كيف اقنع زوجي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

مستفيدة

معلومات مستفيدة
كيف اقنع زوجي
بعد قرائتي لبعض المشاكل بصراحة واظن الاغلب يشاركني سرت اخاف على نفسي وابغى اظمن مستقبلي انا غير متوظفة ولكن لدي شهادة تؤهلني للوظيفة زوجي لديه ارض وكلما طرحت عليه فكرة بنائها فيلا يقول: انتي على بالك تسكني لوحدك؟ انا اخذت الكلام بجد وصراحة خايفة وابغى طريقة اظمن فيها انه يكتب الارض باسمي لاني تحملت ما يكفي .
وللعلم انا زوجته الوحيدة والحمد لله وهو انسان ملتزم ويخاف الله.
فرجاءا من ملكتنا الرائعة الله يديم عليها الحياة السعيدة وانا لو بيدي لاحطك ملكة لدول الخليج بلا منازع لانك انقذتي بيوت من الشتات وكم لكي اجر لو احتسبتي ذلك عند الله الله يجازيكي اضعافا
ابنتك التي لا غنى لها عنك بعد الله ( المستفيدة).

*الجوهرة*

معلومات *الجوهرة*
اختي في الله
فعلا الوظيفة تأمن حياة الزوجة من قدر الزمن 0
قنعي زوجك بالوظيفة، بس حذار تمكنينه من راتبك
الظاهر فعلا حاط فكرة الزواج في راسه ، خاصه اذا عملا مخطط الفيلا وشفتي سوى نظام شقق معناه اكيد ناوي
بس نصيحة اشتغلي

مستفيدة

معلومات مستفيدة
اشكرك اختي الجوهرة لكن فكرة الزواج مش منه الناس مو مخلينه فحاله والوظيفة انا ما ابغاها لانها حتبعدني عن بيتي وانا كان هدفي في حياتي تربية ابنائي ومتابعتهم شخصيا. واحس الوظيفة ما تناسبني لاني انسانه عصبية نار واحب القيادة اكثر من اني اتكلم وانقل كلام من كتاب .يعني (مدرسة).
الرائعة الدكتورة ناعمة رجاءا لا تتركيني تلعب بي الاوهام انا لدي طفل واحد ودخل زوجي مناسب ولديه ارض ويفكر مستقبلا ان يبنيها نظام شقق كما توقعت الاخت الجوهرة وعذره ان يكون هناك دخل مادي من الايجارات وانا اريدها فيلا وهو رافض او يقول: كل شيء في وقته. بصراحة زوجي طيب وحنون وملتزم وصفحة بيضاء وما يخبي عني صغيرة ولا كبيرة وانا ملاحظة انه يحب يجلس اكثر في جلساته العائلية مع النساء اقصد اخواته وامه وخالاته ويحب سواليفهم وامه مسيطرة عليه بشكل فضيع ومستغلة طيبته والتزامه وانه ما يرفضلها طلب لانه يبرها ويخاف الله فيها فصارت تكلمه عن النساء الاتي تراهم في الاعراس وعن جمالهم وكانها تريد وبطريقة غير مباشرة ان يتزوج لدرجة انها يا دكتورة تتحدث عن زوجة خاله( اخوها) وتمدحها وتمدح جمالها وبياضها وكل تفاصيل حياتها والمشكلة انها اجنبية وقد تتدخل حتى في لباسي هو الان دراسات اكاديمية وانا عرضت عليه المساعدة في كتابة الرسالة ولكن بمقابل مادي ولكني لاحظت انه صار يقول لي انه حياخذ دورة حاسب على اساس يريحني وانا عارفة عشان يستغني عن خدماتي هو اسمر بدين قصير سرعته بطيئة ومسترخي ويتحدث بهدوء واضح غير كتوم يحب القراءة بشكل كبير متعاون.
دكتورتي الله لا يحرمني منك ابغى اعرف مفتاحه السري عشان اعرف اتعامل معاه واقدر اظمن مستقبلي وابغى اعرف من اي الرجال هو؟
والله يا (امي) يا دكتورتي انتي الوحيدة اللي احس اني حلاقي عندها الحل محتاجتك الله يوفقك ويرعاك
ابنتك المستفيدة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه