طلقني .............خلاص مابي اعيش معك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K

نايس هواوي

معلومات نايس هواوي
طلقني .............خلاص مابي اعيش معك
مرحبا ياحلوات :icon26:
فيه تساؤل هنا يدور في مخي المتواضع ........
ياليت كل وحده تدخل تجاوب حسب اعتقادها حسب مفهومها عليه ...........
كثرة الطلاق هل السبب فيه الحرمه ولا الرجال.........
اشوف هنا في هالقسم مشاكل والله من جد تاااااااااااااااااااافهه ولو فيه كلمه تعبر اكثر من كذا كتبتها
وحده زوجها يسهر برا البيت مع اصدقائه وهي متاكده انه معهم تطلب الطلاق.......
والثانيه مايكلمها وقت الملكه وتطلب الطلاق.............
والثالثه مشغول يدور رزقه عشانها وعشان عيالها و تفكر تطلب الطلاق ........
وش خليتو للي زوجها مدمن ..........والا الي له علاقات محرمه .........ولا عاق والديه
يعني فيه اسباب صدق تتطلب ان الوحده تطلب الطلاق او تفكر فيه وفيه اسباب استغفر الله العظيم بس ماادري وش اقول ...........يعني البنت الي تتاهل وتتزوج .......معقوله بس تفكيرها ان اي مشكله تواجهني اي مشكله صغيره كبيره حلها بس الطلاق ياختي تعالي شوفي بيوتنا وتعالي شوفي المشاكل واحكمي ..........
طيب تعالي انت يالي طالبه الطلاق.............
بسالك انت كامله ...........انت ملاك .........لاتقولين انا جدا جميله ومثقفه ومتعلمه والكل يشهد وانا...........الخ من الكلام الفاضي وش بيسوي زوجك بجمالك ولا بثقافتك ولا بتعليمك وانت مخك موب قادر يحل ابسط المشاكل ..............كبرو عقولكن شوي ........قبل لاتقولين هو غلط علي قولي ليش غلط علي انا وش سويت له وش الغلطه الي سويتها وصلته للحاله الي هو فيها من زعل او صد او هجران:icon28: ...........ليش تفكرين في نفسك بس ........حطي نفسك مكان الرجل نفسه وحاولي تعذرينه قبل لاتتكلمين ..............سوي الي يبي هو............ دوري رضاه وباذن الله راح يكون ملك ايديك .........ادرسي شخصيته .........خليه موضوع بحث عشان تسعدي نفسك وتسعديه
الي اطلبه من الجمييييييييييييييييع انها تخلي الطلاق اخر الحلول موب اولها الحمدلله ان العصمه بيد الرجل موب الحرمه
كان علوم

الله يوفقك الجميع :bye1:

Pink Dove

معلومات Pink Dove
يمنع وضع موضوعات المناقشة في القسم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه