أحتاج المعونة ,, مشكلتي محرجة انا انتهيت تحطمت ضعت فجرت وفسقت

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
9K
معلومات مع كل الاسف
أحتاج المعونة ,, مشكلتي محرجة انا انتهيت تحطمت ضعت فجرت وفسقت
السلام عليكم

اود طرح معاناة او مشكلة مادري نفسيه او عضوية

مدري انجنيت

مدري انحرفت

ماعرف كيف اوصف اللي انا فيه

مشكلتي محرجه جدا واعذروني والله

ويارب لا تعتبره جهر بالمعصيه

انا ترددت كثير وقلت لازم اطلب المعونه واسمع اكثر من راي وتحليل لوضعي عشان اعرف انا ايش قاعدة اسوي

مثل اي بنت ماتزوجت اكيد عندها غريزة للرجل ( فاهمين قصدي)

كنت اشبعها بالخيال ( اكيد فاهمين بعد) ماودي اشرح كثير
لكن بالخيال مع نفسي فقط
بعد فترة صرت احس بأوجاع في الجنبين ودخت وتعبت كثير بين المستشفيات فعلا تعبت وصار عندي مشكلة في التبول وكنت مفكرة ان اوجاع الجنبين بسبب مشكلة التبول المهم اكتئبت وصرت سنة ونص بين المستشفيات ومراجعات ولا احد عرف مشكلتي وعطاني تشخيص طبعا خلال هالفترة انقطعت تماما عن الخيال اللي قلت لكم عنه .. لاحظت ان اوجاع الجنبين اختفت وارتحت منها لكن لين اليوم عندي مشكلة التبول بس خلاص نفسيا بديت اتقبل مرضي ( اللي اتوقعه كان ابتلاء من الله بسبب ذنبي)
لما بديت اتقبل مرضي رجعت لعادتي المشينه لكن للاسف بالغت بالغت لدرجة الاحتقار احتقر نفسي على اللي سويته
دخلت النت وصرت ادخل دردشات مع شباب وتقريبا 3 مرات كنت فيها بقمة الحقارة لما كنت ادردش وتعمقنا بالكلام لدرجة الاثارة كنت اثار واثير الطرف الاخر ( دردشة كتابية فقط) ولكن منعت نفسي من الوصول للدرجة اللي ابيها لكن كنت مثارة والطرف الاخر تأكدت انه اثير بسببي لاقصى درجة ..خلال عودتي لهذا الفعل عادت لي اوجاع الجنبين فتاكدت ان مرضي كان بسببها وعذابي بسببها لما اتوقف اسبوع اسبوعين تخف الالام لكن لما ارجع لها ترجع..حاولت امنع نفسي لكن ماقدرت غريزتي قوية وانا شابه في العشرين وغير متزوجه لدرجة اني اثار من مجرد لمس الماء للمنطقة!!!! اتوقع انه مر ض عضوي مرات اقول نفسي مرات اقول انا فيني مس شيطاني ولا معقولة في احد بحالتي !!!
اعرف ان هذا الفعل حرام وحرام كبير لكن للاسف كل ماقلت حرام ومنعت نفسي عنه يطلع لي احد المشايخ ويتكلم عن جوازه وارجع انبسط واحلل لنفسي ( سمعت احد المشايخ في التلفزيون قال مباح ان خاف الشخص على نفسه الوقوع في الزنا وقال بعض المشايخ حرموه جملة وتفصيل وبعضهم اجازه في اضيق الحدود) فتستأنس نفسي الامارة بالسوء :(
ضعت بين الحلال والحرام وضعت بين نفسي واخلاقي اللي اظهر فيها قدام الناس اني ملاك ولكنهم لا يعلمون حقارتي ان خلوت مع نفسي هذا الموضوع اتعبني كثيرا ندمت وكل مرة اتوب وارجع
كل مرة اقول انا امر بابتلاء عظيم وادعو الله ان ير زقني بالزواج لاتخلص من المشكلة
واقول ان مرضي اكيد ابتلاء على معصيتي واعود لاحدث نفسي لماذا هم لا يمرضون مثلي وانا اعتقد ان 90% من الشباب والبنات يفعلون هذا الفعل سواء كان مجرد خيالات او ممارسة حتى الاشباع

مشكلتي تتلخص في اني غير قادرة على التغلب على نفسي العاصية الحقيرة حتى اني مرات استرجع فعلتي الحقيرة مع من اثرتهم واسترجع كلامنا واستمتع بذلك

استغفر الله واعود
اندم واعود
اعيش في صراع داخلي لا اريد معصية ربي ولكن نفسي تغلبني
هل من نصيحة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات متزوجه ولكن
ياختي افتي قلبك ولو افتوك الناس
تعرفين انها تضرك وتجيب لك المرض ليه تسوينها!!! نفسك غاليه حافظي عليها
لو استمتعي الحين تذكري ربي ممكن يمنعك من الاستمتاع بالحلال عقابا لك لما تتزوجين
ربي يحبك خلاك تمرضين لما تسوينها يعني اتركيييها
الحل بيدك مو بيدينا
شوفي اذا حسيتي برغبه بشي غلط
روحي توضي وصلي واطيلي في سجودك وكثري من الدعاء اللهم اغنني بحلالك عن حراااامك وبفضلك عن من شواك
اتركي الدردشات نهائي
لاتقولين بس سوالف
دامها باب شر اتركيها
وادعي ربك يرزقك بزوج بالحلال يشبعك

أم أمل

معلومات أم أمل
الله يهديج ويصلج و يرزقج الزوج الصالح توبي إلى الله و ادعي ربج إنه يرزقج زوج صالح

معلومات دمعتي خانتني
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
عزيزتي هُنالك كذا طريقها تساعدك على تركها:
أولها الصيـــــــــــــــــــــــــام
ثانيها عندما تفعليها أخرجي حاجه
عندك غاليه وتصدقي فيها
والألحاء في الدُعاء وأنتي
ساجدهـ بأن الله يبعدك عنها
وأبتعدي عن كل شيء يسبب لك
الآثــــــــــــارهـ الله يهديك
ويحفظك بأسمه الكــريم
ويرزقك إبن الحلال إلي يصونك

صوووفي

معلومات صوووفي
هلا اختي حبيت اقولك عن طريقتي
قبل الزواج كنت كاي فتاة طبيعية التفت للجنس الاخر وخاصة الشيطان يغلب بالليل اقوم اتوضى واصلي ركعتين او اكثر واقرا قران لييييييين يغلبني النوم والحمدلله تزوجت والحين حامل وكل ماارجع للخلف افتخربنفسي وقوة ارادتي وعندي اخت الحين مومتزوجة تتبع نفس الاسلوب القيام وقراءة القران وانبه البنات كلهم ابتعدو عن المحادثات لان نهايتها وحدة بصراحة انا ادخل المحادثات بس مع صاحباتي اللي اعرفهم شخصيا وصاحبات اختي واختي وبنات اهلي

reeem.alflaa

معلومات reeem.alflaa
حبيبتي أكثري من الدعاء
أخلصي نتيج لله
وحطي أمل قوي بأن الله راح يمن عليج بكرمه
وبعد لا تنسين المعاصي سبب من أسباب عدم نزول رحمة الله
ومن ترك لله شيئا عوضه الله بأحسن منها
لا تنسين هالكلمتين
وإن شاء الله تفرج علينا وعليج قريبا
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

حمرة الخجل

معلومات حمرة الخجل
لا يأختي لا تحطمين نفسك وتقولين حقيرة كل ابن آدام خطأ وخير الخطائين التوابون وانت نفسك تلومك يعني فيك خير كبير ان شاء الله انت ادعي ادعي بالحاح
وابتعدي عن اي شي يثيرك ويحرك الشهوة عندك وشيلي فكرة انك ماتقدرين من بالك هذي اول خطوة في طريق التصحيح
ولاتجلسين لوحدك ابدا واشغلي نفسك باي شي "قران دورات طبخ اعمال يدوية "
حاولي تبتعدين عن الكمبيوتر
لا تروحين للفراش الا وانت تعبانة واصلة حتى على طول تنامين
واخيرا عليك بالوصية النبوية الصيام

om alreem

معلومات om alreem
اشغلي وقتك باشياء مفيد بزيارات بتسجيل بحلقات قران كريم ،بدورات كمبيوتر لغة اي شيء،لاتتختلي بنفسك ولا تروحي للفراش غير خلاص لما تكوني منتهيةعالآخر،
الوقت الفراغ هو اساس كل البلاوي ،،الله يصرف عنك كل سوء ويعفو عنا جميعا اختي.

معلومات مرت ولد الحموله
اول شي وقبل كل شي احيي فيك روحك الطاهره واحيي فيك ضميرك الحي
لان غيرك غارق وماحس بذنوبه
حبيبتي اول خطوه انك تشيلين الاب توب وتحطينه بوسط البيت او بمكان مكشوف على الداخل والخارج يشوفك وانتي جالسه هي خطوه مره مهمه لانها بتساعدك على ترك اللي تثيرك وراح تكون دردشتك عاديه بدون اثاره؟
بعدها حاولى انك ماتطولين وانتي في الحمام اقضي حاجتك واخرجي بسرعه
وعند النوم اشركي احد من اخواتك الصغيرات معك حتى لاتكونين في خلوه مع الشيطان؟

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
إذا عرف الانسان الداء سهل الدواء...غاليتي ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم...

إبدأي...صيام الاثنين والخميس
عدم الجلوس او النوم لوحدك هذه الفتره ابدا لئلا يجد الشيطان مدخل
ترك غرف الدردشه نهائيا..
إشغال نفسك طوال اليوم بأعمال بدنيه او حتى رياضيه لتكوني مرهقه بالليل فلا يكون هناك مجال للتفكير..
الوضوء قبل النوم وقراءة الاذكار.....

العادة السرية او الاستمناء
فان الرجل والمرأة لايستعملا كل هذه الحواس بل يستعمل كل منها التفكير والخيال فقط فهم يمارسوا الجماع او الاتصال الجنسي مع الهواء المحيط بهم اي مع الفراغ وان حواس الانسان لاتشترك في هذه العادة السرية لا السمع ولا البصر ولا اللمس ولا الشم ولا التذوق . . انه يمارس الجماع مع الهواء المحيط به ولهذا يصبح معجبا بكلمات الاغاني او الممثلين او الجيران او من هم من الاقارب او الزملاء في الدراسة واتخيلهم اثناء هذه العملية الجنسية السيئة ( العادة السرية ) لهذا نوصي الاباء والاولياء للشباب الاسراع في الزواج لابنائهم وبناتهم حتى لايصاب ابنائهم بمرض الدوران في الهواء او السباحة في الهواء بدون اجنحة والشرود الذهني والهلوسة والاقتران بالشيطان الرجيم بسب الاستمناء والعادة السرية .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

والعادة السرية ضارة من الناحية العضوية على الرجل والمرأة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

اما مضارها عند الرجل فهي على النحو التالي :
من الاحتكاك المستمر والقوي الذي يحصل ما بين اليد ورأس العضو الذكري فان الكتل العصبية على رأس العضو تتضرر وتصبح حساسة تعطي الاشارة سريعة للقذف مما يؤدي الى عدم الانتصاب الكامل والقذف السريع لدى ممارس هذه العادة عند الزواج والمعاشرة للزوجة ، ناهيك عن المشاكل والضرر الذي يلحق في غدة البروستاته وغدة البربخ الاحليلي وهذا ما يؤدي الى تشوه الحيونات المنوية عند الرجل وينقص الاعداد مما يؤدي الى عدم الانجاب الى بعد عناء بين الاطباء والادوية .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما مضار العادة السرية عند المرأة فهي على النحو التالي :
اهم الاضرار التي تصيب المرأة جراء استخدام العادة السرية هي التشنجات في اسفل البطن والفخدين واسفل الظهر وخاصة عند مرورها بالدورة الشهرية ، انقباضات وتشنجات في جدار الرحم مما يؤدي الى الالتهابات والانتانات والالياف في اغلب الاوقات ، ضعف البويضة في فترة الخصاب وعدم ايصالها الى الحجم الطبيعي الذي يمكنها من التلقيح اي ( 10 ) ، عندم انتظام الدورة الشهرية ، الاضطرام الدائم في الهرمونات ، وهذه الاعراض عادة ما تؤدي الى التأخير في الانجاب بعد الزواج والحاجة الى فترات علاج طويلة لأصلاح ما افسدته هذه العادة السيئة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للعادة السرية اضرار عضوية وهي كما ذكرنا ونفسية من شذوذ وانحراف سلوكي وما شابه ذلك وروحانية من مس شيطاني وما شاكلها من امراض روحانية نتيجة لهذا النوع من الممارسة التي عادة ما تكون في الحمامات وهي التي تكتض بالشياطين مما يؤدي الى مشاكل روحانية لا حصر لها .

اما بالنسبة للعلاج فيجب على الانسان ترك هذه العادة اولا من ثم المبادرة لطلب العلاج وهو ينقسم الى قسمين الاول ينهي ما ترتب على هذا النوع من الممارسة من مشاكل روحانية كمس او تابعة عند المرأة وخلاف ذلك ، والقسم الثاني من العلاج وهو الذي بدوره يقوم على اصلاح الخلل العضوي الذي نتج عن هذا النوع من المشاكل .

haven

معلومات haven
هلا حبيبتي مثل ما قلتي النفس امارة بالسوء وما في بالدنيا انسان وما يغلط (جل من لا يسهو)
اهم شي قوي ايمانك بربك ... وكثري من قراة القران والاستغفار .... والحل بيدج مو بايد حد ...
الله يهدي سرج ويصلح حالج ويستر ع جميع المسلمين

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عابرة في الحياة
انا كنت مثلك بالشاتات

بس الحمد لله منعت نفسي ...

قعدت اول شئ اسبوع (( لانيي

كنت ادخل 5 مرات يوميا ))

وبعدين اسبوعين لما طورتها

وصرت امنع نفسي من النت طول

ذي الفترة وحاولت لما تغلبت على

نفسي الحمد لله وما عاد دخلت

وادعي ربك انه يهديكي

والله يوفقك ,,, ودي&

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
اختي حسيت من كلامك انك نادمة اشد الندم حبيبتي الفعل هذا له اثار جانبية كثيييييييييييييييرة ومنها هاي الاوجاع عشان كذا ابتعدي عنها نهائي واذا حسيتي بهالرغبة اشغلي نفسك بعمل تحبينه والعبي رياضة وفرغي طاقتك في شي ايجابي وبعدين هاي الطاقة اللي فيكي استغليها في الدعاء ادعي وادعي ليل نهار والله ما بيردك خايبة باذن الله صدقيني الله يبتلينا ليسمع دعائنا وانشا الله ما نسمع عنك الا احلى اخبار ونسمع بانك الى عروسة وتحملين بتوووووم يا رب

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
ان لم تشغل نفسك بالطاعة شغلتك بالمعصيه
تأملي العبرة وادرسيها وفكري فيها بعمق
وستجدين الحل لمشكلتك بإذن الله..
هداك الله وشباب المسلمين اجمعين..
اللهم اهدنا هداية لا نضل ولانشقى بعدها ابدا,,

معلومات أم صالح السعد
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهديكي ويفرج همك 0000ويرزقك بالزوج الصالح 000عاجلا غير آجل يارب العاليمن

معلومات الزوجه الاولى
حبيبتي الله يعينج ويهديج اول شي ابتعدي عن كل المثيرات والمحرمات وثاني شي اذا حسيتي بشهوه الجئي الى الله توضي صلي ركعتين الحي بدعاء خليج على سجادتك لا تقومين ابسرعه ااستمري بدعاء والتكبير والتسبيح وشغلي نفسج بقراءة القران اقري كتب دينيه خلي القران يشتغل في دارج علطول لا تتلركين الصيام خليج مستمره على الطاعات حبيبتي لازم تقوين نفسج ولا تخلين الشيطان يغلبج وان شاء الله ربي ييسر امرج ويعينج ويرزقج بزوج الصالح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه