كل وحدة تكتب تجربتها

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
8K
معلومات حبيبي نبض قلبي
كل وحدة تكتب تجربتها
السلام عليكم كيف الحال الموضوع مبين من العنوان بدي كل وحدة تكتب تجربتها باي شي خلطات شعر بشرة منطقة حساسة اكواع ركب *-^تنحيف اهئ اهئ اهم شي تنحيف وخاصة بعد بلاوي الحمل المهم اي شي يخطر ع بالكم عشان نفيد ونستفيد انتظر تجاربكم حبايبي

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
هلا اختي عجبني موضوعك بس اتوقع في موضوع مثله بالمنتدى...

انا حاليا اطبق خلطه العدس وصفتها لي شغالتنا بنقاليه..
مكوناتها..
عدس
بشر برتقالة
كركم
ورغوةحليب بودرة
شوفان
تخلطينهم بالخلاط وقبل لاتحطين الخلطه تفركين ويهج بليمونه وحطيه من ساعه لساعتين وعقب فركيه مرة ثانيه بليمونة..

بخار باوراق شجرة النيم وايد مفيد ..
توفرين تكلفه الصالون الي بدون فايده..
تجيبين اوراق ليمون و اوراق نيم وقطعي ليمونه وخيار ف قدر وحطيله ماي وغطي عليه بحيث ما يطلع البخار وتركيه ع النار يغلي فتره طويله وعقبها نزليه من ع النار وعطي راسج منشفه او قماش ثقيل وفتحي القدر بحيث يطلع البخار ع ويهج وكل ما تحسين البخار خلص حركي الماي وبيطلع البخار واذا حسيتيه برد وبغيتي تطولين الجلسه سخنيه مره ثانيه ..
قبل لا تسوين البخار فركي ويهج بزيت زيتون وسكر..
وعقب ما تخلصين البخار فركي ويهج بثلج يفضل ماء ورد تحطينه بقوالب الثلج..
وعقبها سوي روب ع ويهج وخيار واسترخي..وبسس

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
شكرا ع الموضوع تجربتي مع تساقط الشعر وفادتني والحمد لله .
زيت خروع مع فص ثوم مفروم يسخن على نار هادئه يصفى ويسكب يقارورة للاستعمال .
كيفية الاستعمال:
تدلك فروة الرأس من زيت الخروع بالثوم ويلف الشعر بفوطه منقوعة بماء ساااخن ومعصورة تبقى لمدة ربع ساعة ويغسل تكرر العملية كل 10 ايام للشعر الجاف وكل 20 يوم للشعر الدهني .
اتمنى تجربو وتشوفو النتيجه الله يسعدكن اخياتي​

معلومات ملكة الأسرار
خليط من العسل مع خميرة الخبز أو اللبن الزبادي يقضي على جفاف البشرة ويرطبها ويزيد
من نعومتها. ويوضع هذا القناع على الوجه لمدة عشرين دقيقة ثم يشطف الوجه بعدها بالماء الدافئ ، ثم تمرر قطعة من القطن المبلل بماء الورد على الوجه ولمدة ثلاث دقائق ثم يغسل الوجه بماء فاتر .​

معلومات ملكة الأسرار
لتبييض و توحيد لون بشرة الوجه و العنق

المقادير :واحد بطاطا مغلية في الماء + ملعقة كبيرة حليب بودرة + ملعقة متوسطة نشاء + وملعقة ماء ورد+موزة طازجة جداً
و من لديها بشرة ذهنية او مختلطة تضيف ملعقة عصير حامض
توضع المقادير في الخلاط و بهذا ستحصلين على خليط ثقيل يكون دافي ضعيه على وجهك ورقبتك لمدة نصف ساعة وبعدها اغسليه بماء فاتر "بدون صابون" وبعدهاخذي مكعبات ثلج من ماء الورد ومرريها على وجهك
الفائدة

تبيض وتصفي وتوحد لون بشرة الوجه والعنق

الكمية تكفي لخليط يستعمل أكثر من مرة .يحفض في ألثلاجة. ولا يبقى سوى 3 أيام​

evasoso

معلومات evasoso
شكرررررررررررررررررررا

معلومات يارب رحمتك انت
بياض لايفوتكم وربي خصر رشيق

بيااااااااض وشعر يجنننننننننِ

هذآآآآآ هديتي لكل بنت ومتزوجه اتعبتها مستحضرات تبيض البشره ومالقت فايده آلحل باذن الله تعالى عند ام عبدالعزيز وعن تجربتي الشخصيه الروعه
استخدمت حبوب التبيض وكريماااات التبيض بس مالقيت نتيجهه الا عند كريم ام عبدالعزيز صصار لي شهر من تركته بس بشرتي لونها ماتغيرر ابد
كآنت هذاااا مشكلتي
بس من فرحتي وربي حبيت اشكر ام عبدالعزيز وافييييييييدكم
انا صديقتي خذت منها وقالت لي اي مشكله عندك من مشاكل الجسم والبشره روحي ل ام عبدالعزيز والحمدلله ماقصرت معي لقيت احلى نتاىج وبقيت افيدكم وافيدهااا لاني وعدتها لو لقيت الللي ابيه بقول حق صديقاتي واللي بالكليه والكل
كانت مشكلتي ان زووجي متزوج قبلي وحده بيضه وانا سمراء والكل يتطنزززز عليء وحالتي حالهه
بس شريت من ام عبدالعزيز كريم وصابونهه حق التبيييييض
ورررررررربي يابنات عطاني نتيجهه ماتتخيلونها الكل لاحظظظ عليئ
مو بس بيضني الا ححححل لي جميع مشاكل بشرتي من سالب الى اقوى موجب سحب سماري بشكل مااتتخيلون وعطاني بياض مبهرر وكامل جسمي وسكر مسماتي اللي تعبت منهم مابقى كريم ماستخدمته علشانهم بس فادني هل كريم
واثااااار ولادتي وتشققاقتي
خلى بشرتي كنهاا طفله
ناعمه وروعه
زوووووجي انجججن عليئ واحسه فرحي اني وصلت لهل لون وكل من حووولي لاحظظظ ..
الاوووول كلااااااا مكياج وكريم الاساس على وجهي حتى بشرتي اندمرررت اما الححين بكل ثقه عادي الحمدلله ماصرت مثل قبل احط لان بياااضي صار واضح
ولاحظت حتى اذ حفيت مايطلع حبوب اما قبل من احف وجهي يصيررر كله حبوب بس الحمدلله شكله عالجها
اهيى تعطيكي علبه حجم كبيره و اسعارها تجننن مثلهاا
واخذت منها خلطهه للشعر وربي تجننننن من اول اسستخدام لي لاحظت النتيجهه وقفت تساقطي والحين احس شعري يطول بسرعه لان صار لي شهرين استخدمها ومواصلهه عليها
وثثثثثثثثثقت بمنتجاتها اقووى ثقهه
ربي يخليهااا
اخذوووا منها وراح تدعووون لي كما يوجد لديها شوزات مضيئة وبجامات اطفال روعة وبخور من اجود الانواع ومعطرات لقرف النوم
كمان عندها منتجات
حق التنحيف والتسمين
وتكبييررر الارداف والصدر والخدود
واشششياء ثانيهه اهلي ياخذون منهااا ومجربين الحمدلله
آدعوووا لي ان ربي يسعدني
آحبكم في الله
هذا رقم ام عبدالعزيز__ صفر خمسه خمسه سبعه واحد واحد تسعه ثمانيه خمسه سبعه

carmin

معلومات carmin
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كما تعلمون ان بعد الولادة الثانية تبدء البطن بالبروز مع العلم ان لي ولدان فجربت الحمية والرياضة ............الخ ولاكن بدون جدوى فنصحتني جدتي بهذه الوصفة وهي كالاتي
ملعقة اكل خل التفاح في كوب من الماء على الريق في الصباح فجربتها منذ اسبوع مع الرياضة والحمد لله نجحت معي
وانشاء الله نكون افدتكم وانشاء لله تنجح معكم

معلومات يارب رحمتك انت
هذآآآآآ هديتي لكل بنت ومتزوجه اتعبتها مستحضرات تبيض البشره ومالقت فايده آلحل باذن الله تعالى عند ام عبدالعزيز وعن تجربتي الشخصيه الروعهاستخدمت حبوب التبيض وكريماااات التبيض بس مالقيت نتيجهه الا عند كريم ام عبدالعزيز صصار لي شهر من تركته بس بشرتي لونها ماتغيرر ابد كآنت هذاااا مشكلتي بس من فرحتي وربي حبيت اشكر ام عبدالعزيز وافييييييييدكم انا صديقتي خذت منها وقالت لي اي مشكله عندك من مشاكل الجسم والبشره روحي ل ام عبدالعزيز والحمدلله ماقصرت معي لقيت احلى نتاىج وبقيت افيدكم وافيدهااا لاني وعدتها لو لقيت الللي ابيه بقول حق صديقاتي واللي بالكليه والكل كانت مشكلتي ان زووجي متزوج قبلي وحده بيضه وانا سمراء والكل يتطنزززز عليء وحالتي حالهه بس شريت من ام عبدالعزيز كريم وصابونهه حق التبيييييض ورررررررربي يابنات عطاني نتيجهه ماتتخيلونها الكل لاحظظظ عليئ مو بس بيضني الا ححححل لي جميع مشاكل بشرتي من سالب الى اقوى موجب سحب سماري بشكل مااتتخيلون وعطاني بياض مبهرر وكامل جسمي وسكر مسماتي اللي تعبت منهم مابقى كريم ماستخدمته علشانهم بس فادني هل كريم واثااااار ولادتي وتشققاقتي خلى بشرتي كنهاا طفله ناعمه وروعه زوووووجي انجججن عليئ واحسه فرحي اني وصلت لهل لون وكل من حووولي لاحظظظ ..الاوووول كلااااااا مكياج وكريم الاساس على وجهي حتى بشرتي اندمرررت اما الححين بكل ثقه عادي الحمدلله ماصرت مثل قبل احط لان بياااضي صار واضح ولاحظت حتى اذ حفيت مايطلع حبوب اما قبل من احف وجهي يصيررر كله حبوب بس الحمدلله شكله عالجهااهيى تعطيكي علبه حجم كبيره و اسعارها تجننن مثلهااواخذت منها خلطهه للشعر وربي تجننننن من اول اسستخدام لي لاحظت النتيجهه وقفت تساقطي والحين احس شعري يطول بسرعه لان صار لي شهرين استخدمها ومواصلهه عليها وثثثثثثثثثقت بمنتجاتها اقووى ثقهه ربي يخليهااا اخذوووا منها وراح تدعووون لي كمان عندها منتجات حق التنحيف والتسمين وتكبييررر الارداف والصدر والخدود واشششياء ثانيهه اهلي ياخذون منهااا ومجربين الحمدلله آدعوووا لي ان ربي يسعدني آحبكم في الله هذا رقم ام عبدالعزيزصفر خمسه خمسه سابعه واحد واحد تسعه ثمانيه خمسه سابعهوصلتهاا لي بيومين من شركه زاجل يجزاها ربي كل خيرر

جوري ملاك

معلومات جوري ملاك
هذآآآآآ هديتي لكل بنت ومتزوجه اتعبتها مستحضرات تبيض البشره ومالقت فايده آلحل باذن الله تعالى عند ام عبدالعزيز وعن تجربتي الشخصيه الروعه
استخدمت حبوب التبيض وكريماااات التبيض بس مالقيت نتيجهه الا عند كريم ام عبدالعزيز صصار لي شهر من تركته بس بشرتي لونها ماتغيرر ابد
كآنت هذاااا مشكلتي
بس من فرحتي وربي حبيت اشكر ام عبدالعزيز وافييييييييدكم
انا صديقتي خذت منها وقالت لي اي مشكله عندك من مشاكل الجسم والبشره روحي ل ام عبدالعزيز والحمدلله ماقصرت معي لقيت احلى نتاىج وبقيت افيدكم وافيدهااا لاني وعدتها لو لقيت الللي ابيه بقول حق صديقاتي واللي بالكليه والكل
كانت مشكلتي ان زووجي متزوج قبلي وحده بيضه وانا سمراء والكل يتطنزززز عليء وحالتي حالهه
بس شريت من ام عبدالعزيز كريم وصابونهه حق التبيييييض
ورررررررربي يابنات عطاني نتيجهه ماتتخيلونها الكل لاحظظظ عليئ
مو بس بيضني الا ححححل لي جميع مشاكل بشرتي من سالب الى اقوى موجب سحب سماري بشكل مااتتخيلون وعطاني بياض مبهرر وكامل جسمي وسكر مسماتي اللي تعبت منهم مابقى كريم ماستخدمته علشانهم بس فادني هل كريم
واثااااار ولادتي وتشققاقتي
خلى بشرتي كنهاا طفله
ناعمه وروعه
زوووووجي انجججن عليئ واحسه فرحي اني وصلت لهل لون وكل من حووولي لاحظظظ ..
الاوووول كلااااااا مكياج وكريم الاساس على وجهي حتى بشرتي اندمرررت اما الححين بكل ثقه عادي الحمدلله ماصرت مثل قبل احط لان بياااضي صار واضح
ولاحظت حتى اذ حفيت مايطلع حبوب اما قبل من احف وجهي يصيررر كله حبوب بس الحمدلله شكله عالجها
اهيى تعطيكي علبه حجم كبيره و اسعارها تجننن مثلهاا
واخذت منها خلطهه للشعر وربي تجننننن من اول اسستخدام لي لاحظت النتيجهه وقفت تساقطي والحين احس شعري يطول بسرعه لان صار لي شهرين استخدمها ومواصلهه عليها
وثثثثثثثثثقت بمنتجاتها اقووى ثقهه
ربي يخليهااا
اخذوووا منها وراح تدعووون لي
كمان عندها منتجات
حق التنحيف والتسمين
وتكبييررر الارداف والصدر والخدود
واشششياء ثانيهه اهلي ياخذون منهااا ومجربين الحمدلله
آدعوووا لي ان ربي يسعدني
آحبكم في الله
هذا رقم ام عبدالعزيز صفر خمسه خمسه سابعه واحد واحد تسعه ثمانيه خمسه سابعه
وصلتهاا لي بيومين من شركه زاجل يجزاها ربي كل خيرر

يقين شرقية

معلومات يقين شرقية
مرحبا

هلا اختي عجبني موضوعك بس اتوقع في موضوع مثله بالمنتدى...انا حاليا اطبق خلطه العدس وصفتها لي شغالتنا بنقاليه..مكوناتها..عدسبشر برتقالةكركمورغوةحليب بودرةشوفانتخلطينهم بالخلاط وقبل لاتحطين الخلطه تفركين ويهج بليمونه وحطيه من ساعه لساعتين وعقب فركيه مرة ثانيه بليمونة..بخار باوراق شجرة النيم وايد مفيد ..توفرين تكلفه الصالون الي بدون فايده..تجيبين اوراق ليمون و اوراق نيم وقطعي ليمونه وخيار ف قدر وحطيله ماي وغطي عليه بحيث ما يطلع البخار وتركيه ع النار يغلي فتره طويله وعقبها نزليه من ع النار وعطي راسج منشفه او قماش ثقيل وفتحي القدر بحيث يطلع البخار ع ويهج وكل ما تحسين البخار خلص حركي الماي وبيطلع البخار واذا حسيتيه برد وبغيتي تطولين الجلسه سخنيه مره ثانيه ..قبل لا تسوين البخار فركي ويهج بزيت زيتون وسكر..وعقب ما تخلصين البخار فركي ويهج بثلج يفضل ماء ورد تحطينه بقوالب الثلج..وعقبها سوي روب ع ويهج وخيار واسترخي..وبسس
انا جربت حمام البخار لبشرة وجهي فترة المراهقة عندما انتشر عندي حب الشباب وللأسف سبب لي توسع المسام بشكل ملحوظ أحذري

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
انا استخدم مره في الاسبوعقرفه مع عسل للوجه. وللجسم سنفرةملح الحليب او سكر مع ليمون وزيت زيتون وكمان الحمام المغربي. ولازم كل يوم ترطيب باللوشن..:32:

معلومات عائلتي اولوياتي
انا استخدام زيت جوز الهند لازالة المكياج لانو يرطب البشرة ويقلل من علامات تقدم السن وممكن اضافة زيت اللوز الحلو وفيتامين سي لمنطقة حول العينين 

dareendahoud

معلومات dareendahoud
التجميل و العلاج في تايلاند بأفضل الأسعار والخدمات , أحد أرقى المستشفيات الكبرى المتخصصة في تايلاند مع مراكز متخصصة في جراحات التجميل , الجلدية والتجميل, أمراض الشيخوخة, السرطان, الأسنان, العيون, الجهاز الهضمي والكبد, جراحة العظام ,أمراض الأطفال.
أسعار تنافسية مقارنة بالمستشفيات الأخرى.
واتس اب 0066627272525

معلومات ريماس الحزن
تجربتي مع تشقق الاقدام

جلافة خشنه تبع الصحون نغسل بيها رجلينا افضل من قشارة اة حكاكة الاقدام صدكوني رجلي ينظرب بيهم المثل
كريم واقي شمس تعمليله حمام بخار مثل الشوكولا وبعدها تدهنين بي رجليك وتنامين وتتمتعين بملمس الحرير

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اني تجربتي لل تشققات القدمين هوة المقادير شمعتين مع اربع ملاعق زيت الزيتون مع عصير ليمونة طريقة التحضير هوة نبرش اشمع ويوضع علانار هادية بعد مايذوب الشمع يوضع الزيت وليمون يرفع من علانار ويصب في علبة ويحفض في الثلاجة يصبح مثل الكريم يوضع قليل علا القدم مع لبس الجوراب يستعمل كل يوم لمدة اسبوع وتلاحضين الفرق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه