معاناتي مع غنوه @.@

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

مياسسه

معلومات مياسسه
معاناتي مع غنوه @.@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياخواتي زوجي له فتره وهو يتابع قناه غنوه
وانا ميته قهر منه بس مو مبينه له مطنشته وانا احترق من جوا
أرجوكن تساعدني بحل لمشكلتي

اسم الموضوع : معاناتي مع غنوه @.@ | المصدر : الزوج والزواج

رموش نمله

معلومات رموش نمله
حبيبتي لاتبيلينه أنك شاكه او خايفه 000ألخ عادي أجلسي قوليله أن هالقنات مايخافون يحرجون المطربين
عادي سولفي علا القنات شوفي شو بيكون رده بيخبرك شو سبب اعجابه
بس يمكن عاجب أنه يقرا شات حقت القنات

معلومات زوجي تاج راسي
الدش هذا هو سبب المشاكل ,,,,, يا اختي قوليله باطلع الدش من البيت ,, ما أبيه ,,, كله حرام في حرام والذنوب كل يوم تكثر على الواحد ,, مره اغنيه ,, ومره مسلسل ,, ومره موسيقى ,, وغيره ,, وغيره من الذنوب التي لاتعد ولا تحصى ,,

والله لما كان عندي دش كنت اتفرج عادي بس احيان احس بضيقه واقول ذحين لو جاني ملك الموت وانا مقابله فيلم او مسلسل كله موسيقى ورجال وحريم مع بعض ومشاهد فيها ( الزوجين ) اللي في الفيلم يسوون كل شي اللهم الشي الكبير اللي مره ,, بالله وين الحلال اللي يحللنا نشوف شي زي كذا ؟؟؟؟

الشيخ بن عثيمين الله يرحمه افتى ان اللي يموت وفي بيته دش يعتبر غاش لرعيته وفي الحديث ان اللي يموت وهو غاش لرعيته تحرم عليه الجنه ,,,, من يرضى بهذا الشي ؟؟؟ يوم يفوز الفائزون ويقفون عند ابواب جنة الرحمن ينتظرون ان تفتح لهم الابواب وهو لايكون معهم ,,,,,

انبيع جنة الرحمن بتفاهات تعرض في هذا الدش اللعين؟؟؟

وترى نص مشاكل الحريم وتغير رجالهم عليم من المذيعات والفنانات اللي كل يوم شكل جديد وحركات جديده ,,,,,

قوليله باطلع الدش ودخلي قنوات المجد الاسلاميه او ريسيفر الفلك الاسلامي ( هذا يجمعلك القنوات الاسلاميه في نايل وعرب سات )

اخيراً ,,, الله يهدي زوجك ,, ويغض بصره عن الحرام ,, ويحفظه بحفظه ,, ويرزقه تقواه وخشيته في السر والعلن ,, اللهم آآآآآمين ,,,,

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات المهاجره
بسيطه عندي لك فكره ماراح تخطر على باله

دوري قناة منقطع الارسال فيها
اللي يكون يطلع فيها
لايوجد اشاره

فهمتيني

بعدين ادخلي على تعديل الاسم
واكتبي غنوه

واحذفي غنوه وغير غنوه بنفس الطريقه
هههههههاي

مياسسه

معلومات مياسسه
رموش نمله
زوجي تاج راسي
المهاجره
الله يجزاكن الجنه اثلجتو صدرو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه