~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô المكتبـــة البلقيسيــــة الالكترونيــــة ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô

معلومات وردة تركواز
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
4,478
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
.:: مكــــــ الله يعمرها ـــه ::.
لا اتوقع ان هناك عضوة لم تعرف عن هذه القصة

’’ حدث الكثير منذ خريف عام 1990 , حين جلست على طاولة مطبخي و خططت صفحات قليلة من التعليمات و الملاحظات الشخصية لولدي , " آدم " . كان ولدي على وشك بداية دراسته الجامعية , وراودني شعور بأن تلك المجموعة من الأفكار و الاكتشافات التي تركت في حياتي تأثيراً إيجابياً قد تكون هدية مناسبة أهديه إياها احتفالاً بتلك المناسبة المهمة .
كشاب في مقتبل العمر , سرعان ما سيجد "آدم " نفسه في مواجهة مفترق طرق هو الأكثر تحدياً في حياته . واختياره للطريق السليم سيصنع كل الفرق بالنسبة له . و ها هي محاولتي لأساعد قلبه , وعقله أيضاَ , على معرفة الطريق السليم .

احتوت القائمة الأولى من النصائح الأبوية على 511 نصيحة . وقد أرسلت له مجموعة جديده من النصائح بالبريد كل عامين . وقد تم نشر هذ القوائم في صورة كتيبات صغيرة , ولدهشتي وسعادتي صارت هذه الكتيبات من أكثر الكتب رواجاً .
بيد أن أكثر ما أفخر به أنا و "آدم" هو أن تلك المراسلات التي جرت بيننا صارت متاحة الآن في 28 لغة , إضافة إلى المكانة التي حازتها عبر أنحاء العالم بوصفها دليلاً ثميناً ومرجعاً مفيداً .


إتش جاكسون براون
تول باين لودج
فيرنفيل , تينيسي ,,


هنا كتاب ارشادات الحياة القصيرة


قراءة ممتعة

http://www.facebook.com/l.php?u=http://g.abunawaf.com/2010/9/26/Aghiorly/instructionbook.zip&h=jAQEs_3n5AQEkSpX8yjHedFUgYsx1rW3KDhX-0fv6PM0mOA
 

احلام٣٧

New member
معلومات احلام٣٧
إنضم
22 يوليو 2017
المشاركات
533
مستوى التفاعل
101
النقاط
0
مشكورة جدا حبيبتي كتب قيمة حتى ان لم توجد على الروابط الي كتبتيها يكفي انك عرفتينا بها جزاك الله خير
 

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
إنضم
12 أكتوبر 2017
المشاركات
431
مستوى التفاعل
91
النقاط
28
جيت بدي نزل كتاب تبع لغه الجسد قالي الملف غير صالح شوفونا حل مهم كتير هاد الكتاب شكرا يعطيك العافيه
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه