من تسااهم في ادخال الفرحه على قلب فقيره ...

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
458

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
من تسااهم في ادخال الفرحه على قلب فقيره ...
السلام عليكم ورحمه الله
كيفكم ياحلى بناات وونساء وااخوات اايضاً
القصه هي اني اعرف بنت تعرضت لتعنيف الاسري
باقصى انواعه كانت امها تحرقها بناار في جسدها
حتى اصبحت مشوه فعلياً
الان تنوي زواج ولكن ثقه بنفسها معدومه تقول من يخذ وحده فقيره ولى ومشوه جمال جسدها
طبعاً الحرووق اغلبها سطحيه ولكنها قديمه
بصراحه انا ابي اسااعدها في انها تتخلص منها او من القليل من ااثارها
وجيت هنا لان اعرف اني رااح ااجد من تدلني على مرهم او علاج مناسب لها
لاتبخلو علي بمعلومه او وصفه احد منكم جربها ونفعت معه
ويكون ساهم ول بقليل في ادخال الفرحه على قلب مسلم
ووبنتظااركم يااجمل اخوات. ووشكراً

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
جميييل جدا مساعدتك لها... ولكن مااعلمه ان الحروق عندما تكون قديمه يصعب ازالتها الا باللليزر...

ولكن فلتجرب تقشير الجسم اسبوعيا مع حمام البخار لعل ذلك يفيد في تقشير الجلد الميت والقديم ويجدد الجلد.....

وللعلم من في حالتها يحتاج الى علاج الاثار النفسيه والشخصيه الضعيفه من الماضي وتقوي شخصيتها من الداخل ثم تبدأ في هذه الاشياء الخارجيه..

فمن يكره نفسه غالبا لايستمر في الاهتمام بنفسه لفتره طويله...

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
اذا اثار حروق وراحت تمام ومن اول
خليها تعمل حمام مغربي كل ٧ ايام
انا كان عندي اثر قديم لحرق من المكوى بالغلط وعمل لي علامه اتذكر
واللهم صل على محمد مع التقشير المستمر وحمام ا
لمغربي ماعاااااد فيه ولا اثر ماشاءالله
لاقوه الابالله
وخليها تعمل
ماسك السدر مع نشأ وحليب بودره وماء ورد
تعجنهم وتمسح فيها الجسم كله بعد الحمام المغربي وتخليه مده عشر دقايق وتغسله
السدرفضييييع في تصفيه الجسم من اثار البقع الصعبه كان عندي اثر حبه قديم من شهور طويله ماراحت مع الماسك هذا اختفت ماشاءالله لاقوه لابالله لاكن تعمله مره الي مرتين كل اسبوع

وربي يتمم فرحها على خير

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فرج الله همها ورفع كربها ...هي تحتاج اولا لتوثيق علاقتها بالاه لينزل الرضا في قلبها

تحتاج لدعم نفسي ممن حولها

لو استشارت متخصصين افضل لها حبيبتي

فرج الله همها

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
شكراً لكم حبيباتي انا وصديقاتي اتفقنا على العلاج نفسي ولكن الجسدي اقصد الثار التعنيف هي الي مخليتنا نفكر جلسات اليزر غاليه جداً جداً قد نتبرع بجلسه او جلستان لكن لانستطيع تحمل الكلفه كامله لذالك اردت علاج طبيعي يومي لها وااخر حل هو اليزر اذا لم تنفع الحلول الاخرى وهذا مااردته انا وباذن الله تستعيد ثقتها ووكذالك جمالها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شكراً لكم حبيباتي انا وصديقاتي اتفقنا على العلاج نفسي ولكن الجسدي اقصد الثار التعنيف هي الي مخليتنا نفكر جلسات اليزر غاليه جداً جداً قد نتبرع بجلسه او جلستان لكن لانستطيع تحمل الكلفه كامله لذالك اردت علاج طبيعي يومي لها وااخر حل هو اليزر اذا لم تنفع الحلول الاخرى وهذا مااردته انا وباذن الله تستعيد ثقتها ووكذالك جمالها
شوفي حبيبتي لو تبحثوا عن مستشفي او طبيب له نسبة حالات خيرية يكون جيد هناك من يفعل ذلك فعلا .مع الدعاء المكثف لها ..جعله الله في ميزان حسناتكن

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي حبيبتي لو تبحثوا عن مستشفي او طبيب له نسبة حالات خيرية يكون جيد هناك من يفعل ذلك فعلا .مع الدعاء المكثف لها ..جعله الله في ميزان حسناتكن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه