح:

السطح
السطح
يرتبط السطح ارتباطًا وثيقًا بالشكل ، ويشير إلى نعومة ونظافة اللؤلؤ. من الناحية المثالية ، يجب ألا يكون على اللآلىء أي خدش يشوه صورتها.
حجم اللؤلؤة:
حجم اللؤلؤة
حجم اللؤلؤة
سعر اللؤلؤ يزداد كلما زاد حجمه ، أما بالنسبة للحجم الطبيعي يجب أن يكون 8 ملم ، وعند شراء اللؤلؤ لا بد الإلتفات إلى اللون أيضاً.​
اللون:
اللون
اللون
على الرغم من أن اللؤلؤ مرتبط بشكل شائع باللون الأبيض ، إلا أنه يمكن أن يحدث في مجموعة واسعة من الألوان ، بما في ذلك الأسود والذهبي والوردي والخزامى والخوخ والفضة. يعتمد لونها على نوع الرخويات التي تنتجها وكذلك بيئتها.
بالطبع ، اختيار اللون اللؤلؤي هو مسألة تفضيل شخصي ، خاصة لخاتم الخطوبة. ومع ذلك ، تؤثر ألوان اللؤلؤ على القيمة. بشكل عام ، فإن الأبيض النقي ، والأسود الحقيقي ، والذهب الغني سيحقق أعلى الأسعار.
تنظيف اللؤلؤ:
تنظيف الؤللؤ
تنظيف الؤللؤ
تتطلب جميع اللآلئ عناية إضافية عند التنظيف. فيما يلي بعض القواعد الأساسية:
-لا تقومي أبدًا بتنظيف لآلئك في أنظمة التنظيف الميكانيكية ، مثل أنظمة الموجات فوق الصوتية أو البخارية ، ولا تقومي بغليها أبدًا.
-استخدمي الماء الدافئ والصابون المعتدل وفرشاة ناعمة (وليس فرشاة أسنان) لتنظيف اللآلئ.
-جففي اللآلئ عن طريق التربيت والتجفيف بعناية بقطعة قماش ناعمة جداً.
بيروت- سيدتي نت​
 

omdeema

Active member
معلومات omdeema
إنضم
12 يونيو 2020
المشاركات
241
مستوى التفاعل
245
النقاط
43
منوره لينا ف موضوعي
اهلين وشكرا عزيزتي​
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه