هل يوجد احد مثل زوجي

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
2K
معلومات عبير الزمان
هل يوجد احد مثل زوجي
:icon28::icon1366:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احكي عن مشكلتي وباختصار بصراحه زوجي دائم السفر بطبيعة عمله ويغيب عني بالشهور واناصابره ولله الحمد ولاكني اعاني من مشكله غريبه واريد لها حل اذا تكرمتم وحبذا لو ردت علي الاستاذه ناعمه اكون جدا متلهفه للقا زوجي الحبيب وهو يقابل هذي اللهفه ببرود لااعلم لها سبب يحدث الجثرماع في اول الايام ثم بعد كذا احسه مجبور ثم يبدا بوضع الحواجز مثل المخده بيني وبينه كي يضمن ان لايحدث تلامس وعندما المسه اواحاول التقرب يبتعد ويقول وبشده لاتلمسيني ابتعدي من الافضل ان تتركي السرير لي لوحدي ويتحجج بان السرير ضيق واذا حدث بيننا جماع يبدا يتشكا في الصباح ويحسسني بالذنب لاني انا السببفي حدوثه بالعربي لايحب الجنس كثيرا لاعلم السبب هل هوا مرض اوضعف للعلم انه عندما يمارسه يقوم به على اكمل وجه ولاكني احس بانه يقوم بواجبه لا اثر لاتقولي رجاء غيري اسلوبك اولبسك لاني لاقصر بهاذي الاشياءويبدا يقول عندما اكون بالخارج اجد الخلوه العباده التقرب من الله اكثر واتلذذ بالعباده اكثر اما عندكم نضيع الفروض ثم ياتي باليل ويصلي الوتر ثم يقرا وينام واذا دخلت عنده وانا بكامل زينتي يقول ضيعتي الورد واذكار النوماش تبغين الحريم مثل الشياطين انا جدا حزينه وابغى اعرف السبب ليش يتصرف معاي كذا ويعاملني بقسوه وانا ماني مقصره معاه بشي انا احتاج كاي حرمه للضم للقبل للهمس واللمس وهو مايحب كذا للللللللللللللللللللللللللليش للعلم احنا متزوج

ي\ن من15 سن

اسم الموضوع : هل يوجد احد مثل زوجي | المصدر : الزوج والزواج
معلومات غايتي الجنه
الله يكون بعونك فعلا المراه تحزن اذا حست ان ارجل لا يرغب بها ولكن بما ان زوجك ملتزم فانصحك ان توضحي له ان لزوجك عليك حقا ويجب عليه ان يشبعك جنسيا وفيه فتاوى بخصوص هذا الامر 00000ربما طبيعه زوجك بارد جنسيا ولا يحب الجنس ولكن هذا لا يعني بالضروره انه لا يحبك انتبهي لهذه النقطه 0000000اسال الله ان يهديه ويسخره لك واكثري من الدعاء له

ahhat

معلومات ahhat
للا سف ماعندي خبره ان شاء الله يفيدونك الاخوات

أم يوسف 6

معلومات أم يوسف 6
الدعاء ثم الدعاء واكثرى استغفار حاولى تبتعدى عنة شوى معنى الثقل وطالعية بنضرة حزينة ومكسورة حتىينتبة ويسال وتغلى علية عند الاجابة وانة هو سبب الحزن ويقابل الود واللهفة بلقسوة والجفا واثناء ذلك لاتهملى نفسك وبعد اذا حط الحواجز ارفعيهم وبدلع ابى حضنك ابى دفاك وهل الكلام الحلو لكن لاترمى نفسك حيل واذ شفتى جاد وقاسى نزلى الدعة مع السكوت ونامى وخلية يسمع منك ازيز يعنى صوت واثر البكاء واتمنى انى قدرت اساعدك واللة يوفقك ويسخر لك زوجك

معلومات عبير الزمان
حبيباتي حبيت اخبركم ان عمر زوجي45 وانا30 هل العمر له دور في الختلاف في الرغبات المهم لا تفهموني غلط انا مو جنسيه لاكن كاي حرمه تبغى الحنان واللمس والكلمه الحلوه خاصة واهوا دايم مسافر ويترك عندي هلفراغ العاطفي ويقولي انت مشكلتك الفراغ وعدم الطموح حطيلك هدف وراح يتغير تفكيرك ياريت احد يجاوبني اواذا تكرمت الاخت ناعمه ترد عليا............يارييييييييييتادرس كملبي دراسه وراح تشوفي الفرق وانا مو عارفه كلامه صح ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات عبير الزمان
الي قاهرني اش دخل الدراسه والطموح في الالفه والمحبه والكلام ةالحلو والتقارب بين الازواج يابنات الي زوجهامثلي تعلمني الله يخليكم

بدون مدح

معلومات بدون مدح
يمكن عنده ضعف جنسيا هذا الاحتمال الاكبر واذا ماكان هذا السبب اكيد في سبب ثاني انتي ابحثي شغلي الدوريه عندج الموضوع ان شالله بسيط

معلومات عساني ماأفقده
يمكن عنده خبرة سيئة قديمة

او يمكن فاهم الدين غلط حاولي تجيبيله كتيبات فيها عن حياة الرسول مع اهله ووصياته

وانتبهي حبيبتي لاتقوليله ضمني او تقربين منه يمكن مايحب المراة المبادرة

والله يوفقك

معلومات عبير الزمان
شكرا حبيباتي على ردودكم لاكن القذف عنده طبيعي مافيه اي مشاكل وللمعلوميه زوجي رجل التزامه موشديد بس يخاف الله ودايم ينصحني التفكير بالدين اكثر للعلم انه جاي من شرق اسيا واكثر وقته هناك وبدل مايجي منفتح من هذيك البلديجي وبحمد الله متدين اكثر ويقول هذي دعوة الاهل علشان كذا ربي حافظني من الفساد فاحيانا كثر ماافكر ليش هوا كذا افكر انه من كثر ماهو محصن نفسه منالحريم يكون متعودعلى كذا الله يخليكم يابنات ابغى الي مرة عليها مثل هلحاله تخبرني اواذا الدكتوره قرت مشكلتي تردلي خبر الله يوفقها

معلومات عبير الزمان
شكرا حبيباتي على ردودكم لاكن القذف عنده طبيعي مافيه اي مشاكل وللمعلوميه زوجي رجل التزامه موشديد بس يخاف الله ودايم ينصحني التفكير بالدين اكثر للعلم انه جاي من شرق اسيا واكثر وقته هناك وبدل مايجي منفتح من هذيك البلديجي وبحمد الله متدين اكثر ويقول هذي دعوة الاهل علشان كذا ربي حافظني من الفساد فاحيانا كثر ماافكر ليش هوا كذا افكر انه من كثر ماهو محصن نفسه منالحريم يكون متعودعلى كذا الله يخليكم يابنات ابغى الي مرة عليها مثل هلحاله تخبرني اواذا الدكتوره قرت مشكلتي تردلي خبر الله يوفقها على فكره زوجي جامعي يقرا اكثر مني في الكتب الدينيه ويقول انتي الي تبحثين عنه ماهو ضروري في الحياه ولما اناقشه يقولهذا ماهو اهم شي وفعلا مايحب المراه المبادره لانه دايم يقولي انت قليلة ادب تعلمتي اشيا غريبه لما يشوفني اتقرب منه اوابوسه اواضمه اااااااااااااااه الحقوني اش اسوي

معلومات عبير الزمان
حبيتي زوجي قذفه جدا طبيعي ولله الحمد وهو فعلا مايحب المراه المبادره ودايم يقولي انت قليلة ادب ليش تتقربين بهذي ال طريقه المهم اهوايقرا في الكتب الدينيه اكثر مني احيانا بيني وبين نفسي افكر انه من كثر ماهو مسافر للشرق اسيا ويشوف الحريم ومحصن نفسه زين ويخاف من لمس الحريم او النضره لهم تعود انه يتحكم في نفسه بزيادهواهو دايم يقول انوه هذا بفضل دعوة الوالدين ربي حافظه بس انا اش ذنبي يعاملني كذا بلا لمس ولا ضم وعلى فكره دايم يناديني للغرفه لما يدخل وعلى طول يحط الوساده على شان تكون حاجزيني وبينه يعني ممنوع اللمس واذا صار شي بينا وخلص يقوم تعبان وطفشان ويقول انت السبب دايم اقلكلاتقربين ونت ماتسمعين الكلام........ياريت الي بيدها حل ترد علي اوبالاخص الكتوره ناعمه علشان اعرف كيف اتصرف

سكون28

معلومات سكون28
الله يكون في عونك أختي..

فعلا قهر ..توقعته بيرجع من السفر أكثر لهفه..
مابيدي شي.. كل أللي أقدر أقوله: الله يسخركم لبعض.. <<<أدعي بهذا الدعاء في صلاتك بعد التشهد..

معلومات البسمة الخجولة
الله يكون بعونك ويصبرك

مالك الا الدعاء اخر الليل وكثرة الاستغفار

الله يحفظك ويوفقك ويسخر زوجك لك

وجميع بنات المسلمين

امين

*judy*

معلومات *judy*
عزيزتي يمكن يكون متزوج بالدولة الي بروحها
وانتي اشغلي نفسيك بالدراسة او عمل او اي هواية تحبيها يمكن شايفيك لازقة فيه واتطالبيه بامور كتيرة الرجال لما اتطالبيه بحس حالوتحت ضغط مع انها حقوقيك

معلومات عبير الزمان
قالو.....

حبيباتي شكرا لكل وحده ردت وكلفت على نفسها وردت على العموم الي قالت متزوج مااظن لانه مو بحاجه للحريم يعني ماحسه من النوع الي يحب الحريم لانه صعب في كل شي والي قالت اني مومشغوله صادقه لاني افكر الحين وبجديه اني ادرس واوريه كيف انشغل عنه والي قالت اني لازقه فيه كيف اكون لازقه واهو دايم مسافر ومخليني بالشهور....ز شكرا

معلومات عبير الزمان
الي تقدر تساعد بسرعه

يابنات انا مره زهقانه ماني قادره اتحمل التطنيش والامبالاه الله الله يخليكم الي تقدر تساعد لاتبخل عليا الله يسعدها اميييييييييييييييييييييييييييييييين

lovely1

معلومات lovely1
حبيبتي مافيه رجال مايحب الحريم هذا اولا
ثانيا يمكن عنده عادات جنسية تغنيه عنك
ثالثاابحثي عن سبب عزوفه وصده عنك
وبصراحة انا لاأثق في الرجال حتى لو متدين فهو ضعيف أمام المرأة
وخصوصا زوجك كثير السفر
نصيحة أخوية : أقرأي سورة البقرة عليك وعليه أو أقرأيها في ماء واشربي واعطي زوجك منها
مع تمنياتي لك بالسعادة والهناء

*judy*

معلومات *judy*
حبيبتي انا كتبتليك ردين بس التاني ما بعرف كيف اختفى المهم حعيدو

*judy*

معلومات *judy*
انا قصدت لازقة فيه مو جسديا بكترة اهتماميك فيه واهتماميك بابداء رايو بشي بخصيك متل لبسيك مكياجيك يمكن كمان كترة اتصالاتيك فيه او مسجاتيك الووهو مسافر
المهم اذا بدك تناقشيه ناقشيه بهدوء وبدون هجوم وتحميله الذنب احكيلو الي بتحبي يعمليك اياه وانو هالاشياء بتبسطيك وبس بدون ما اتطالبيه او تحكيلو اعملي هيك وساويلي هيك والشغل او الدراسة بتلهيكي كتير وبتريحيك
بالتوفيق حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه