هل كثير علي أن أعيش حياة طبيعية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

دانة حلوة

معلومات دانة حلوة
هل كثير علي أن أعيش حياة طبيعية
:tears:
[FONT='Arial','sans-serif']انا امرأة متزوجة منذ احدى عشرة سنة وزوجي يقول دائما انه يحبني كثيرا في أيام زواجنا الاولى كنت أصدقه لكن الآن صرت أكره نفسي بسبب أسلوبه الذي يحاول السيطره به علي في كل شيء فمنذ بداية فستان الزفاف حتى الطعام ، وعنده مشكلة اختي منذ زواجنا وهو يدعي انها كانت تدعوا علي بعدم الانجاب وكبرت الحكاية في راسه بخاصة مع تدخلات اهله وتلفيقهم حكايات لم تحصل ومما زاد معاناتي ظهور مشاكل بسببها لم اكن قادرة على الانجاب بسهولة لكن رحمة ربي كبيرة فقد انجبت طفلا وطفلة لكنه يريد المزيد وانا احاول العلاج لكن بدون فائدة منذ خمس سنوات وهو مازال منذ الصباح حتى وقت نومي وهو يردد دعي اختك تعالجك هي السبب وهكذا ، أختك السبب اذهبي اليها أختك السبب اذهبي اليها أختك السبب اذهبي اليها مللت منه خاصة أنه يقوم بضربي عندما أقول له كل شي بيد الله وليس بيدي منذ اا عاما وأنا صامته لقد أصبت بامراض عدة اختي من كثر خوفها ان تهدم بيتي اختارت أن ابقى بعيدة عنها حتى لا يحصل لي اي مشكله معه الآن أنا كرهته وكرهت معاملته لي أحبك اذا استمعت لكلامي وذهبت لمطالبة اختك بعلاجك مع العلم انني أعمل وهو يستولي على كل شي ء واذا لم أذهب يبدأ الضغط النفسي اذا كان بعيدا يتصل مئات المرات اذا كان قر يبا حتى طعامي لا أستطيع أكله حتى أوافق على كلامه أعترف أن شخصيتي ضعيفة لكن قررت الآن طلب الطلاق مع ان منزل اهلي لا يتسع وابي قد توفي منذ عام أشيروا علي أهدم منزلي الذي بنيته معه أم ماذا أفعل لقد اصبحت مثل المجنونة حتى أطفالي أصيبوا بعقدة .:sadwalk::sadwalk::sadwalk:[/FONT]

معلومات قمر الزمان3
انا الله وانا اليه راجعون والله
ياختي مدري وش اقلك لكن الله يفرج همك ويهدي زوجك ويسخره لك ياااااااااااارب

مههههاوي

معلومات مههههاوي
[FONT='Arial','sans-serif']انا امرأة متزوجة منذ احدى عشرة سنة وزوجي يقول دائما انه يحبني كثيرا في أيام زواجنا الاولى كنت أصدقه لكن الآن صرت أكره نفسي بسبب أسلوبه الذي يحاول السيطره به علي في كل شيء فمنذ بداية فستان الزفاف حتى الطعام ، وعنده مشكلة اختي منذ زواجنا وهو يدعي انها كانت تدعوا علي بعدم الانجاب وكبرت الحكاية في راسه بخاصة مع تدخلات اهله وتلفيقهم حكايات لم تحصل ومما زاد معاناتي ظهور مشاكل بسببها لم اكن قادرة على الانجاب بسهولة لكن رحمة ربي كبيرة فقد انجبت طفلا وطفلة لكنه يريد المزيد وانا احاول العلاج لكن بدون فائدة منذ خمس سنوات وهو مازال منذ الصباح حتى وقت نومي وهو يردد دعي اختك تعالجك هي السبب وهكذا ، أختك السبب اذهبي اليها أختك السبب اذهبي اليها أختك السبب اذهبي اليها مللت منه خاصة أنه يقوم بضربي عندما أقول له كل شي بيد الله وليس بيدي منذ اا عاما وأنا صامته لقد أصبت بامراض عدة اختي من كثر خوفها ان تهدم بيتي اختارت أن ابقى بعيدة عنها حتى لا يحصل لي اي مشكله معه الآن أنا كرهته وكرهت معاملته لي أحبك اذا استمعت لكلامي وذهبت لمطالبة اختك بعلاجك مع العلم انني أعمل وهو يستولي على كل شي ء واذا لم أذهب يبدأ الضغط النفسي اذا كان بعيدا يتصل مئات المرات اذا كان قر يبا حتى طعامي لا أستطيع أكله حتى أوافق على كلامه أعترف أن شخصيتي ضعيفة لكن قررت الآن طلب الطلاق مع ان منزل اهلي لا يتسع وابي قد توفي منذ عام أشيروا علي أهدم منزلي الذي بنيته معه أم ماذا أفعل لقد اصبحت مثل المجنونة حتى أطفالي أصيبوا بعقدة .:sadwalk::sadwalk::sadwalk:[/font]
معقولة اختك تدعي عليك .....والله ما فهمت ...ما اظن اخت تدعي على اختها

الانفصال مو حل ..... تقدرين انتي تغيرين .....

اولا عليك قيام الليل ....ان الله مع الصابرين
ثانيا اذا تكلم عن الانجاب لا تشدين معه كل شي باللين والابتسامة
ثالثا اطفالك ابعديهم عن مشاكلك انتي وزوجك
الله يكون في عونك......ولي رجعة لك

#شمس بيتي#

معلومات #شمس بيتي#
الله يكون في عونك
بس شوه دخل اختك في موضوع الخلفه والعيال ؟؟!!! كله بيد الله
حاولي معاه لاتتسرعين بطلب الطلاق
على الاقل من شان اطفالك

دانة حلوة

معلومات دانة حلوة
مشكورة اختي قمر الزمان3 لكن زوج لا يحافظ على الصلوات المفروضة لا أعتقد اني سابقى معه أكثر من هذه السنة دعوت له بالهداية ليل نهار ونصحته كثيرا لكنه لا يفهم ، أرجو من استشارياتنا الفاضلات أن يقمن بالمشورة علي رحمة بأطفالي اللذين لا ذنب لهم في كل هذا .

معلومات الـــــورد
ربي ايفرج همج ان شاء الله

عزيزتي شو هالضعف والخنوع لزوجج لدرجة الضرب شكله يحبج بس ضعغج هذاهو اللي امخرب عليج وقفيه عند حده اذا ضربج بلغي عليه الشرطه اذا الضرب ايعلم في جسمج بيطلبونه وبيكتبونه تعهد انه ما يتمادي عليج مره ثانيه وصدقيني بيخاف وبيحترمج غصبا عنه ، وجابلي نفسج عشان عيالج حرام عليج اتضيعينهم واتعقدينهم ما لهم ذنب ، بما انج تشتغلين يعنى عندج نقطه قوى فحياتج ايخليج قوية وتفرضين نفسج على زجج غصبا عنه اذا يباج لا تعطينه من فلوسج اذا ما تبين مالج وأنتي حره فيه .
عزيزتي غيري من نفسج اقري في المنتدي بالاخص هذا المنتدي عن مشكلات البنات وكيف حلتهم الدكتوره ناعمه خذي منه اللي يناسب مشكلتج وشخصية زوجج واتغيري عليه خليه يحس انج قوية وأنتي فعلا قوية .

اللهم فرج عنها ما يهمها هى وجميع المسلمين والمسلمات
اللهم حنن قلب زوجها عليها وصب محبتها في قلبها صبا
اللهم اسعدها دنيا واخره وازح هم قلبها وبارك لها في ذريتها

دانة حلوة

معلومات دانة حلوة
اختي شمس بيتي حاولت بكل الطرق وسطت الكثير من اهله ذوي المشورة ومن اهلي يعدهم بان يكون جيدا معي ولن يتعدى علي بالكلام او بالضرب ويقسم ويقول لهم انه لا يريد شيئا سوى ان أسمع كلامه ولا يقول لهم ماذا يريد بالضبط ( وهو انه يريد اختي ان تعالجني ) وعندما اتكلم يقوم بالصراخ حتى اسكت من القهر والبكاء

معلومات هند بنت عتبة
الله يكون بعونج بس انتي لازم تقوين شخصيتج لان شخصيتج ضعيفة جدا وهي ماثرة على كل شي خلي قرارج بيدج انتي فقط وواجهي بكل قوة

والله يفرج همك ان شاء الله

سحابة ورد

معلومات سحابة ورد
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اختي كوني قويه...........

ليش الخضوع هذا ؟.......

قولي له رحت لاختي وقرت علي قرآن والحمد لله<<<<<< عشان تشيلين سالفة اختك من راسه

وركزي على العلاج في المستشفى...........

ولا تنسي الدعاء............ فالاجابه آتيه ولو بعد حين..........

وزوجك تفاهمي معاه قوليله مو كل شي تسمعه من اهلك ضدي تجي تقول لي اياه

قولي حياتنا مفروض محد يتدخل فيها...... زي ما انا ما ادخل اهلي بيننا ارجوك عاملني نفس المعامله

الله يهديكم ويصلح بينكم..............وجميع المسلمين يارب

معلومات الدكتورة نبضة قلب
[FONT='Arial','sans-serif']انا امرأة متزوجة منذ احدى عشرة سنة وزوجي يقول دائما انه يحبني كثيرا في أيام زواجنا الاولى كنت أصدقه لكن الآن صرت أكره نفسي بسبب أسلوبه الذي يحاول السيطره به علي في كل شيء فمنذ بداية فستان الزفاف حتى الطعام
أختي الحيببه...لا تلومي زوجك ...فانتي من فتح له الباب على مصراعيه للتدخل بخصوصياتك!!!
، وعنده مشكلة اختي منذ زواجنا وهو يدعي انها كانت تدعوا علي بعدم الانجاب وكبرت الحكاية في راسه بخاصة مع تدخلات اهله وتلفيقهم حكايات لم تحصل ومما زاد معاناتي ظهور مشاكل بسببها لم اكن قادرة على الانجاب بسهولة لكن رحمة ربي كبيرة فقد انجبت طفلا وطفلة لكنه يريد المزيد وانا احاول العلاج لكن بدون فائدة منذ خمس سنوات وهو مازال منذ الصباح حتى وقت نومي وهو يردد دعي اختك تعالجك هي السبب وهكذا ، أختك السبب اذهبي اليها أختك السبب اذهبي اليها أختك السبب اذهبي اليها مللت منه خاصة
لم افهم قصده...ما دخل اختك!!
وماهو ردك ؟؟؟
المفروض ان تقولي له... لا بد وان تردي عليه بكل حزم وقوة ..دون خوف...أختي من لحمي ودمي..لا يمكن أن تدعوا علي..وان دعت علي بسوء فان الله لا يتقبل هكذا أدعية...هذا ما لدي..ولا تفتح الموضوع مجددا...وان اعادها فاحملي نفسك الى غرفه اخرى واشغليها عنه

أنه يقوم بضربي عندما أقول له كل شي بيد الله وليس بيدي منذ اا عاما وأنا صامته لقد أصبت بامراض عدة اختي من كثر خوفها ان تهدم بيتي
لا عجب انك مريضه ومتعبه...فانتي لا تحركين ساكن...كالخشبه التي تتلاعب بها الامواج
وستظلين كذلك غاليتي حتى لو تطلقتي لا سمح الله..ستظلين مكسورة
لانك انتي من اختار ذلك

اختارت أن ابقى بعيدة عنها حتى لا يحصل لي اي مشكله معه الآن أنا كرهته وكرهت معاملته لي أحبك اذا استمعت لكلامي وذهبت لمطالبة اختك بعلاجك مع العلم انني أعمل وهو يستولي على كل شي ء
لا تعليق!!!!!!يأخذ مالك ويضربك!!!
واذا لم أذهب يبدأ الضغط النفسي اذا كان بعيدا يتصل مئات المرات اذا كان قر يبا حتى طعامي لا أستطيع أكله حتى أوافق على كلامه
صدمتيني الصراحه....هل تشاورينه قبل ذهابك الى بيت الراحه ايضا!!!!!!!!!
أعترف أن شخصيتي ضعيفة لكن قررت الآن طلب الطلاق مع ان منزل اهلي لا يتسع وابي قد توفي منذ عام أشيروا علي أهدم منزلي الذي بنيته معه أم ماذا أفعل لقد اصبحت مثل المجنونة حتى أطفالي أصيبوا بعقدة .:sadwalk::sadwalk::sadwalk:
[/font]
الطلاق ليس هو الحل غاليتي

لا بد ان تفيقي لنفسك
لقدد مكنتي زوجك منكي فاحكم الوثاق عليك

لا بد من ان تعيدي حساباتك جيدا
اانتي انسانه مستقله
لها افكارها واراؤها
لها كرامتها

قوي شخصيتك...لا اقول لك بالصراخ وبالعناد
بل بذكاء خذي حقوقك

خاصه الماليه
فليس له حق بفلس واحد

على العموم اتمنى ان ارى من ردودك بوادر لتغيير وضعك

دانة حلوة

معلومات دانة حلوة
دكتورة نبضة قلب اني احس اليوم براحة شديدة لاني قررت ان اقول له لن اطلب من اي احد اي شيء واذا حاول ضربي سوف اكون مستعدة له ندا بند و ساذهب لأقرب مستشفي لاخذ تقرير طبي يدين فعلته، اما تهديده لي بالزواج بأخرىوانه سوف ينغص علي حياتي لم يعد يفيد لأني سأسحب من يديه كل متعلقاتي المادية وأنتبه لأطفالي ولنفسي وليفعل ما يريد فاذا كان باقيا على العشرة سيهدأ لأن جنونه زاد عن حده .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه