ساعدوني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات جفاف العاطفه
ساعدوني
عزيزتي اميرات مملكة بلقيس الحمد الله بان الله اوجد لنا مثل هذا المنتدى لكي ننفس فيه عن همومنا ونتشارك في حل مشكلنا وكاننا اسرة واحدة ام مشكلتي فهي كالتالى انعم الله على بزوج طيب ومحب ولكن في بعض الاحيان يملو الشك قلبي بان له علاقتنا بالخادمة لم اجد مايدل على ذلك ولكنها شكوك وياليتها انتهت عند ذلك الحد فقد تشاجرت مع زوجي وقلت لها بان لك علاقتنا بالخادمة فغضب وصرخ في وجهي وقال الكلام الا تقوليها كلام ما يتحمله احد وقال بالحرام انه ما تدخل خادمة بيتنا بعد هذه وقال تركيك تحطيها في راسي واتزوج عليك اعتذرة منه ورفض يسمحني ولها يومين زعلان بالمره يمكن سبب شك فيه له اسبوعين ما جاني وعنده اشغال كثيره في عمله اليوم انا غيابها عن المدرسة ونايمة في غرفه ثانيه مو عنده بعد الوقت المفروض انا نكون في المدرسة بنصف ساعة جاء الغرفة الا انا نايمه فيهاوتفاجا بوجدي في ذيك لحظه شكيت لانه نايم اربعه وصحي ثمانيه على غير عادته وصاحي نشيط ودخل بسرعه على غرفتي زي الا يطمن انا موجوده والا لاوسلمتكم

اسم الموضوع : ساعدوني | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات وردة الحنون
يمكن سبب شك فيه له اسبوعين ما جاني وعنده اشغال كثيره في عمله اليوم انا غيابها عن المدرسة ونايمة في غرفه ثانيه مو عنده بعد الوقت المفروض انا نكون في المدرسة بنصف ساعة جاء الغرفة الا انا نايمه فيهاوتفاجا بوجدي في ذيك لحظه شكيت لانه نايم اربعه وصحي ثمانيه على غير عادته وصاحي نشيط ودخل بسرعه على غرفتي زي الا يطمن انا موجوده والا لاوسلمتكم
مافهمت عليج
يعني قبل تقولين له ان لك علاقة مع الخادمة
حصل الموقف هذا ؟؟؟!!!

يعني جاي من شغله علىان البيت مافيه أحد الا الشغاله

على العموم أنتِ غلطانه وأنت تصارحينه انك تشكين فيه أنت ماعندج أدله ؟؟
كيف لسانج تجرأ يقوله له

الله يكون بعونج

صعبه اللي سوستي له تخيلي ان
الموقف منعكس وهو اللي يشك فيج مثلاً مع السايق
وقاله لك شنويكون شعوورج
تخيلي اللحظه !!!

العذر والسموحه اذا كنت قاسيه عليج ...

المها111

معلومات المها111
أنت الغلطانة ياحبيبتي حتى لو شكيتي فيه لا تقولين له حتى يكون عندك دليل قوي ويمكن الموقف للي حصل منه مجرد صدفة لاأكثر ولا أقل وشكك هو اللي صورها لك كذا وحتى يأختي لوكان عندك فرضاً دليل على ذلك تصرفي من غير ما تحسسينه بأنك شاكه فيه أو في الشغالة بعدين يمكن أنك تفتحين عينه على شي ثاني لم يكن ليفكر فيه لولا شكك انتبهي ومهما كان الرجل مايحب أن يكون موضع شك في أخلاقه من قبل زوجته مهما كان وحكاية أنك تنامين بغرفة مستقلة هذا مو حل أبداً علشان أيش هذا,يمكن تفتحين على نفسك أمور أنت في غنى عنها .أبعدي الشك عن حياتك وأستعيني عليه بالاستغفار.. والله يسخر لك زوجك

بهلولة

معلومات بهلولة
والله ما فهت شي غير انج اتشكين ان ريلج له علاقه بالشغالة
بس كيف وليش ما اعرف

معلومات صرووح المحبه
لاحول ولا قوة الا بالله <اكثري منهاا
ولا تستعجلين على حكمك ..((ان بعد الظن اثم ))
والشيطان بعد له دور كبير بينك وبينه

وترااكبر غلط انك تواجهينه خليه يطيح بشر اعماله يعني اكشفيه متلبس هذا في حالت انك تأكدتي 100%
ترا الموضوع موسهل
استعين بالله من دعاء واستغفاار
الله يكون بعونك ويساعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه