كيف انسي زوجي عشيقته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
47K

فجر

معلومات فجر
كيف انسي زوجي عشيقته
اعيش مع زوجي حياة هادئة ومستقرة يملأها الحب والأمان فلم يسبق له أن اشتكى من شيء قط لكني ااكتشفت وبالصدفة خيانة زوجي مع اخرى تعمل معه وبعد بذل الجهود لمنعه من ذلك خيرته بيني وبينها فاختار الرجوع الي لكنه لازال يعيش حالة من الشرود الذهني والالم النفسي لفراقها مع اخفاءه ذلك عني إلا أنه ماخرا يحاول الرجوع اليها - تم معرفة ذلك من أحد المقربين إليه - وحين احاول الحديث معه في هذا الموضوع يرفض ذلك .... مع العلم أنه مغرم بعاطفتها الجياشة والتي تبديها له من خلال تبادل إهداءات الأغاني والأشعار الغرامية ومشاهدة الأفلام الجنسية معه.... مع العلم أنني لا استطيع اشباع هذا الجانب عنده لانه منافي لتعاليم الدين الاسلامي ..

ما ذا استطيع أن اعمل له لكي اشبع عنده هذه الجوانب وأملأ عليه الفراق الذي خلفته العشيقه ؟
كيف اعيده إلى حياتنا السابقة بكل رضا وقناعة ؟
كيف أملا حياته سعادة لاخرجه من عالم إلى عالم اخر ؟

Danat

معلومات Danat
رد : كيف انسي زوجي عشيقته

يا أختي فجر الأزواج دائما بحاجة لزوجة تنسيهم الدنيا وما فيها تشوف مطالبهم وما تقصر عليهم بشئ...... يمكن زوجك يمر بمرحلة محتاج فيها شخص يحسسه بأهميته ويعطيه من الحب والحنان قد مايقدر... يمكن انشغلت عن زوجك بأمور أخرى بعدتج عنه وحسسته بأنه مهمل شوي علشان جذيه دور على غيرج ...حاولي تملين فراغ زوجك بأمور يحبها سوي اللي يباه منج علشان ما يشوف بها الدنيا غيرج... طرشي له مسجات حب وغرام ...أكتبي له أشعار و حطيها في مكان يشوفه لما يرد من الدوام دايما كوني بأبهى صورة في عيونه...

om.ahmad

معلومات om.ahmad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
سمحيلي أختي فجر..أنا ما عندي خبرة في الإستشاره..
بس أحس أنه الريال..لو كان حياته شاغلها بشي ثاني..مثل شغله..أو عياله.. <--- وااايد أحب الريال..إلي يهتم بعياله.. الأنه ما بيكوون أصلن عنده وقت ثاني يفكر في شي غيره.. بيي أخر النهار..بيشووف حرمته.. أجمل الجميلات..
الله يهديلج زوجج..وأزواجنا يا رب..
وبنات الحرام الله لا يخليهن أن شاء الله..
أمبهدلاتنا وبهدلات ريالنا..
الله يستر بس..

some1

معلومات some1

أنا أنصحك أنه ما تجيبيله سيرة عن الموضوع ، وراقبيه عن بُعد ، وحاولي تشوفي شو فيها مزايا ومواصفات وحاولي تعمليها ، -- من تحت لتحت - ، يعني ما تخلليه يشعر بأي شيء ، صدقيني حاولي تطنشي علشان هو يستغرب ويسأل نفسه ، طيب ليش هي ما عادت تسألني عن الموضوع ، حاولي تشعريه بثقتك الزايدة بنفسك ،،،،
وأنصحك بأخذ النصيحة من الأستاذة ناعمة الهاشمـــي ،،،،
ربنا معك ،،،
:((1221)):

نسائيات

معلومات نسائيات

some1 قال:
أنا أنصحك أنه ما تجيبيله سيرة عن الموضوع ، وراقبيه عن بُعد ، وحاولي تشوفي شو فيها مزايا ومواصفات وحاولي تعمليها ، -- من تحت لتحت - ، يعني ما تخلليه يشعر بأي شيء ، صدقيني حاولي تطنشي علشان هو يستغرب ويسأل نفسه ، طيب ليش هي ما عادت تسألني عن الموضوع ، حاولي تشعريه بثقتك الزايدة بنفسك ،،،،
وأنصحك بأخذ النصيحة من الأستاذة ناعمة الهاشمـــي ،،،،
ربنا معك ،،،
:((1221)):

اختي الحبيبه قصة زوجك كقصة الاف الرجال هو يحس انه يقول بكل واجباته الزوجيه من اهتمام بالاطفال و البيت اكيد يعطيج مصروف محترم للبيت ويعاملج بحترام وكل شيء طبيعي مثل ما قلتي
اولا اريدج تعرفين شيء لا ترمين الغلط على نفسج لانج مش غلطان الغلط نابع من زوجك بالدرجه الاولى لو كنت مثالية جداااااااااااا وجميله جدااااااااااا كان زوجك بعد راح يخونج مع اي وحده ثانيه فالغلط مش منج الغلط منه بالدرجه الاولى
ولذلك مسالة المقارنه بينج وبينها و التخير بينج وبينها ما تساعدج في شيء قد ما تنزل من قدر نفسج المفروض ابدا ما تقارنين لا تخيرين بينج انتي ام العيال وصاحبة الحق وبين عشيقه لا راحت ولا يات دوم حطيها تذكري انها نزوه في حياة زوجك لا راحت ولا يات ولا تتعبين نفسج في البحث عن الاسباب بس هذا الكلام مش معناته انج تطنشين لا خليها في بالج عدل وروح تاكدي من خيانته بس لا تبنين له شيء كون ذكية \

من استراتيجية الهجوم اولا معرفة عدوك يعني روح شوف عشيقة زوجك شو تلبس كيف تتكلم كيف تتصرف مش عشان تصيرين نسخه منها لا ابدا لا تصيرين نسخه منها لا تكافئين زوجك على بانج تكونين شبيه بعشيقته بس اعرفيها واعرفي نقاط ضعفها واعرفي لو كانت ذات علاقات وشو نوع سمعتها زينه ولا على كل لسان لو كانت سمعتها مو زينه خل زوجك يعرف بس مش من خلالج خل يعرف خيانتها بس مش من خلالج انتي ظل راقبي من بعيد لبعيد
ثانيا زوجك حاليا ما يحس انه يحبج يحس انه يحترمج واللي بينكم احترام بس وحبه كله للعشيقه اللي ما متخيل انه يتخلى عنها بهذي السهوله لانها بالنسبة له كالادمان و التخلي عن الادمان صعب جدا يعني ايي على مراحل اول شيء يبدا فتور و يتحول لكره
و انتي وشطارتج تحولين الحب لكره
بالنسبة للصعيد الشخصي طبعا اهتمي بنفسج اكثر بس لا تبينين له انه اهتمامج بنفسج عشانه ابداااا حاول تحسسيه انج مش مهتمه فيه وانج ممكن تستغنين عنه الامان اللي حاسه من خلالج عطاه دافع انه يخون عقله مرتاح من ناحيتج عارف ومتاكد ما راح يخسرج
ما اقول تهدين بيتج لا سمح الله بس بعد كوني موجوده ومش موجوده كوني صعبة المنال كوني مهتمه ومش مهتمه وبعد حاولي تحملينه مشاكل عيالج خففي الحمل عن ظهرج اختي بعد هو له حق انه يتحمل مشاكل عياله وهمومهم
وفيه شيء مهم نحن في رمضان لا تنسين الشعره الاواخر من رمضان وقيام الليل ادعي عليها ربي يفكج منها وادعي لزوجك بالهدايه واستعيني بقراءة سورة البقره وما ادراك ما سورة البقره
وربي يكون في عونج

الملكة

معلومات الملكة

حكاوينا قال:
من استراتيجية الهجوم اولا معرفة عدوك يعني روح شوف عشيقة زوجك شو تلبس كيف تتكلم كيف تتصرف مش عشان تصيرين نسخه منها لا ابدا لا تصيرين نسخه منها لا تكافئين زوجك على بانج تكونين شبيه بعشيقته بس اعرفيها واعرفي نقاط ضعفها واعرفي لو كانت ذات علاقات وشو نوع سمعتها زينه ولا على كل لسان لو كانت سمعتها مو زينه خل زوجك يعرف بس مش من خلالج خل يعرف خيانتها بس مش من خلالج انتي ظل راقبي من بعيد لبعيد
ثانيا زوجك حاليا ما يحس انه يحبج يحس انه يحترمج واللي بينكم احترام بس وحبه كله للعشيقه اللي ما متخيل انه يتخلى عنها بهذي السهوله لانها بالنسبة له كالادمان و التخلي عن الادمان صعب جدا يعني ايي على مراحل اول شيء يبدا فتور و يتحول لكره
و انتي وشطارتج تحولين الحب لكره
بالنسبة للصعيد الشخصي طبعا اهتمي بنفسج اكثر بس لا تبينين له انه اهتمامج بنفسج عشانه ابداااا حاول تحسسيه انج مش مهتمه فيه وانج ممكن تستغنين عنه الامان اللي حاسه من خلالج عطاه دافع انه يخون عقله مرتاح من ناحيتج عارف ومتاكد ما راح يخسرج
ما اقول تهدين بيتج لا سمح الله بس بعد كوني موجوده ومش موجوده كوني صعبة المنال كوني مهتمه ومش مهتمه وبعد حاولي تحملينه مشاكل عيالج خففي الحمل عن ظهرج اختي بعد هو له حق انه يتحمل مشاكل عياله وهمومهم
وفيه شيء مهم نحن في رمضان لا تنسين الشعره الاواخر من رمضان وقيام الليل ادعي عليها ربي يفكج منها وادعي لزوجك بالهدايه واستعيني بقراءة سورة البقره وما ادراك ما سورة البقره
وربي يكون في عونج

كلامك من ذهب ياحكاوينا

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

فجر قال:
اعيش مع زوجي حياة هادئة ومستقرة يملأها الحب والأمان فلم يسبق له أن اشتكى من شيء قط لكني ااكتشفت وبالصدفة خيانة زوجي مع اخرى تعمل معه وبعد بذل الجهود لمنعه من ذلك خيرته بيني وبينها فاختار الرجوع الي لكنه لازال يعيش حالة من الشرود الذهني والالم النفسي لفراقها مع اخفاءه ذلك عني إلا أنه ماخرا يحاول الرجوع اليها - تم معرفة ذلك من أحد المقربين إليه - وحين احاول الحديث معه في هذا الموضوع يرفض ذلك .... مع العلم أنه مغرم بعاطفتها الجياشة والتي تبديها له من خلال تبادل إهداءات الأغاني والأشعار الغرامية ومشاهدة الأفلام الجنسية معه.... مع العلم أنني لا استطيع اشباع هذا الجانب عنده لانه منافي لتعاليم الدين الاسلامي ..
ما ذا استطيع أن اعمل له لكي اشبع عنده هذه الجوانب وأملأ عليه الفراق الذي خلفته العشيقه ؟
كيف اعيده إلى حياتنا السابقة بكل رضا وقناعة ؟
كيف أملا حياته سعادة لاخرجه من عالم إلى عالم اخر ؟

أهلا بك يافجر........... أسمك يدل على شخصية متزنة وهادئة، ويبدوا من كتابتك لمشكلتك والله أعلم أنك ذات حس مرهف جدا، ومشاعرك راقية وذكاؤك فذ،

تقولين بأنه لازال يفكر بها.............. إذا فأنت بحاجة إلى خطة عمل جيدة تجعلها كلما مرت على باله يمقتها،،،، وعندي لك استراتيجية رائعة......... ومضمونة بإذن الله،،،،
أولا توقفي تماما عن الإهتمام به، ولا تفرضي نفسك عليه حينما يبقى وحيدا أو يفكر بها،،،، بل على العكس أنشغلي أنت بالسرحان المفتعل،،، وتجنبي البقاء معه في ذات المكان،،،، وأشعريه بحذر شديد أنك لم تعودي تحبينه كما كنت،،، وفي ذات الوقت أبدئي في اكتشاف مزاياك الخفية،،، وجندي كل طاقتك الحالية لإستخراج كنوزك الشخصية من أعماقك لتصبح بارزة للعيان،،، وهنا لا بد أن يلاحظ أي أمرأة أنت،،،

ولدي كلمات لو سمعها منك سيحتقر كل لحظة يفكر بها فيها،،،،،،، هذه الكلمات فعالة مع الرجال،،، لكنها تحتاج إلى تدريب،،، هي كلمات عادية جدا لكن لها وقعا خاصا على نفسية الرجل إذا قيلت في الوقت المناسب،،، مع افتعال موقف داعم لك،،،،، عليه أن يخشى من لحظات صمتك...................

لدي رغبة شديد أن أكتب لك الإستراتيجية الآن لكني أخشى أن لا تفهمي الخطة جيدا،، وهي حساسة جدا وبحاجة إلى حذر شديد،،،،،، كما أخشى أن تقوم أحدى الأخوات بتطبيقها وهي لا تناسب كل الشخصيات فتسبب مشكلة لها،،،،
أولا أريد ان أتأكد من شخصية زوجك،،،، فإن كان ما أتوقع صحيحا،،، فهذا يعني أن الفرج قريب بإذن الله...

مشكلتك سهلة جدا.......... وعلاجها ممتع أيضا.......

مرحة : )

معلومات مرحة : )

دكتورة انتي عجيبة ما شاء الله عليكي
:((1217)):

عسى الله يحفظك ويوفقك يارب

فجر

معلومات فجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لجميع الأخوات على هذه الردود الطيبة والأفكار الرائعة
شكرا للاستاذة ناعمة الهاشمي على الإهتمام بالموضوع
كم ابهجني هذا التفاعل منكم مع قضيتي
أعانني الله على التواصل معكم والمشاركة في أفراحكم

أخواتي أنا أحب ابين لكم إن زوجي ما بدا عليه أي شي من الكره حتى في خلال علاقته بتلك المرأة غير أنني احسست أنه لا يعجبه أي شيء أعمله له من حركات مفاجئة وغرام وحب ورومنسية ولعل السبب في ذلك أنه يرى البديل
وأكيد سيكون جديد لأنه من امراة أخرى لها حركات جديدة مختلفة

لو تجاهلته سأعطيه فرصة يبرر فيها اندفاعه نحوها لأنه لم يعلن استمرار علاقته بها بل يدعي نهايتها فإن تجاهلته قال بأنه لم يجد ما يكفيه عندي

أما عن تعرفي على شخصيتها فهذا أمر صعب جدا جدا بالنسبة لي لأنها ليست قريبة مني لا في الوسط الإجتماعي ولا الوظيفي لكن حسب المصادر التي اعانتني على الموضوع اتضح لي أنها إنسانه عادية جدا ... لها تجاربتين في الزواج انتهت بأطفال وطلاق بالإضافة إلى العديد من الصفات السلبية الأخرى والتي تم إبلاغه من غيري بها .... تكبره سنا بخمس سنوات تقريبا ومع ذلك عين الرضا عن كل عيب كليلة

أما بالنسبة لاستقبالي له بالجمال والأناقة ..... فالحمد لله وبكل تواضع لا قرور فأنا أملك ما يأهلني لذلك

فمالحل إذا ؟؟؟؟؟\!!!!!!!!!!

فجر

معلومات فجر

أ.ناعمة الهاشمي قال:

أهلا بك يافجر........... أسمك يدل على شخصية متزنة وهادئة، ويبدوا من كتابتك لمشكلتك والله أعلم أنك ذات حس مرهف جدا، ومشاعرك راقية وذكاؤك فذ،

تقولين بأنه لازال يفكر بها.............. إذا فأنت بحاجة إلى خطة عمل جيدة تجعلها كلما مرت على باله يمقتها،،،، وعندي لك استراتيجية رائعة......... ومضمونة بإذن الله،،،،
أولا توقفي تماما عن الإهتمام به، ولا تفرضي نفسك عليه حينما يبقى وحيدا أو يفكر بها،،،، بل على العكس أنشغلي أنت بالسرحان المفتعل،،، وتجنبي البقاء معه في ذات المكان،،،، وأشعريه بحذر شديد أنك لم تعودي تحبينه كما كنت،،، وفي ذات الوقت أبدئي في اكتشاف مزاياك الخفية،،، وجندي كل طاقتك الحالية لإستخراج كنوزك الشخصية من أعماقك لتصبح بارزة للعيان،،، وهنا لا بد أن يلاحظ أي أمرأة أنت،،،

ولدي كلمات لو سمعها منك سيحتقر كل لحظة يفكر بها فيها،،،،،،، هذه الكلمات فعالة مع الرجال،،، لكنها تحتاج إلى تدريب،،، هي كلمات عادية جدا لكن لها وقعا خاصا على نفسية الرجل إذا قيلت في الوقت المناسب،،، مع افتعال موقف داعم لك،،،،، عليه أن يخشى من لحظات صمتك...................

لدي رغبة شديد أن أكتب لك الإستراتيجية الآن لكني أخشى أن لا تفهمي الخطة جيدا،، وهي حساسة جدا وبحاجة إلى حذر شديد،،،،،، كما أخشى أن تقوم أحدى الأخوات بتطبيقها وهي لا تناسب كل الشخصيات فتسبب مشكلة لها،،،،
أولا أريد ان أتأكد من شخصية زوجك،،،، فإن كان ما أتوقع صحيحا،،، فهذا يعني أن الفرج قريب بإذن الله...

مشكلتك سهلة جدا.......... وعلاجها ممتع أيضا.......
شكرا لك استاذتي على هذا الإهتمام بالمشكلة وكم أتمنى أن أحضر بشكل مباشر إلى المركز إلا أنني لست من دولة الإمارات فلا يمكنني ذلك

كلي شوق لمعرفة الطرق الصحيحة لحل المشكلة لأنني تعبت من استخدام الحلول العشوائية ...فكيف يمكنني التواصل المباشر معك وبالشكل المطلوب

ارشديني للطريق وجزيتي كل الخير

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

اتمنى ان تجدي ضالتك عند الدكتوره انشالله
و اود أن اخبرك بأن الدكتوره ما قصرت تستقبل الاستشارات الهاتفيه جزاها الله خير ان شاء الله ...
ولكن يلزم ذلك ان تتصلي على مركز مملكه بلقيس للاشتراك بالاستشارات الهاتفيه
و تحديد موعد مع الدكتوره
الله يهدي زوجك و يسخره لك انشالله

some1

معلومات some1

لقد قالت أمي كلمة ولا يمكن أن أنساها - مع احترامي لكل الرجال - ألا هي (( لا يوجد رجل نظيف ، وأنظف رجل تحت رجولها )) ،،، ها ها ها ،، :smoke1:
ما رأيكن أخواتي ؟؟؟ صدقوني الرجال كلهم عبارة عن وجوه مختلفة لعملة واحدة ،،،،
وهذا رأيي وأحترم آراءكن جميعا" ،،،،

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

عذرا يا فجر،،

لا يمكنني الرد عليك أكثر من مرة،،،

إلا في حالة انتسابك لجدول الإستشارات،،،

هكذا هي القوانين،،،

يمكنك الإنتساب إلى الإستشارات الهاتفية في حالة وجودك خارج أبوظبي،،

بالنسبة لحديثك عن أنه قد يجد مبررا فهذا للأسف مايصوره لك ضعف شخصيتك وأغلب ما أعتقد أنه يدرك فيك هذا

.... (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون) (التوبة: 51).......

.. للأسف،، جبن وضعف شخصية معا،،

مما تخافين سيدتي من عودته لها،، وما الجديد في الأمر،،، أليس هو معها وكان معها وقد يكون لا يزال معها،،، مما

تخشين لا شيء جديد،،، كالتي تحرص على ماء في منخل،،،، إذا أعملي دون خوف فما وصقته لك علاج ناجح فعال

لا تترددي في العمل به،،

أما إذا جاملته وطبطبت عليه، كرهك وتجاهلك وبقي يفكر بها طوال عمره،،، وسيعود لها عاجلا أم آجلا،، ومتأكدة

أنك ستعودين لتكتبي لي وتقولي بأن كلامي صحيح مئة بالمئة،،،، فخبرتي في الأمر تكفيني،،،

وكم من أمراة عادت لتخبرني أن ماقلته لها حدث بالحرف الواحد،،،

ولكي نكون على بينة أكثر أحصلي على استشارة هاتفية كما سبق وأخبرتك،،،

أتمنى أن تكون كلماتي مفهومة،،، شكرا لك،،

معلومات طيري الأخضر

يعطيج العافية يا دكتورة ناعمة ...............

وفجورة ياريت ما تزعلين من كلام الدكتورة ..... إهيا تبي مصلحتنا اكيد .......

واذا كان فيه ضعف بالشخصية وجبن فهذا يرجع لطريقة التربية من الصغر في كل بيت وكل عائلة .....

اتمنى انج تكملين مع الدكتورة حتى لو بالاستشارات الهاتفية ..................:icon30:

فجر

معلومات فجر

شكرا لاستاذتنا الفاضلة وشكرا لجميع الأخوات
أنا عندي مشكلة اني تعبت وأنا ابحث في المنتدى عن طريقة الاشتراك في الاستشارات الخاصة وكم المبلغ المحدد لذلك لكني لم اوفق لمعرفة ذلك
فياليت أخواتي الغاليات اللي تعرف الطريقة ترشدني لها ... ولا تنسون اني من خارج الامارات
شكرا مرة اخرى وجزاكن الله خيرا

some1

معلومات some1

حبيبتي سؤالك جوابه هو بانك تتصلي على المركز في صباح يوم الأحد المقبل - حيث أن الجمعة و السبت - هما يومي الإجازة الرسمية في دولتنا الحبيبة " دولة الإمارات العربية المتحـــــــــــــــدة " ويمكنك الإتصال في الصباح والمساء على السواء حيث أنهم متواجدين وسوف تساعدك السكرتيرة وهي لبقة جدا" جدا" وأتمنى - وأنا أكيدة - بأنك ستجدي ضالتك لدى الأستاذة ناعمة - باذن الواحد الأحـــد ،،،

بنت شيوخ

معلومات بنت شيوخ
طيب دكتورة ناعمة كيف نتصرف مع الرجل الجنوبي الغربي وماهي الكلمات الي تخلية ينساها دكتورتي حنا في خارج الامارات ومحنا موظفين من وين نجيب هذة الد ورات مع انها من اساميها مغرية ياقهر لو على الاقل رموز تكفينا طول العمر دكتورة شنهي الكلمات

همسة سحاب

معلومات همسة سحاب
اختي فجر و اضاء الله حياتك بالخير والتوفيق اجعلي لحياتك هدف اسمى من الانشغال بالزوج لا اقصد ان الزوج غير مهم ولكن من ارضى الله وانشغل بحبة يسر الله له الناس واولهم الزوج قومي الليل وادعي واستغفري واطلبي من الله اين يجعلك في عينه افضل منها ولا تظهري له طوال اليوم اهتمام خاص تزيني وعيشي مع نفسك اظهري السعادة لفترة بسيطه وفي الاوضاع الحميمة عفوا000000تفنني له ابهريه ولو بالتمثيل دون تعليق لان التطنيش ينفع مع ادم وقولي اللهم هذا الجهد وعليك التكلان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه