عمل تبتغين به رضا البشر فتحل عليك لعنة رب البشر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل
عمل تبتغين به رضا البشر فتحل عليك لعنة رب البشر
[CENTER]السلام عليكم يا اخواتي .. في موضوع مهم جا في بالي قلت اكتب عنه علشان تعم الفايده ان شاء الله وخصوصاً ان العيد قرب والكثير من النساء راح يقومون بعملية غزو للمشاغل وعيادات التجميل بس للأسف في بعض النساء الله يهديهم تجاوزن الحدود المشروعه في الزينه المباحه:sadwalk:،،، عرفتوا راح اتكلم عن ايش؟!!!راح اتكلم عن النمص الذي للأسف انشر انتشارً كبيراً.هذا الفعل الذي نهانا عنه نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم. جاء في سنن الترميذي : (حدثنا ‏ ‏أحمد بن منيع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبيدة بن حميد ‏ ‏عن ‏ ‏منصور ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏علقمة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله :‏
أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لعن ‏ ‏الواشمات ‏ ‏والمستوشمات ‏ ‏ والمتنمصات ‏ ‏مبتغيات ‏ ‏للحسن مغيرات خلق الله ‏
قال ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح ‏ ‏وقد رواه ‏ ‏شعبة ‏ ‏وغير واحد من الأئمة ‏ ‏عن ‏ ‏منصور ‏).
وقبل فترة قرأت موضوع في النت يقول: أثبتت التجارب حديثا ان كل شعرة من الحاجب متصلة بخلية من الرأس ..
فعملية نزع الشعر أو النمص تؤدي الى نزع خلية ورى خلية .. وفيه حاجه ثانية تقول ان تحت كل شعره من الحاجب توجد خلية سرطانية وكلما يتم نزع الشعرة نفسها تؤدي الى تنشيط هذه الخلايا ..:shutup:
فسبحان الله !!! تأكيدي اختي انه اي شيئ نهانا ديننا عنه فهو لحكمه.وبغض النظر عن صحة هذه التجارب المفروض اننا نتجنب هذا الفعل طاعة لله ورسوله .قال تعالى:{وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهو..}
فالنحمد الله على اننا ننتمي لهذا الدين العظيم.ارجوا من الله ان يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه
[/CENTER]

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : عمل تبتغين به رضا البشر فتحل عليك لعنة رب البشر

صدقتي يا اختي والله صدقتي انا عانيت فتره طويله عشان اقدر اتوب والحمدلله تبت لله عز وجل واتمنى ربي يغفر لي يارب يا بنات ادعوا لي ربي يغفر لي زلتي
بنات ممكن تتجنبون الحرام بالحلال روح وشقرن حواجبكن بس نمص لا

العذوبة

معلومات العذوبة

جزاك الله خير اختي الكريمه علي التذكير والتنبيه

والحذاري يابنااااااااات .............كله ولاغضب الله علينا

ومثل ماقالت الاخت حكاوينا تقدرون تشقرونه بدل النمص

والله يهدي الجميييييييع ان شالله ويبعدكم عن النمص

some1

معلومات some1

جزاك الله كل الخير على معلومتك القيّمة هذه ، جعلها الله في ميزان حسناتك ،،

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

some1 ، الحزينه : جزاكم الله خير على مروركم ((واللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبينا خطايانا))
اختي حكاوينا جزيتي خيراًعلى مرورك : الحمد لله ان تغلبتي على هوى نفسك وذكرتيني بقصه صارت عندنا في وحده حواجبها مره كثيفه يوم زواجها جلست الكوفيره تحاول تقنهعا انها تخفف لها شوي منها والبنت رافضه واصرت على رأيها المهم بعد زواجها قالها زوجها :( مشاء الله عليك الله اعطاك حواجب حلوه وملفته ) سبحان الله فعلاً من ترك شيئاً لوجه الله ابدله الله خيراً منه.الله يوفقك ويغفر لنا ولك ويسعدك دنيا وآخره.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه