يالي زوجهـــــــــــا او خطيبــــــها جنوبــــــــي تشــــارك و الله يسخر لها زوجهــا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات لازلت عضو سابق
يالي زوجهـــــــــــا او خطيبــــــها جنوبــــــــي تشــــارك و الله يسخر لها زوجهــا
السلام عليكم

انا مملــــــوك علي ( مالجه) و اكلم خطيبـــــــــي و هو جنوبي و مـــــــو عارفـــــه بشنو اقعد اسولف ويـــــاه و شو اختار من السوالف علشان اجذبــه و ما يعتبرني ملوله

صراحه هو وااااايد غامــــــــض هالجنوبي و هادئ يعني لازم انا اتكلــــــم و اسولف :dunno::dunno:

آخر مكالمه كنت اضحك معااه و اتدلـــــــع و مدحني شوي لكــــــــن هو كلـــــــــه يسمــــع و يركز واايد على صوتي

اتوقع انه جنوبي شرقي مع ان ثقافته انجليزيه و مثقف بــــــــس هادئ و يسمع اكثر مما يتكلم :dunno:

شنو اسوي معاه و عن شنو اسولف معاه ......؟؟

و الله يعطيــــــكم العافيــــــه

حبيبي ربي

معلومات حبيبي ربي
الله يسعدكم ان شاء الله
انا بقولج الاشياء اللي اخطأت فيها في تعاملي مع الجنوبي وان شاء الله ماتقعين فيها مثلي
خلي كلامج قليل وهو اللي بيتكلم لما يشوفج صامته
الجنوبي غامض فنبغيه يتكلم ومافي حل غير انج تخففين كلام عشان هو يتكلم اكثر
واذا تكلمتي اهتمي بكلامج وبما ان زوجج مثقف خلي كلامك يدل على ثقافتج وتكلمي في مواضيع راقيه وابعدي عن حش وقرض الحريم ولا تطرين فلانه وعلانه ولاتوصفين له حد
اذا تكلم لاتقاطعينه ولا تستوين زعوله تحاسبينه على كل كلمه والا بيزداد غموض ولابيتكلم لانه يعرف وراه محاسب على كل كلمه تطلع منه وبذلك عقدنا الموضوع اكثر وبيصمت اكثر
الجنوبي يحب المدح...امدحيه بس بدون نفاق لانكم في البدايه ولاتعطينه اكثر من حقه(اخاف يطلع رافع خشمه)
الجنوبي يحب المرأة الخجوله في الجنس فلاتكونين جريئه في كلامج عن الجنس واذا تكلم في الجنس في البدايه لاتتجاوبين وايد على انج مستحيه واذا تجاوبيتي بعدين لاتتمادين خليج البنت الخجوله اللي تبي ترضي زوجها
لاتتكلمين انج تسوين وتلبسين خلي الافعال تثبت
هذا اللي تذكرته وان شاء الله الخوات يفيدونج اكثر

معلومات هند بنت عتبة
الله يسعدكم ان شاء الله

انا بقولج الاشياء اللي اخطأت فيها في تعاملي مع الجنوبي وان شاء الله ماتقعين فيها مثلي
خلي كلامج قليل وهو اللي بيتكلم لما يشوفج صامته
الجنوبي غامض فنبغيه يتكلم ومافي حل غير انج تخففين كلام عشان هو يتكلم اكثر
واذا تكلمتي اهتمي بكلامج وبما ان زوجج مثقف خلي كلامك يدل على ثقافتج وتكلمي في مواضيع راقيه وابعدي عن حش وقرض الحريم ولا تطرين فلانه وعلانه ولاتوصفين له حد
اذا تكلم لاتقاطعينه ولا تستوين زعوله تحاسبينه على كل كلمه والا بيزداد غموض ولابيتكلم لانه يعرف وراه محاسب على كل كلمه تطلع منه وبذلك عقدنا الموضوع اكثر وبيصمت اكثر
الجنوبي يحب المدح...امدحيه بس بدون نفاق لانكم في البدايه ولاتعطينه اكثر من حقه(اخاف يطلع رافع خشمه)
الجنوبي يحب المرأة الخجوله في الجنس فلاتكونين جريئه في كلامج عن الجنس واذا تكلم في الجنس في البدايه لاتتجاوبين وايد على انج مستحيه واذا تجاوبيتي بعدين لاتتمادين خليج البنت الخجوله اللي تبي ترضي زوجها
لاتتكلمين انج تسوين وتلبسين خلي الافعال تثبت

هذا اللي تذكرته وان شاء الله الخوات يفيدونج اكثر

ما شاء الله الاخت كفت ووفت عطتج صافت كاملة للجنوبي

بكرآ احلى

معلومات بكرآ احلى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شئ الله يوفقكم ويهنبيكم ويتمم عليكم يارب ’’

الجنوبـي يحب الخيــال حاولي تثيرين خياله بقصه او موقف خيالي من تأليفك .. طبعا كله مزح ..

والجنوبــي مايحب الانتقاد لشخصه ابدا ,, يرى ذلك مؤلماً

فحاولي قدر المستطاع انك ماتنتقدينه ابداً

ترى ماراح ينساها لك ابدا هههههههههههه

والله يسعدكم ... دعواتك :cupidarrow:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه