ساعديني يادكتوره الله يخليك ؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

omlmar

معلومات omlmar
ساعديني يادكتوره الله يخليك ؟
الى الدكتوره ناعمه الهاشمي اتمنى ان تساعديني في مشكلتي انا يادكتوره متزوجه لي ست سنوات اول زواجي كنت انا وزوجي نبرمج الدش وطلعت قنوات اباحيه وغيرها زوجي بسرعه عرفت انه يوجد قنوات اوروبيه تكلمت معه عن خطر هذي القنوات ولمحت لعل وعسى يشيلها ولا شالها رحت لبيت اهلي ازورهم وتاخر ما جاني الا الساعه اربع الفجر المهم دخلت البيت فتحت التلفزيون ابحط كرتون لبنتي وطلعت لي قناة اباحيه واجهته وقلت انت ما تدري عن خطر هذي القنوات وشلون تتاخر ماتجي تاخذني عشان تطالع القنوات هذي ولا شالها كان دايم يعتدي علي بالضرب عشان اطلع وازعل عند اهلي ويجلس في البيت آخر شي صرت ما اطلع وصار يتمادى علي بالضرب آخر مره كنا مسافرين مبسوطين وآخر يوم ضربني في الشارع وشال غطاتي رجعت من جده على بيت اهلي وقطعت اي علاقه بيني وبينه ودخلت رجال بعد اسبوعين جا وتفاهم مع اخواني وقابلته وجلس يقول انا احبك ومن الكلام هذا وقلت له يشيل القنوات هذي شالها يوم الجمعه يوم جا يوم الاحد رحت انظف شنطة السيارة ولقيت تحت الفرشه فلم رحت شغلته لقيته فلم اباحي مدته ثلاث ساعات خليته يشتغل وواجهته قالي اني متفق مع صديقي معطيني اياه عشان تعرفين اني اقدر اجيب الاشياء هذي وتثقين فيني طبعا انا ما هضمت الموضوع لان لوكلامه صحيح كان ما غباه في الكفر وجلس يضحك ويقول انت مسينكه انقهرت ما تقدرين تسوين شي ولبس وطلع لاصدقاه وبالنسبه لطبيعته من النوع الي يشوف ويدورني عشان يمارس الجنس ودايم يقول انك ما تثقين فيني وشخصيته يحب التكشخ ويناظر الحريم اذا طلعنا واذا شاف وحده تتقرب له ما يصدق ويتهمني اني اغار عليه واشك فيه ودايم يحاول اني ما البس خواتم ويفسخها من ايدي ولايحب احط مناكير وتستري مع انه عارف زين اني ملتزمه واختم القرآن واحافظ على الصلاة وهو يصلي في البيت ولا يصلي الجمعه اله يجزاك خير يا دكتوره ساعديني بالي تقدرين عليه لان عندي ثلاث بنات ولا ابغا ينهدم بيتي ؟

omlmar

معلومات omlmar
ترا يابنات يهمني اخذ رايكم بعد

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : ساعديني يادكتوره الله يخليك ؟

رحبا فيج اختي الكريمه ام لمار
اختي بالنسبة لمشكلتك ما ادري شو اقول لك يضربك ويهينك قدام النا وترجعين ؟؟؟
تدرين هذا شيء كبير صراحه
انا ما اريد اهدم بيتك الطلاق شيء صعب بس لازم زوجك يتغير
سالفة الحب والخرابيط شيليها من راسك لانها بس كلام لترجعين والله اعلم
قصه الافلام الاباحية هي ادمان لدى بعض الناس وهي حاليا افه منتشره بين الرجال والعياذ بالله وصار الشباب يتناقلونها عبر البلوتوث
وبعد ما كانت الافلام اجنبية صارت ناطقة بالعربية والخليجيه وصار ابطالها خليجيين
اختي زوجك محتاج علاج خاص للتخلص من هذا الادمان والعوده للطريق الصحيح
لكن بخصوصك انتي فعليك التغير من الداخل لا تسمحي له بضرب او اهانتك ليحقق مراده بخروجك من المنزل لمشاهدت افلام الدعاره
عليك بحماية نفسك واسرتك
كوني قوية
وعلى فكره تدرين عندما يشعر الزوج المدمن على امر ما بان زوجته كشفته وتعلم سره يقوم باظهار الامر علانيه ولا يهتم برايها خاصه لو كانت ضعيفة الشخصيه
فكوني قوية في كل شيء واعلمي حقوقك ودعيه يعلم انك تعلمينها

omlmar

معلومات omlmar
شكرا اختي الغاليه على ردك وجزاك الله خير بالنسبه للضرب تخلصت من مشكلته بتدخل اخواني في الموضوع وماعاد يجرا يسوي هذا الشي لان في الموضوع رجال لكن بالنسبه للافلام مدري وشلون اخليه يتخلص من الادمان عليهم المشكله انه يحلف بالله انهما شاف الفلم وانه مسويه مقلب فيني عشان اصير اثق فيه وانه يقدر يسوي ويشوف الي يبغا وانا ما اصدقه لانه كان مغبيه في شنطة السياره واتمنى من الدكتوره تساعدني

بيسه

معلومات بيسه
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
مرحبا اختي

الله يعينك ويصبرك

برايي ان زوجك بخاف من اخوانك لان بمجرد تدخلو بموضوع الضرب ماعاد ضربك
زوجك مدمن افلام اباحيه
وهذا ادمان يعني صعب يتخلص منه بسهوله
ولو انك كافيتيه من حاجته الجنسيه لما كان تفرج على هالشياطين والعياذ بالله
حاولي تغيري من حالك
خلي شخصيتك وكيانك اقوى
الرجل شو اللي بيجذبه بالمرأه الاجنبيه غير الجسم الحلو والشخصيه القويه وبسبب الانفتاح اللي صار ببلادنا تطبعو شبابنا ورجالنا بطباع الغرب وصارت المراه العربيه ما تثيرهم بدهم مثل الاجنبيات
ولا تبيني لزوجك ان هالامر بيزعجك لان بصراحه واضح من حديثك ان زوجك لعوب وما بهمه ان زعلتي او لا
اذا كنت بتعاني من السمنه اعملي نظام غذائي غيري لباسك البسي ملابس تثير زوجك
وكلما اراد زوجك يشبع رغبته الجنسيه ولقاك مستعده لهذا الشي وبكل رغبه معاه معاه رح يترك هذه الافلام لان ما يريده اصبح بين يديه
اتمنى لك السعاده دائما

omlmar

معلومات omlmar
شكرا اختي والله يجزاك خير

الغلا كله

معلومات الغلا كله
وشخصيته يحب التكشخ ويناظر الحريم اذا طلعنا واذا شاف وحده تتقرب له ما يصدق

الله يعينك على هذة النمرة من الرجاجيل ترى هذي الصفة الشينه تحر الكبد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه