عندي لكم رواية تهبل((فارس احلامي))

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
767
معلومات سنووايت ظفار
عندي لكم رواية تهبل((فارس احلامي))
صباحكم / مساكم ورد و جوريفارس أحلامي >>>وينو ؟؟؟فارس أحلامي روااية رومانسية روووعة كل من قرأسطورها أعجب بشخصاتها و بأحداثها المشوقةروااية تحمل كل معاني الحب و الودو الرومانسيةدفعني اعجابي بها الى أن أنقلها لكم على شكل أجزاءاليوم ، سأطرح لكم الجزء الأول و ان وجدت تفاعلا سأستمر باذناللهفاصل قصير و نلتقي في الحلقة الأولى من " فارس أحلامي "
ابطال قصتيمشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعهقسم فنون جميله (رسامه)خخخخخطولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصهفراوله لوووولبني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشرالسلام للعالممملوحه وناعمه وطيووووبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازمرغباتها تتنفذمغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لماتسويهابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التيلاتنتهيمتزوج من 3 نساءالاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعودالثانيه: اممشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعلالثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهدوفيصلالحلقة الأولى ::

في الجامعهمشاعل: اليوم طالع قمر فيطلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت ياساره مشي الغرابساره: غراب في عينك ياوجهالفقمهمشاعل: ياااااااااااااااي الفاظك بذيئه ونابيهساره: تكفين تاركهالادب لكمشاعل: ادب والا نحوساره: اقول وش رايك اليوم نطلع نتعشىبرامشاعل: لالا اليوم انا معزومه على دي جيساره: ياسلااام ليشماعزمتينيمشاعل:معي كرت لك بس اذا ماارح تجين خليني اعطيه فهده ترى متجننه تبيتروح معااايساره: لالا لاتفكري احد يروح معاك غيري المهم مين اليعازمكمشاعل: بنت عمي الجوهرهساره: ايش راح تلبسيمشاعل: خيشهساره: يله عاد بلا استهبالمشاعل: مااعرف بفكرفهده: ايش ايش ايش اسمع طاري حفلهولبس انا معزومه طبعاساره: انا مالي شغل ميشو هي الي عزمتنيمشاعل: سويريالفضيحهفهده: خلصوا بس وعطوني كرتي بسرعه عندي محاظرهمشاعل: اوكي برسله لكمع سواقي اليوم العصر علشان تلحقي تلبسي لان الدي جي اليومفهده: والله انكصديقه صح يمكن احد يحن علي ويخطبنيمشاعلوساره:هههههههههههههههههههههههههمشاعل : يله سويره وفهده انا بروح عنديمحاظرهساره وفهده: اوكي باااااااااايمشاعل : باي تيك كيرساره وفهده: اوكيفهده : ماشالله على ميشو ياليتني ربع جمالها كان الخطاب نمل عندبابناساره: اعوذ بالله منك قولي ماشالله لو البنت جاها شي راح اخذ منكفهده: يؤؤؤؤؤ ترى عيني باردهساره : طيب حطيها في الفرنفهده: كركركر بايخهساره : طيب انقلعي واصحي اليوم يكون الميك اب اوفر تصيري كانك مهرجفهده: وش اسوي ابياصير بيضاءساره : ههههههههههههههفي بيت ام سلطانفي الصالهجالسه ام سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخام سلطان: ايوةالطباخسمير: صباح الخير يامدامام سلطان : نعمسمير: عاوزين ع الغداء ايه النهاردهام سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربه ذرهسمير : حاضر يامدام ديالمقبلات عاوزه حضرتك ايه الوقبه الرئيسيهام سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب وفهيتا دجاجسمير : حاضر يامدام بس لامواخزه المودمزيل مشاعل اعملها ايه عالغداءام سلطان: بتاكل معنا واذا ماعجبها الاكل تاكل برا والله مابقا الى هذيبعد نعمل حسابهاع الاكلسمير : اوكي الي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا ايهيامدامام سلطان : اووووووووه ياكثر اسئلتك زي كل يومسمير : اوكيسميربعد مااقفل الخطسمير : ايه ده الست دي مقنونه وعصبيه بتشخط كده ليه هوا اناخدام عندها دنا بشتغلعند ابو مشعل ده راقل طيب مايعرفش العأربه الي متقوزهاياحبه عيني يامشاعل محدشغلبان ومظلوم ومتلعوز في البيت ده الا هيفيبيت فهده صاحبه مشاعلام فهده: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتهايعلها الماحي الي يمحاهاالله يقنزعها بقنزعها متى يجيها رجل ويفكني منها ويظفهاهذي بلوى مدري من اليداعي علي ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت لاحد شي علشانيبلاني بها مير انشاللهتكفيرفهده: ياربيه توني جايه من الجامعه وانتي تدعينام فهده: ياوسيعه الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيهفهده: يوووهيمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم اش معنى اناام فهده: بنين بزع يمال الفهاق واذا طبوا الناس في النار نطب معهمفهده: نار علشان قفلتغرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي على كيفكام فهده : اشوه هاتيهفهده: يمههالدرجه ماعندك ثقه فينيام فهده: البنت مالها الا الدقم والشكمفهده: اجلترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفلهام فهده: ياربيه راسي الضغط هالبيت بتموتنياكيدفهده: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للصالونام فهده : يعلهاالنومه الي مابعدها قومهمشاعل في السياره في الطريق للبيتعندالاشاره جنبها واحد ياشر لها علشان تفتح البلوتوثمشاعل : بعد بعد مابقى الي هذاالشين القروي لا وسيارته كامري وجاي يرقم اوكي انااوريكفتحتالشباكمشاعل: انتالولد: هلا بالقمر ماصدق انك تكلمينيمشاعل: ماتبيرقمي؟الولد: ياليت تتكرمين علي لو بربع الرقممشاعل : طيب تعال اعطيكالرقمالولد: من عيونينزل الولد ركض لان الاشاره فتحت وكان صوت البواري مزعجكل واحد يبي يرجع لبيتهالولد بعد ماوصل للشباك : ياقمر الرقم لو تكر..
بسماكمل كلامه لان جاه كوفي حارره على وجههمشاعل: هذا درس لك علشان ماتتعلى علىاسيادكفي بيت سارهساره:ماما ماماام ساره:هلا حبيبتيساره:ماماترني معزومه اليوم ع دي جيام ساره:اوكي حبيبتي بس مين اليعازمك؟؟ساره:ميشوو هذا دي جي بنت عمهاام ساره:ماينع اجيهههههههههههههساره:الا ينفع الله يحييك بس اخاف تغطين ع البناتام ساره:اوكيحبيبتي روحي بس لاتتأخرين واذا جا السواق يرجعك خذي الخدامه معاكساره:لايامامابخليه ينتضرام ساره:حرام عليك خليه يرجع واذا بغيتيه دقي عليهساره:طيب يلهبروح انامام ساره:وانا بطلع العصر ترا والليل انا معزومه اوكيساره:اوكي
[FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه