أبي فزعتكن بناااات بوظبي..ضرووووري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

dala3_uae

معلومات dala3_uae
أبي فزعتكن بناااات بوظبي..ضرووووري
أهلين بأميرات مملكة بلقيس

أنا عرسي قرب وأبا أحجز الصالون بس محتااااااارة وااااايد بين عروس الخليج والصالون اللبناني شو رايكن وين أحجز واللي مجربة اتخبرني واللي شافت شغل الصالونين أي وااحد أحلى على العرايس ردوولي خبر بسرعة الله يخليكن :no:

dala3_uae

معلومات dala3_uae
وين الكل ليش محد يرد هذا وانا طلبتكم طلبة مستعيلة :sad_1:

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
والله ياأختي أنا سامعه عن الصاونين وكلهن حلوات لكن من اللي شفته إنتي وحظج أوقاتا تتمكيجين عند الصالون نفسه ويرسمولج أشياء مش حلوة واتشوفينها على حد ثاني راسمين حلو فتسألين يطلع نفس الصالون فأنصحج استخيري زين وين ماتلقين حجز احجزي لأن عرسج قريب ويمكن ماتلقين حجز والله يوفقج

love4life

معلومات love4life
بكلمج وأنا خبرة في الصالونات .. مب تفشخر بس هذي حقيقة بحكم اني مارة عالكل وخاصة في دبي (وين الصالونات رووووعه) والشارجه وطبعاً بوظبي

اللبناني .. أنا جفت عروس وما عجبني الصراحه .. لأنهم غيروا في شكلها وسوو لها شكل فني .. هو رائع .. بس أحس حق مجلات ..

عروس الخليج .. عند جيتا ما غيرها .. رسماتها حلوة .. هي ايرانية بس تتقن اللبناني .. وشعرهم الصراحه ولا أروع

صالون دولا - دولا نفسها مسافرة (اتأكدي طبعا) .. اذا موجودة .. أبشرج رووووعه شغلها وشو انه يثبت؟!!! أنا رحت عرس العروس تمت اتصيح وتمسح بكلينكس وما اتغير مكياجها أبداً .. بس أختها كاتيا موجوده وهي بعد فنانة بس قالوا لي يبالها تقردين شوي ((وبيني وبينج كلهم يبالهم تقردين وتمصلح .. لأن جمالج تحت رحمتهم خخخخ)

صالون صوفيا بيوتي - عند صفيه النويس .. قالوا لي حلو .. بس غاليه (مب وايد) بس تبين الصدق (عاد كل واحد وميزانيته)

صالون بيوتي بالاس - مريم بكري رووووعه .. للأسف قالوا لي مسافرة

جويل الكردي .. شغلها عجيب .. روعه وما تغير في شكلج .. اتجملج وتخليج انتي بس حلوة

عموما .. اللي مسافرات أقوللج انهم مسافرات شهر 8 .. انتي اتاكدي .. ومريم بكري ودولا كانوا من اختياراتي الأولى .. بما اني من زبونات هيفا صفر (الشارجه) وليندا خليفه (دبي) .. واذا تبين رقم أي وحده عندي (أغلبهم) .. يمكن كلهم بتلقينهم في البدالة اللهم جويل

وادعيلنا ..

وألف ألف مبرووووك حبيبتي

التعديل الأخير:

dala3_uae

معلومات dala3_uae
مشكورات وما تقصرن
تسلمين love4lif
وادعولي بناااااات

love4life

معلومات love4life
ان شاء الله تطلعين قمر يا عروس

هااا بشري .. أي صالون ارتحتي له

ammoooon

معلومات ammoooon
الف مبرووك

عروس الخليج طبعاً ولو تختارين (جيتا) يكون احسن بتغير شكلج بتخليج ملكة جمال
كان عرس اختي من فترة واااايد قريبه واتوكلت على الله واختارت جيتا تمكيجها
وطلع شكلها وايد حلو وايد غير بعد00 وبالنسبه للمرافقات خليهم يختارون (مريم )او(رولا)
وانتي اتوكلي على الله وسلمي نفسج لـ جيتا 00والف الف مبرووووووك

التعديل الأخير:

الشيوخيه

معلومات الشيوخيه
اكيييد جيتــأأ ., انا ان شالله فعرسي برووح لهــأأ

وفملجتي رحت لرندا .. الصالون اللبنااني ., حلوو ميكبهــأأ بس بودرتهاا هب لهناك بسرعهه تتشقق وتتوسخـ ., واتغيرج وااايد ...

انا كنت ابا جيتا لكنها خذت اجازه فترة ملجتي .. ودولا ماكانت اترد .. ورحت عند رندهـ .,

روحي عند جيتاا واتوكلي على الله

ومبرووك مقدما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه