҉ਿ°●φ¸¸.» كيــــف تحسنيــــن وضعـــك المــادي الخــــاص «.¸¸φ●°ੀ҉

ام العيال32

معلومات ام العيال32
الله لا يحرمنا من افكارج وتعليق الاخوات المتابعات - بالتوفيق لنا جميعا

سـماء

معلومات سـماء
شكوووووووووورة الغلية وموضوعك في منتهى الروعهتعلمت منك أمورا جديده

معلومات ابي راحة البال
موضوعك مره حلو ومفيد الله لايحرمك الاجر ويهدينا نمسك ايدينا ونترك الاسراف والخربيط لان الانسان سايسئل عن ماله فيما انفقه الله لا يواخذنا ويسامحنا وجزاك الله خيرا

designer nana

معلومات designer nana
يعطيك الف عافيه والموضوع شيق ودي اسمع الباقي وانا عن نفسي بجرب هاذي الطريقه
وبشوف وانشالله تنفع وجزاك الله خير

بنت ابووي

معلومات بنت ابووي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ممممممممم هل هالطريقة تنفع مع كل حد؟حتى لوكان راتبه ضعيف!!!! أو عنده عدة التزامات مثلا اقساط سيارة وقسط سكن ومصاريف للبيت وراتب للخدامة وإلخ؟

معلومات وريثة كليوباترا
حتى ماتصرفون الادخار
اول شي لازم يكون في حساب وبدون بطاقه
ثانيا حطي مصروف خاص لج تصرفين في حدوده بس واذا عندك شي بتشترينه اجليه الى ماتجمعين مبلغه من مصروفك الخاص
يعني بيصير عندك زواج مثلا بعد 6 شهور خلال هال 6 شهور ومن الجزء الخاص الي مخصصتيه لصرف على نفسك من مشتريات وغيره اقتطعي منه مبلغ تجمعين فيه لزواج الي راح يجي او قللي مصروفاتك في هال6 شهور وخصصيه كامل المصروف الخاص لل 6 شهور للمناسبه هذي بعد ماتعدي المناسبه رجعي صرفي من مصروفك الخاص على نفسك
يعني حاطه مثلا 600 ريال مصروف شخصي تصرفينهعلى شنو تبين يعني موادخار ولا غيره لج انتي بس
صرفي 600 بس لما تجي مناسبه خصصي ال 600 كلها للمناسبه ولو كانت في مصروفات ثانيه مو ضروريه بس حابه تشترينها اجليها لبعدالمناسبه

الافضل تخصصون مبلغ لطوارء غير الادخار والمصروف الشخصي
الطوارء هذا عشان صادف ورحتي مستشفى صادف وصارت مناسبه زواج او بتشترين هديه كلها تندرج تحت الطوارئ

وانتوا مظطرين تتسوقون في الاماكن الي على قد ميزانيتكم وتشترين ملابس على قد فلوسك
يعني تروحين محلات ماركات وتقولين ماتسوي شي في السوق اكيد مابتسوي شي
ولاتقولون انا ماحب الا ماركات انتي مظطره تتعاملين مع الي يناسبك
الا اذا وضعك يسمح
صحيح الدنيا غلت في كل شي بس يبقى في اسواق ومطاعم لذوي الدخل المحدود
لاتروحون لامكان نساء الطبقه المخمليه
تعاملوا مع حدودكم

dorar

معلومات dorar
التوفير لا بد ان يكون شيء اساسي بحياتنا صراحه احس لالقدرة على السيطرة والامان والتخطيط للمستقبل لما قدرت اوفر شفتوا شلون تاثيره مع العلم انه لازلت اعاني من النزوات الاسرافيه هههه

ام التوم

معلومات ام التوم
الله يوفقك ويفرجلك يا رب (دعوة طالعة من قلب )استفدت كثيييييييييييييير انا اول مرة ادخل ذا القسم دايما مسنترة في قسم الزواج خخخخخخ انا موظفة وايدي ما تمسك. مصروفاتي كثيرة من التزامات واقساط وما اقصر على نفسي ويجي آخر السنة ابغى اسافر سفرة حلوة تنسيني ضغوط السنة ما اقدر لان مافية تخطيط وادخار لكن انشاء الله بغير من نفسي لازم (وحدة مقهورة من نفسها)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه