هل تعلمي سيدتي ان خل التفاح يساعد على انكماش دوالي الساقين و اختفائهما بشكل ملحوظ .

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
5K

آه ياقلبي

ملكة متوجة
معلومات آه ياقلبي
هل تعلمي سيدتي ان خل التفاح يساعد على انكماش دوالي الساقين و اختفائهما بشكل ملحوظ .
و يتم علاج دوالي الساقين عن طريق وضع كمادات من خل التفاح مرتين كل يوم على المنطقة المراد علاجها ثم تثبت الكمادة لمدة 2/1 ساعة مع وضع الساق على جسم مرتفع .

الواوا

معلومات الواوا
عيوني
انا جربت المدعو (خل التفاح ) ، بصراحه حلو ،لكن مايشيل كل الدوالي ،الخفيفه و الصغيره يخففها ،وممكن يزيد الشعيرات الحمراء ، انتبهو تستخدمونه على الوجه ،يحرق البشرة
وسلامتك ,الواوا

To Fe

معلومات To Fe
انا فيني الخطوط البيضا حق التمدد بس مدري من وشو جتني
خصوصا اني نحيفة وهالخطوط ماهي في اي مكان من جسمي غير الجهة الخلفية من سيقاني وخفييييف بالارداف

مرة طفشااااااااااااااااااااااانة منها بس ان شالله بجرب خل التفاح عليها ويارب يصير له تاثير وتخف

بس اذا فيه حلول ثانية مجربة واسرع في اثرها ياليت تفيدونا فيها والله يجزاكم خير

معلومات حبيبه زوجها
:clap::clap::clap::clap:تسلمي :clap::clap::clap::clap::clap::clap:
عندي لش طريقة ثانية اذا انتي في الدوام قبل ماتطلعين ادهني رجولك بخل التفاح ثم لفيها بنايلون الطعام كانك تلفي سندوتش:shiny::shiny:
وكل يوم على ذا الحال بتشوفي النتايج المبهرة والنعومة كمان
وسلامتكم...............

الفجرالمشرق:icon26:

*الجوري*

معلومات *الجوري*
جزاك الله خير على المعلومه ..ويارب تفيد وتنتهي مشكلة الدوالي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه