آآآهـ همي اتعبني

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K
معلومات دمــ انثى ــوع
آآآهـ همي اتعبني
آآآآآآآآهـ آآآآآآآآآهـ

همي اتعبني

اخواتي البلقيسيات سلام الله عليكم

مشكلتي مع زوجي ومن زمن دخول النت بيتنا

كانت حياتنا سعاده في سعاده كنا كل يوم نحلم بحلم جديد لنحققها ولا يطول الا ونحن قد حققناه

بحكم دراستي ومعرفتي للنت انا من علمت زوجي دخول المنتدى وكان ذلك بسبب الاسهم وانا من علمه الرد على المواضيع وانا من علمه طريقة التسجيل وكان ذالك محصور في منتديات الاسهم

الا انت تطور الامر واصبحت المشاركات في منتديات الشعراء وشعراء المليون والمنتديات الرياضه

كنت اجلس مع زوجي وارى ماذا يرد وماذا يكتب وبعد ذالك بفتره تعبت بسبب حملي واصبحت انام كثيرآ بل هو يجلس على النت لفتره طويله وكنت لاابالي بذالك ولا اناقشه

صحيت على اذان الفجر ولم اجد زوجي بجانبي ذهبت لإجده نايم والجهاز مفتوح ناضرت في المنتدى اللي كان فيه اقل مايقال عن هذا المنتدى مهجور اعضائه قليل فتحت الرسائل الخاصه واذا هي بكم هائل الا هي بين زوجي ووحده من بنات المنتدى اللي كان فيه داعيها للمنتدى هذا لان منتداهم مليان اعضاء خلاص انا في هذا الوقت الارض ماتشيلني

نسخت الرسائل وحطيتها في حافظه في المستندات حطيت عنوانها استغفر الله العظيم

صخيت زوجي وكنت تاركه المنتدى اللي كان شغال زي ماهو هو صحى وكان بيقفل المنتدى بسرعه وقلت لحظه بشوف اخذا الجهاز مني قلت غريبه صندوق الوارد فيه رسايل كثير لحظه بتصفح سكر المنتدى قلت طيب بشوف الجهاز رفض حلفت ماادخل المنتدى فتحت له الحافظه وانا ابكي

جاء يترضاني يبيني اسامحه رفضت جلست ايام مااكلمه ولا بيننا اي شي وبرر موقفه انه دعاها علشان تغير نكها وان نكها قبلي زينا وبحكم ان المنتدى هذاك الرسايل مكشوفه وبعدين لعب عليه الشيطان

المهم قلت لو سامحتك مااراح انسى شي والحين اي مشكله بينا اعيد عليه السالفه واي كلمه قالها لي احس زد قالها لها مليت مليت

احس كلام الحب شاركني فيه غيري صار تكتي في منتداهم الاول انها فاقدته طبعآ ابيات شعر وهو مايرد عليها حاولت اخليه يترك المنتدى بس وقت ورجعله قال علشان اصحابه اللي متعرف عليهم

انا الان مقهورررررررره وماصرت استمتع مع زوجي زي قبل وماني بقادره انسى الموفق

وآآآآآآهــ همي اتعبني

أم برهووم

معلومات أم برهووم
وااي يااقلبي والله عورتي قلبي

فتحتي عليج باب وانتي بغنى عنه

انا كنت بسوي مثلج وبعلمه بعدين قلت ليه اجيب التعب حق نفسي

اتصدقين حتى حتى الرزق ابيه على قدي وقده وقد عيالنا

مابي يزيد علشان يشوف غير ويشوف نفسه علي جذيه وموب خالصين

ازعلي وخليه يحس ان الي سواه شي موطبيعي كبري السالفه

قولي له ان الدنيا دواره وكما تدين تدان

الله يهديه ويسخره لج ياقلبي

معلومات ورودة حالمة
<P>الله يفرج همك  بس كمان لا تكررين له السالفة عشان ما يملك ويشوفك مصدر ازعاج وبس</P>
<P> </P>
<P>قليلة سامحتك بس مافيها سماح امرة الثانية </P>
<P> </P>
<P> </P>
<P> </P>
<P>وخليكي قريبة منة دوم  ولا تعطية فرصة كبيرة للمنتدى والنت بشكل عام </P>
<P> </P>
<P>وكل ابن ادم خطاء  </P>
<P> </P>
<P> </P>
<P>فكوني سبب في توب

معلومات ورودة حالمة
الله يفرج همك بس كمان لا تكررين له السالفة عشان ما يملك ويشوفك مصدر ازعاج وبس

قليلة سامحتك بس مافيها سماح امرة الثانية

وخليكي قريبة منة دوم ولا تعطية فرصة كبيرة للمنتدى والنت بشكل عام

وكل ابن ادم خطاء

فكوني سبب في توبة زوجك وتقاسمي معه الاجر والثواب

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
يووه ياربي
انا زوجي كل يوم والثاني يقول بشتري جها وعلميني كيف ادخل وانا الان بين فترة والثانة اعلمه على جهازي بس الحين مااعتقد اني اعلمه وحتى لو ماعلمته اذا براسه يتعلم راح يتعلم من اصحابه واقول لنفسي اعلمه انا عالاقل اضمن وين يدخل ووش يشوف احسن من اذا علموه اصحابه لان راح يعلموه كيف يحذف ويمسح اللي دخل عليهم
""""""""""""""""""""
عالعموم الله يعينك واكثري من الدعاء بجوف الليل ان الله ينسيك اللي صار ويسخر لك زوجك وحبيبك

مجرد إسم

معلومات مجرد إسم
والله مشكلة هذول الرجال الاطفال ما نخاف عليهم زيهم

لاحول ولا قوة الا بالله
والله أنا اخاف على زوجي من النت هذا وزوجي ما يعرف فيه شي انا اللي علمته ونفس حكايتك للاسهم وبعدها منتديات الاشعار والحين المنتديات الرياضية وما اسيبه على راحتها لو انا اطبخ ادخل فجأءة واجي اسوي نفسي ابوسه واجلس جنبه على اني انتظر الاكل يستوي

لكن الحمدلله ما لاحظت شي على زوجي الا شي واحد

ومن فترة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر

كنت ادرس ورجعت عليه نايم وفاتح اليوتيوب ومسوي بحث عن الحقيرة الفاجرة هيفاء وهبي

مت قهر وخاصمته وما بقيت فيه شي قلت له انا مو منقصة عليك شي تروح تدور للحرام ولوحت بنظرة وحلالك عندك واطفالك جنبك
جلست كم يوم زعلانة وانتهى الموضوع وما عاد ادري هو عادها او لا قلت له كلمتين انت اش ما تسوي مو انا اللي اراقبك لاني عندي اشياء اهم من اني أتفه نفسي واجلس اراقبك كانك طفل لكن فوقك في رب ما تنام عينه راقبه عشان يحفظك ويحفظ بيتك واهلك من ها البلاوي

الله يكون في عونك بس ان شاالله زوجك ما عاد يرجع ويعيدها وخلي عينك عليه بكل حب ومودة

الله ينصرنا على رجالنا ويجعلهم يرون الحلال حلال ويتبعونه والحرا حرام فيجتنبوه يا كريم

معلومات ضحكة الدنيا**
والله فعلا شيء يتعب
بالذات انه اذا انت اللي معلمتة
علمته نظم القوافي فلما نظم قافية هجاني
من جد
المهم بالذات انك حامل نفسيتك راح تتعب
وهو انكشف قدامك لو مرة ثانية رجع راح يكون جدا متحفظ
لذلك حاولي تخربين الجهاز تلغين من وراه استقبال الرسائل الخاصة
تحطين فايروس ينكد عليه تلغين عضويته من وراه تخالفين في المنتدى مثلا ثلاث مرات الين يخالفون
بأي طريقة قبل الولادة لانه اذا ماخاف من ربه والوازع الديني ردعه هذي حركة جدا بلهاء مكشوفه مبتدئة الهم الاكبر والمشكلة اذا ولدتي راح يتفضى لحالة والماسنجر وتزيد الحالة
هنا انتبهي لهذي المسألة
وحاولين تخوفينه من ربه لان ممكن يتركها علشان ماتزعليمن بس الشيطان يزينها له لانه ماعليه رقيب ورجال ممكن يقولك كيفي عاجبك والا الباب يوسع جمل فماعليك الا الدعاء له

معلومات دمــ انثى ــوع
بنااات ساعدوني الموضوع تطور ماني بقادره اطيق زوجي على اني احس انه ندم بس ماني بقااادره انسى الكلام اللي كان يكتبه يوووووووووه تعبت حيل

حتى وقت الجماع انكد على نفسي واقعد ابكي ويتضايق زوجي ماني بقادره انسى

TU Y YO

معلومات TU Y YO
الرجال ماراح يترك ميوله حتى لو كان ميول وصخه عشان زوجته... زي الغريزه وترعرت معه.... يتركها ساعات ويرجعلها ايام.... يعني لاحد يأمل على نفسه ويقول لا خلاص ماراح يرجع لها حلف لي ... راجع راجع لها وياليل النشبه
الرجال اذا في راسه شي سواه اذا مو قدامك من وراك ما راح تقعدين تراقبينه طول حياتك..

انا عندي اهون انه يناظر من انه يخون مافيه رجال مايشوف او مايخون الا ماندر.... ومافيه اصلا ندر

معلومات ام الابتسامه
الله يعينك اختى وعفا الله عما سلف انصحك انك تسامحيه لانه ندم ولا تنكدين على زوجك ونفسك عيشى حياتك وتفائلى ببكره ومره ثانيه لا تخليه يسهر عند النت الا وانت معاه
اتمنى لكى حياه سعيده وموفقه

طمطمatmaagama22

معلومات طمطمatmaagama22
حبيبه قلبي

المووضوع زايد عندك شوية لانك علي وش ولالالادة

علمياااا وعمليااا وكلنا مجربين

ان من الشهر السابع لحد الولالالادة العصبية بتزيد

وتبقي اساسااا مش طايقه روحك ومخنووووقة

وانتي عندك موقف بينك وبين جوزك

الموووضع عشان ظروف حملك متضخم

بعد الولادة باذن الله

نفسيتك ان شاء الله تتغير للاحسن

وحاولي اشغليه بالبيبي ومتطلباتكم هتتغير

وحطي في دماااااغك .. دوام الحال من المحاااااااااااال

ولما تقومي بالسلامي .. قضي نفاسك في بيتك

ومتسيبيش بيتك نهااااااااائي

ربنا يقومك بالسلامه

ودايمااا طمنيناااا عليكي

قوت القلب

معلومات قوت القلب
الله يكون بعونش بس اختي لاتذكري ليه السالفه كل مرة حتى لايدور على غيرش بيمل الريال منش بس حاولي تسامحيه وتقربي ليه اكثر ...... الله يوفقش

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه