آخر تطوراتي مع الشمالي الشرقي.....تجربة صغيييرة بس ان شاء الله تستفيدو منها

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
4K
معلومات nana الجزائر
آخر تطوراتي مع الشمالي الشرقي.....تجربة صغيييرة بس ان شاء الله تستفيدو منها
السلام عليكم:
بنات أنا اليوم بعد ما اكتشفت شخصية زوجي ...ويمكن من خلال الاختبارات اللي عملتها والمعلومات عن بوصلة الشخصية ...يمكن زوجي شمالي شرقي...المهم ..انا اليوم اتصلت ماما علي وقالتلي انها رايحة لبنت خالتي تزورها عشان هي مريضة وبعد اسبوع او اسبوعين راح تعمل عملية فلازم نقوم بالواجب...قاتلي استشيري زوجك وتعالي معايا لانه اليوم الكل رايح عندها....فقلت لازم اروح عشان الكل رايح مو حلوة اروح يوم ثاني لحالي لانها عايشة في بيت حماها....ففكرت كيف الطريقة اللي استأذن بيها زوجي ويأذن لي...لاني لسه البارحة رحت زرت عمي و زوج خالتي بالمستشفى....المهم....رحت عندو وجلست جمبه كان يطالع التيليفزيون...بعدين قلتله.....قال: لا ..مافيه روحة...(وانا كنت متوقعة هذا الرد) ...قلت: ليش؟...قال: ما في وخلص انتهى الموضوع...طبعا سابقا كنت اقوم الدنيا عليه وابكي واتعصب ....واقعد اثرثر واعااااند ....وفي النهاية اكون انا الخسرانة ...كان غالبا لما يصير هيك يتنرفز ويقوم يطلع من البيت ولا يرجع يروح للشغل بدري بس عشان يتجنب نكدي....لكن هذي المرة انا دارسة الوضعية وعندي رصيد لابأس به من معلومات عن الشمالي الشرقي طبعا بفضل هذا المنتدى والعضوات العزيزات الله لا يحرمني منكم....المهم...لما قال : مافي وخلص انتهى الموضوع...قلت: حاضر ...وسكتت ...وتابعت اتفرج على التيليفزيون ...بعدين قالي جيبلي مي...رحت جبت....وبعدين كان يكلم زوج اخته بالسكايب طبعا ما لازم اقعد جمبه...رحت غرفتي .....وبعد ما خلص نادالي ....رحت وانا امثل البراءة ههههههههههه....وعيوني تتلألأ ههههههه مثل البنوتة الشاطرة اللي تسمع الكلمة ...قال تعالي نامي جنبي نتفرج سوا ...قعدت...وانا ف حضنه قلت: حبييييبي بلييييييز خليني اروح لبنت خالتي مسكينة مريضة البنت....قال : قلت مافي....بعدين سكتت ...وبعد دقائق...قلت: خلاص امتى اروح؟...يعني بطريقة غير مباشرة اوحيت له ان هذا واااجب ولازم اروح ...يعني إذا ما رحت اليوم لازم اروح في يوم من الايام.....فقالي: راح تروحي بس مو اليوم......قلت: يعني عادي اروح لحالي..لان ماما ما راح تروحي معي المرة الجاية....قال: عاااادي...المهم الليوم مافي روحة...قلت : حاااااااضر.....بعد دقائق اطلع في عيوني فتبسمت له بسمة كلها انوثة وبراءة ههههه...قام باسني ...وقالي لحق وقت الدوام انا رايح.......هنا جاتني غصة كنت ودي اقوله خليني واصرخ وارجع لاسلوبي القديم....لكن مسكت حالي ....قام راح ولما سمعت الباب تسكر......حسييييييت ان كل اللي قريته عن الشمالي الشرقي غلط...او ان تحديدي لشخصية زوجي كان غلط....وحسيت بفقدان الأمل والحيوية اللي كانت عندي سابقا اني اغيير اسلوووبي ...حسيت بالخذلان.....وبعد ربع ساعة دق علي في التيليفوووووون ...ولما رديت قال: انا عندي دوام طويل اليوم ممكن أتأخر ...انتي روحي مع امك بينت خالتك وبعدها روحي معاها للبيت....وانا اجيبك بالليل.......او تعالي للبيت إذا لقيتي احد من خوانك يوصلك..........ههههههههههههه كنت انط من الفرحة ....وعاد لي الامل من جديد...وتذكرت نصائحكم...الحمد لله ...ما خيبتو املي....تعرفو ايش عجبني بالموضوع؟....انه تحجج انه خلاني اروح بس بسبب الشغل..وانا متأكده مافي لا شغل ولا شيء...يعني تأكدت ان الشمالي الشرقي يحب تكون عنده كلمة على زوجته...يعني يحب الزوجة اللي تقوله حاضر...ما يحب اللي تتحداه ..لانه يكبر راسه اكثر ويعنند...لكن لما تسمع الكلام...بتأسر قلبه ويحن عليها...نعم انه الشمالي الشرقي...طيب القلب وحنوووووووووووووون ...ويحب المرأة اللي تحسسه برجولته وانه له كلمة عليها ..........وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي:31: انا فرحانة لاني حاسة بأن اللي كان بالنسبة لي نظري اصبح عملي وانا اليوم اطبقه...ومتشوقة اعرف المزيد واطبق وافيد الحلوات اللي معاااااي...شكرا يا منتدى نسوة ...احبكم في الله عزيزاتي

manal123

معلومات manal123
شطوووووره ? احسننت
واستمري

بس اهم شي ابعدي عن اسلوب الصراخ والزعل والنكد

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
ههههههههههههه قوية يا بنت
عجبتني الحركة اللي عملتيها
موفقة

معلومات nana الجزائر
شكرا حبيباتي دعمكم لي هو السبب الله لا يحرمني منكم ومن نصائحكم مشكوووووووووووورين

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
فرحانة من فرحتك والله
استمري بالانجازات الحلوة مثلك وخبرينا
في انتظارك

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حبيبتي انت ...سعيده لفرحك ...وإنشالله تبقى حياتك كلها فرح ...ويديم الود والمحبة بينك وبين زوجك ...

sara sevillana

معلومات sara sevillana
هيك النسوان الذكيه بتتصرف .لأن الصراخ والزعل بيكبر المشاكل.. تصفيقاتي عليك bravo bravo

معلومات nana الجزائر
شكرا ليييييييييييكم والله فرحتني ردووووودكم وزادتني اصرارا على التغييير ...الله لا يحرمني من تشجيعاتكن ونصائحكن

N A B ' 9

معلومات N A B ' 9
ما شاء الله عليكِ نانا برافو عليكِ و الله

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
برافو عليك أختي و الله لقد فرحت لك كثيرا :37:

استمري فانت على الطريق الصحيح هههه.
:14:
لقد زدتي من عزيمتنا و شجعتنا هههههه
:31:

معلومات nana الجزائر
برافو عليك أختي و الله لقد فرحت لك كثيرا :37:

استمري فانت على الطريق الصحيح هههه.
:14:
لقد زدتي من عزيمتنا و شجعتنا هههههه
:31:
مشكووووووووووورة على ردووودك المشجعة....الله يوفقنا ويوفقكم جمييييعا يااااااااااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه