مشكلتي بنتي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

وهم79

معلومات وهم79
مشكلتي بنتي
السلام عليكم جميعا
مشكلتي انا متاكده مالها حل ابدا ابدا صراحه تعبت وابي احد يساعدني لو باقتراح
بنتي عمرها 8اشهر بدات تعرف الي حولها من ثلاث اشهر المشكله انها ماتنزل عن يدي ابديعني وين ما رحت لازم احماها :dunno:
ان حطيتها في مشايتها (الدراجه )بعد وراي وتجلس تصيح الين احملها ما تسكت الا اذا جلست وجلستها بحظني لا تروح لا لاب ولا لخاله ولا عمه ولا احد يعني ما احد يشيله الاانا (وانتم بكرامه )مقدر اروح الحمام الا اذا نامت او اشيله وادخلها معي :sad_1:
تقولولي انتي عودتيها
اقولك ما عودتها على الشيل لكن احب العبها والعب معها
تقولي هي وحدتك
اقولك ماهي اول وحده عندي جبت قبلها 2ولد وبنت لكن ما احد سوا فين كذا ونفس الي سوت لهم سويت لها
تقولولي اتركيها وخليها تصيح
اقولك ان صيحت سمعت الجيران من صياحها يحسبوا احد ذابحها
والله اني تعبت وما عدت اقدر اتحمل:crazy:

انسيت اقول شي انا ارضعها من صدري وما عندي شغاله (يعني مقدر اترك شغلي واجلس اقابلها )
لدرجت ان لو كانت في نص الغرفه وانا جيت اخر الغرفه تصيح وتبكي وتجلس تزحف الي توصلي ثم تعلق فين وتشدني الها وما تفكني ابدا :icon28:
ومن يوم جت الا اليوم ما تركته في محل لانها ما تسكت

اسم الموضوع : مشكلتي بنتي | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات طيري الأخضر
رد : مشكلتي بنتي

الله يصبر قلبج يا وهم

لان ترضعينها من صدرج فهي لاصقة فيج وايد وتحتاجك كثير وحافظة ريحت امها بعد

تحمليها لين تكبر شوي والله يكون بعونك

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
اختي الكريمه هذا امر طبيعي فهي لم تتعدى 8 اشهر سبب تعلقها بك وعدم تعلق اخوتها يرجع الى اختلاف شخصيات الاطفال فلكل طفل شخصية مستقله تميزه عن الطفل الاخر فهذا الطفل ذكي والاخر لماح والثالث اجتماعي او انطوائي او خجول وهكذا
طفلتك تعودت ولفترات طويله من اليوم ان تراك انتي فقط فلا خادمه لديك و الاب شكله مشغول ولفتره طويله يعني يرجع البيت فتره قصير ويرجع للخروج رؤيتها له تكون في فترات محدوده من اليوم
زياراتك لاهلك او الناس وزسارتك للناس محدوده
اختي لم تذكري مدى تعلق الطفله باخوتها ؟؟؟ هل تشاركهم اللعب ؟؟؟
اجلسي انتي معهم ضعيها بجانب اخوتها واجلسي ملاصقه لها في اليوم الاول والثاني او لغاية اسبوع وشاركيهم اللعب و دعيهم يشاغلونها في اللعب
في الاسبوع الثاني اجلسي على كرسي قريب منهم ودعيهم يلعبون معها
في الاسبوع الثالث اتركيها معهم تلعب واخرجي من الغرفه
تعود الطفله على اخواتها في بداية الامر يحتاج تعودها على الشعور بالامان معهم وانها لن تفقد الصدر الحنون اللذي تلجاء الية
وربي يوفقك انا حاسه فيج وبمعاناتج فانتي ترغبين بقضاء اعمال المنزل وهي لا تترك لك اي مجال تشعرين كانك مخنوقه
وتشعرين بضغط كبير جدا اعانك الله ويسر لك امرك

وهم79

معلومات وهم79
مشكوره على مساعدتكم
اختي سوبر ناني
اخوانها بعد موب كبار 8-7سنوات
تجلس معهم وتلعب لكن شوي ترجع وتجلس بحظني او تتفرج عليهم من حظني وهم يلعبوها
معك حق والدها اغلب الوقت مشغول
وصراحه انا افكر ان افطمها لكن ما عرف كيف لان اعتمادها الكلي على حليبي ما تاخذ حليب اطفال

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
وهم79 قال:
مشكوره على مساعدتكم
اختي سوبر ناني
اخوانها بعد موب كبار 8-7سنوات
تجلس معهم وتلعب لكن شوي ترجع وتجلس بحظني او تتفرج عليهم من حظني وهم يلعبوها
معك حق والدها اغلب الوقت مشغول
وصراحه انا افكر ان افطمها لكن ما عرف كيف لان اعتمادها الكلي على حليبي ما تاخذ حليب اطفال
مرحبا اختي الكريمه
اختي اولادك كبار يعني انتي تستطيعين الاعتماد عليهم في المشاركع برعاية اختهم الصغيره في انشغالك او غيابك
اجلسيها في كرسيها ودعيهم يلعبون معها اتبعي الطريقة اللتي اعطيتها لك في البدايه حتى تتعلق بهم
وبعدها بامكانك تركها معهم مع التنبيه عليهم برعايتها و تجنيبها الاخطار فهم كبار ويفهمون
بالنسبة للفطام فهو يختلف من طفل لاخر
يعني لا تفطمينها نهائيا فهي صغيره لكن بين الرضاعه الطبيعية والاخرى ممكن تعطينها عصيرا ويفضل في كوب
وان كنت مصره على الفطام
فجهزي لها الرضاعه وحاولي تقريبها لفمها
ان بكت واعترضت لا تخافي مهما بكت لا تخافي ستنام وعند نومها ادخلي لها الرضاع في اليوم الاول سترفضها تماما في اليوم الثاني سترفضها في الثالث ستتقبلها على مضض
وبعدها ستتعود على وجودها
وانصح الامهات عند البداء بالرضاعه الصناعية عدم الاقتراب من الحليب ذو الاصل الحبواني لان الطفل يرفض بعده حليب الام
استخدمي الحليب ذو الاصل النباتي
يعني مثلا حليب نان لا ينفع اطلاقا
حليب سيميلاك ممتاز جدا

مع الوقت ستتعود
وبامكانك مزج الرضاعتين الطبيعية والصناعية

ملكة بيتي

معلومات ملكة بيتي
يمكن حليبك مو كافي يشبعها
ودايم جوعانه
وكل ما شافتك تتعلق فيك

شبعيها زين زين واذا حليبك مو كافي عطيها حليب كامل المعادن والفيتامينات مثل بديا شور
بس هو من سنه الى 10 سنوات

المهم شبعيها وشوفي هل هو تعلق فيك ولا جوع ولا خوف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه