كارهه الحمل ايش الحل ?

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

Om 7elween

معلومات Om 7elween
كارهه الحمل ايش الحل ?
السلام عليكم عزيزاتي
متابعه بصمت لهذا المنتدى الرائع واخوات اكثر من رائعات ..
قررت اني اسجل واستشيركم بموضوعي لعلي اجد الاستشاره الوافيه منكم
بحكم اني انا كطبيعة شخصيتي مااحب اتكلم عند اهلي او صديقاتي بشي يخصني
دائماً اخلليها بيني وبين نفسي مالي الا ربي الحمدلله على لطفه وكرمه ..

انا امتلك زوج رائع الشمالي الشرقي بفضل من الله لكن انا ادرس وعندي اطفال وتقريبا لي 6 سنين دراسه متواصله مارتاح فيها الا شهر فقط
مع تربية اطفال والله اعلم بالتعب والحال
حالياً زوجي يبيني احمل بحكم اني خلصت دراسه
طلبت منه سفريه ارتاح فيها من جميع الضغوطات على اساس اني استعد ولا اقدر اتكلم اخر طفل لي 4 سنين وصبر علي كثيررر

لكن انا مااوصفلكم نفسيتي كارهه الحمل بشكل احط عذر انه ابي اسافر

المهم رفض السفر عنده مشاريع مايقدر يصرف هذي الفتره

انا هنا حنفجر ماسكه نفسي ومسويه عادي حسيت انه اناني جداً دراسه وحمل فقط ؟؟

وين طيب ابي اعيش انا ابي ارتاح انبسط اسافر من حقي اعيش مثل ما انا حابه

بجد لو في زوجي حاجه شينه كان تركت البيت
لكن يااخوات مايقصر بس انه تفكيره شغله ومشاريعه ويبي اطفال .. انا يخرجني ومايقصر وحاليا رافض السفر وانا مصممه على السفر ابي احاول اتقبل فكرة الحمل حيكون ثالث طفل احس باقي ماارتحت حاولت حاولت اتأقلم واتقبل الفكره مو قادره

والله تعبت تفكير تعبت وكلت امري لله فعلاً كارهه

محتاجه شوية وقت اطول بس

لكن خلاص مستحيل يفهم عشان طفلي 4 سنين زوجي حاس انه مرا كبير كفاية

احس بتخبط جد تعبانه توني مخلصه دراسه مافيني طاقه

انصحوني لو بدعوة

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله ييسر امرك وينير بصيرتك لما فيه خير لكم
من رأيي الحمل من أجمل الهدايا التي يهبها الله لعباده .. فأن تحظي بفرصة أن تكوني سببا لحياة جديدة تخرج للوجود فهي فرصة تستحق أن نتعب من أجلها
عموما انت ادرى بظروفك اختي

Om 7elween

معلومات Om 7elween
الله ييسر امرك وينير بصيرتك لما فيه خير لكم
من رأيي الحمل من أجمل الهدايا التي يهبها الله لعباده .. فأن تحظي بفرصة أن تكوني سببا لحياة جديدة تخرج للوجود فهي فرصة تستحق أن نتعب من أجلها
عموما انت ادرى بظروفك اختي

صحيح كلامك زينة الحياة الدنيا ماننكر
لكن قاعده احاول استعد مافي فايده
شاكرة لطف كلامك

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك اختي أشعر بك انتي لست كارهة للحمل بل اسمك يدل كم تحبين اطفالك ربي يحفظهم انتي فقط استنفذتي الكثير من طاقتك خلال الدراسة و يبدو أن حملك متعب و أن تربية اطفالك اخذت منك مجهود كبير و لذلك مجرد التفكير في الحمل يذكرك بالمسؤولية الكبيرة التي تحملتها سابقا و لذلك عقلك يرفض. حبيبتي زوجك إنسان جيد بشهادتك لكن قدري ظروفه و انتي بحاجة للراحة والاستجمام و الاسترخاء لتستعيدي نشاطك و حيويتك لذلك ما رأيك بعمل جدول أنشطة مثل حجز يومين بفندق أنت و زوجك ذهاب إلى منتجع صحي لعمل مساج و الاسترخاء انا هنا اعطيكي افكار و انتي أدرى بما يناسبك يمكن عمل حفلة مع الصديقات المهم ابحثي عن وسائل لتغيير الجو . و ربي يوفقك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فعلا كما قالت ورده الكرز زوجك لا غبار عليه وانت غالبا لن ترفضي الحمل لذاته.وبشهادتك أنه حقه.اذن تجلسي معه بهدوء وافهميه انك لا ترفضين الحمل بل انت فقط تحتاجين لفتره استراحه بعد الانتهاء من دراستك حتي ولو لم اتسافري.اشعريه بحبك لك واحتياجك الراحه ذهنيا وجسديا ثم اقنعي نفسك انت بجمال فكره الحمل والي متي ستظلين رافضه إياها .مونك تتحملين حبيبتي هذه نعمه من الله فلا ترفضيها استعيني بالله علي نفسك وتقربي الي الله تعالي واستغفري كثيرا لعل الله يخرج من رحمك طفلا يكون ابر الناس بك واحبهم الي قلبك

Om 7elween

معلومات Om 7elween
أهلا بك اختي أشعر بك انتي لست كارهة للحمل بل اسمك يدل كم تحبين اطفالك ربي يحفظهم انتي فقط استنفذتي الكثير من طاقتك خلال الدراسة و يبدو أن حملك متعب و أن تربية اطفالك اخذت منك مجهود كبير و لذلك مجرد التفكير في الحمل يذكرك بالمسؤولية الكبيرة التي تحملتها سابقا و لذلك عقلك يرفض. حبيبتي زوجك إنسان جيد بشهادتك لكن قدري ظروفه و انتي بحاجة للراحة والاستجمام و الاسترخاء لتستعيدي نشاطك و حيويتك لذلك ما رأيك بعمل جدول أنشطة مثل حجز يومين بفندق أنت و زوجك ذهاب إلى منتجع صحي لعمل مساج و الاسترخاء انا هنا اعطيكي افكار و انتي أدرى بما يناسبك يمكن عمل حفلة مع الصديقات المهم ابحثي عن وسائل لتغيير الجو . و ربي يوفقك

كلامك جداً لطيف فهمتيني
شكراً كثير

Om 7elween

معلومات Om 7elween
فعلا كما قالت ورده الكرز زوجك لا غبار عليه وانت غالبا لن ترفضي الحمل لذاته.وبشهادتك أنه حقه.اذن تجلسي معه بهدوء وافهميه انك لا ترفضين الحمل بل انت فقط تحتاجين لفتره استراحه بعد الانتهاء من دراستك حتي ولو لم اتسافري.اشعريه بحبك لك واحتياجك الراحه ذهنيا وجسديا ثم اقنعي نفسك انت بجمال فكره الحمل والي متي ستظلين رافضه إياها .مونك تتحملين حبيبتي هذه نعمه من الله فلا ترفضيها استعيني بالله علي نفسك وتقربي الي الله تعالي واستغفري كثيرا لعل الله يخرج من رحمك طفلا يكون ابر الناس بك واحبهم الي قلبك

مع الأسف كلمني سابقاً بخصوص الحمل ورفضت بشده قبل سنه
والان مصمم وراغب الحمل جداً
مو متخيله اني بحمل ابد عقلي رافض الفكره يارب يساعدني
شاكره لكِ ردك اختي العزيزه

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
استغفري حبيبتي وان شاء الله تتيسر امورك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
استعيني بالله علي نفسك واعلمي أن العمر يمر وينسحب من بين أيدينا دون أن نشعر به

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
الحل سهل جداً زوجك طيب اطلبي منه انك تروحي عند اهلك كم يوووم وخليه يحجز قندق لكم نهاايه الاسبوع بعد ماتجلسي عند اهلك اسبوعين خلي اطفالك عندهم سوي يوم عسل جديد غير لوك شعرك سوي مساج حمام مغربي قولي حاابه اجدد نفسي احس بأرهااق وتعب بروحتي عند اهلي خليني ااشتاق ل وانت بعد الروتين يقتل الاحساس لذالك روحي سووق واشتري ملابس جديده لهذاك اليووم او يومين شوفي وين متعتك الخااصه بعيد عن النااس كلها وسوياه اذا في فندق مسبح اشتر ملابس سباحه وان شاء الله ترتاح اعصاابك وتفكرين بان الحمل مو هو سبب هو انك ماستمتعتي منذ فتره وهذا هو سبب الحقيقي والله يمتعك بحلالك وصحتك وشبابك

Om 7elween

معلومات Om 7elween
الحل سهل جداً زوجك طيب اطلبي منه انك تروحي عند اهلك كم يوووم وخليه يحجز قندق لكم نهاايه الاسبوع بعد ماتجلسي عند اهلك اسبوعين خلي اطفالك عندهم سوي يوم عسل جديد غير لوك شعرك سوي مساج حمام مغربي قولي حاابه اجدد نفسي احس بأرهااق وتعب بروحتي عند اهلي خليني ااشتاق ل وانت بعد الروتين يقتل الاحساس لذالك روحي سووق واشتري ملابس جديده لهذاك اليووم او يومين شوفي وين متعتك الخااصه بعيد عن النااس كلها وسوياه اذا في فندق مسبح اشتر ملابس سباحه وان شاء الله ترتاح اعصاابك وتفكرين بان الحمل مو هو سبب هو انك ماستمتعتي منذ فتره وهذا هو سبب الحقيقي والله يمتعك بحلالك وصحتك وشبابك

كلامك جميل جداً
فعلاً فكرت احجز فندق فاخر وخططت ليومين اسوي كل شي يعجبني وفكرت باأشياء كثير احبها ..
بس والله لوهله افتكر ان وراي حمل تظلم الدنيا فيني
استغفرك ربي قاعده احاول انسى الموضوع
الله يساعدني

شكراً لكم شكراً لكل حرف كتبتوه كلامكم بلسم لي .. دعواتكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه