نفسي بصوره حلوووووووه

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
652

هواها شرقي

معلومات هواها شرقي
نفسي بصوره حلوووووووه
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي ابغى اسألكم سؤال في واحده ما تحب تشوف صورة زواجها وتحس انها تتفشل لمن توري احد صورها في يوم زواجها . انا ايام تجهيزي في زواجي كنت لحالي ما أحد ساعدني تخيلو ما أعرف شي عن التجهيزات الللازمه امي ما تعرف شي عن الاسواق والملابس :no:اقارب ما عندنا او علاقتنا فيهم مو هالقد الكلام هذا من عشر سنوات وللحين اتحسف عالايام هذيك اخبي البوم زواجي عشان ما احد يشوفه مافي عروسه ماتطلع حلوه في زواجها الا انا :no:ما عرفت اختار فستان مناسب المكياج والتسريحه ما ناسبو شكلي ما كانت صوري حلوه:icon1366: كان ودي لمن تكبر بنتي اوريها كيف امها كانت حلوه بس ياحسره ياريت ترجع الايام هذيك كنت غيرت كل شي الا عريسي طبعا :icon26: يمكن تقولوا طيب ايش تبغي الحين ليش تحكينا اللي راح راح انا احكيلكم بس مجردأني افضفض واطلع اللي في خاطري يالله في امان الله:clap:

اسم الموضوع : نفسي بصوره حلوووووووه | المصدر : الزوج والزواج

البحر غدار

معلومات البحر غدار
الموضوع خلص من سنيين وانتى عم تفكرى فيه والله غريبة اهتمى بحالك الان وعوضى كل شى فاتك البسى اتمكيجى اعملى سبورت وتصورى صور جديدة الدنيا مابتوقف عند حدث معين او حزن عابر اشتغلى على حالك والدنيا لساتها بخير

هواها شرقي

معلومات هواها شرقي
مشكوره اختي على النصيحه وهذا الحين انا اللي اسويه بس مافي ذكرى احلى من ذكريات الزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه