أجمل الألوان الجذابة لغرفة نومك

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إنضم
28 مايو 2015
المشاركات
16,064
مستوى التفاعل
5,446
النقاط
113
الإقامة
In City Of Gold
أجمل الألوان الجذابة لغرفة نومك






مرحبا









تعد ألوان غرف النوم من أبهى الأشياء التي قد تلفت النظر وتعطي الراحة النفسية
فإن أردتي أن تحصولي علي النوم الهاديء والاستيقاظ المفعم بالحيوية عليك بإنتقاء ألوان تناسب مزاجك .....
اليوم سنتعرف علي بعض الألوان الجذابة و المثيرة التي قد تختلريها تكون لون مفضل لغرفتك .





1- ألوان غرف النوم الجريئة :











ان إنعاش ألوان الراقية لغرف النوم قد تجعلها أكثر اشراقا و جمالا، فالون الجريء يظهر جمال الالوان الهادئة والحيادية ، فتسطع غرفة النوم وتبث فيك النشاط و الحيوية لمنظهر اكثر وضوحا يمكنك ان تختاري الاوان الساطعه كالابيض او الحليبي يطبع على الغرفة جمال مذهلا.





2- ألوان غرف النوم الرومانسية :















يعد اللون الأحمر من الألوان الرومنسية التي يعبر عن المحبة و النعومة اذا كنت ذات شخصية رومانسيية فلمسة من أناقة اللون الاحمر ستزيد غرفتك جمالا ، فيمكنك اضافة بعض المزهريات الفنية و اختيار مغطي بمفارش الستان الاحمر الفاخر ليجعل غرفتك موحدة في الأوان.














3- ألوان غرف النوم وإضافة الألواح الفنية :














الألواح الفنية من الفنون التي تعطي جرئة لاحياء ألوان غرف النوم الهادئة أو البسيطة ، فان كانت لوحتك الجدارية في محور غرفة النوم وتنجذب الانظار اليها فهي كفيلة لاحياء غرفة نومك من جديد مع الاضاءة المناسبة لها .





4- ألوان غرف النوم النباتية:










الأخضر أو الزرعي من الاوان التي توحي بالطبيعة و التي تعطي اشراقة و راحة كبيرة للنظر اليه فالاخضر الغامق أوالهاديء يخلق جو مريح في غرفة النوم بدهان رمادي مخضر علي الجدران ، مع انتقاء مفارش وأغطية سرير بيضاء ومفروشات ناعمة لتزيد من جمال منظرغرفة النوم .










5- ألوان غرف النوم معقدة :











لخلق غرفة نوم متميزة و فريدة من نوعها انتقاء الألوان له دورا كبيرا في اظهار هذا التميز قد يكون تحدي صعب و لكن له ميزة خاصة إذا كنت من محبي الالوان الداكنه كاللون الازرق الجريء ،فاذا اردت ان تجعلي غرفتك باللون الازرق الداكن او اللون الأخضر كما لو انهم ألوان حيادية يمكنك
دهن حائط الغرفة باللون الأزرق و جعل الفراش يحتوي اللون الأخضر أو النيلي اضافة الى ذلك اختيار اكسسوارات جريئة تناسب ديكور الغرفة





6
ألوان الموضة :











كل منا له لونه المفضل إلا أن إتباع الموضة احيانا قد يغير شعورك في تغيير اللون و يجعلك أن تختاري لونا أخرا يتفق مع الموضه و لكن اثناء مزجك للألوان معا سيخلق غرفة فريدة من نوعها لن تحتاجي لتغيير لون الغرفة العام المقبل ، ولتجنب الوقوع في تنافر غرفة النوم اعتمدي علي تناسق الالوان الهادئة لتجمعي ديكورات معا لتنشئ نوع غرفة النوم المختلفة عن الأنظار .





7-
ألوان غرف النوم الذهبية :












اللون الذهبي لون الملوك و الأمراء اختياركي هذا اللون سيحويل غرفتك قصرك الخاص وسترتفع معنوياتك وستشعري وكأنك ملكة في محيطك المفضل، يمكنك الصاق ورق جدران مزخرف باللون الذهبي مستوحى من آرت ديكور، وضعي في الجهتين مصابيح ذهبية لتوضح اللون و تخلق ترددا للون الذهبي في غرفتك .











8- الوان غرف النوم الناعمة :





-









الألوان الهادئة لها ذوق مميز عند تزيين غرفة النوم بشكل ناعم فتتبع الالوان مثل الرمادي بظلاله متنوعة أو البنفسجي الهادئ تعطي اشراقا غرفة نومك لا مثيل له فقط اضيفي غطاء رقيق لسريرك بلون فاتح لتحصل علي غرفة مثالية الجمال .





9- الوان غرف النوم ممتزجة :









من المعروف أن مزج الألوان يخلق جاذبية لا مثيل لها أي كانت غرفة المنزل ، يجب أن تختاري الالوان عشوائية و أن تحاولي مزجها بنفسك لتتحصلي على روعة التميز ، نوعي الاقمشة و الاغطية لتحصلي على منظر مثير للغاية









10
ألوان غرفة النوم الرمادية










يمكنك مثلا اختيار اللون الازرق الهادئ مع البنفسجي لتحصلي علي غرفة نوم حيوية مستوحاة من غروب الشمس ، كما يمكنك ايضا اختيار اثاث واكسسوارات بالوان مماثلة ، واذا اردتي اضافة لون آخر لغرفة نومك فيمكنك الالتزام باللون الابيض والفضي .






11-
الوان غرف النوم الساحلية :










اذا أردتي اضفاء الهدوء والسكينة لغرفة نومك لتنعمي بنوم هاديء وعميق ، يمكنك اللجوء الي الوان غرف النوم الباردة وخلطها مع اللون الابيض ، مثل المزيج البحري المميز من اللونين الابيض والازرق ، فيمكنك اختيار خلفية لحائط غرفة النوم مقلمة من الابيض والازرق مع سرير ابيض وغطاء ازرق ووسائد بيضاء بظلال زرقاء داكنه تؤكد المظهر الساحلي الذي تريدي اضافته لغرفة نومك .










12- الوان غرف النوم الخشبية :









الإحساس بالراحة في غرفة النوم لا بد من توفيره ، اللون الخشبي يضفي روعة و طابع جميل للغرفة لاكمال الاطلالة عليك اجعلي تغطية السرير بشراشف رمادية في ابيض وتغطية ارضية غرفة النوم بسجاد بني لتحصلي علي مظهر طبيعي رائعة لغرفة النوم .



 
التعديل الأخير:

Nahy

New member
معلومات Nahy
إنضم
28 أكتوبر 2019
المشاركات
24
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
يعطيك العافيه
 

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
إنضم
11 يوليو 2014
المشاركات
3,981
مستوى التفاعل
2,034
النقاط
113
ما شفت غرفة بها لون اسود وذهبي ههههه اموت علي هاللونين ..وتدخلين عليه اللون الفضي كلمسه يااااااي ..احبه احبه هاللون هالالوان الثلاث لون بيتي وملابسي ووووو بس تصدقين لينا ما اتجرء أني أجازف واغامر مع اللون الأبيض ..اخاف منه ههه هاللون بس لو شفته عند احد بالعكس ..يلفتلي انتباهي خصوصا لو صاحبة البيت فنانه في التعامل مع هاللون
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه