سوووووووووووووووووووبر ناني النجــــــــــــــــــــــــده .....

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات >>كيان إمرأة<<
سوووووووووووووووووووبر ناني النجــــــــــــــــــــــــده .....

[grade="000000 008000 DC143C"]ســـــــــــــــــــــــوبر ناني ارجوكي النجــــــــــــــــده :icon1366:

فقد عاد طفلي لما كان عليه بعدم النوم .... الفترة النهارية حلوين مع بعض وما زلنا على نفس الخطة ...
بس الفترة الليلة خربت وماعادت تجيب نتايجها ... ينام شوي ويصحي باكي ... نومتة زي ما قلتي و جاب نتيجة في اليوم الأول وبعد ذلك صار العكس صار يتقلب يمين وشمال ومتضايق ويبكي ويضغط بوجه بالفراش وصرت اخاف عليه انه يختنق .... ولا يسكت الا بعد ساعات طويلة من حملة حتى ينام .... [/grade]:crazy:​

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
همووووسة قال:

[grade="000000 008000 DC143C"]ســـــــــــــــــــــــوبر ناني ارجوكي النجــــــــــــــــده :icon1366:

فقد عاد طفلي لما كان عليه بعدم النوم .... الفترة النهارية حلوين مع بعض وما زلنا على نفس الخطة ...
بس الفترة الليلة خربت وماعادت تجيب نتايجها ... ينام شوي ويصحي باكي ... نومتة زي ما قلتي و جاب نتيجة في اليوم الأول وبعد ذلك صار العكس صار يتقلب يمين وشمال ومتضايق ويبكي ويضغط بوجه بالفراش وصرت اخاف عليه انه يختنق .... ولا يسكت الا بعد ساعات طويلة من حملة حتى ينام .... [/grade]:crazy:​
اختي الكريمه قللي ساعات نوم طفلك النهارية قد ما تقدرني و تاكدي ان طفلك لا يعاني من الغازات والمغص فان تقلب طفلك الكثير ان دل فانه يدل على وجود امساك او مغص اذا لاحظتي وجود امساك لدى طفلك خذه للطبيب لان طريقة نومه على بطنه راح تجيب نتيجه ولا تخافين يختنق انشاء الله لن يحدث ذلك اقهلا اذا استيقض راح يبكي وهو يقدر على رفع راسه وانتي بجواره
وحتى لو كنتي نائمه فستسمعين بكاؤه
مع الوقت سيترتب نوم طفلك فهو مازال صغيرا وصعب ضبط سلوكه
معلومه مهمه الخلط بين الحليب الصناعي والطبيعي يسبب اضطراب في المعده وامساك
ربما يعاني منه طفلك

معلومات >>كيان إمرأة<<
رد : سوووووووووووووووووووبر ناني النجــــــــــــــــــــــــده .....

[

[grade="008080 4B0082 0000FF 000000 FF4500"]مشكووووووووووووووووة ناني واعذريني على ازعاجك :blush-anim-cl:

ساعات نومة النهارية قليلة والله وقد لاتزيد عن الساعتين والنص من أوصل من الدوام .... والحمدلله ما عنده مشكلة الأمساك ...... بصبر علية لويسهرني العمر فهو حبيب ماما الغالي .... يمكن صح كلامك بس يكبر يمكن بتعدل نومة.

وانتي أختي لك كل الشكر الجزيل.:icon26: [/grade]

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
اختي الكريمه لا ازعاج ولا شيء بالعكس انا اكون سعيده بمساعدتكم
في مثل عمر ابنك الام تاقلم ساعات نومها خاصه مع الطفل البكر مع ساعات نومه لكن وجود العمل لديك الى الى اضطراب في جدولك
اختي طفلك مازال صغيرا لكن مع الوقت ودخوله شهره السادس سيترتب جدوله وساعات نومه سوف تنتظم انشاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه