زوجي يكرهني جدا*** ا ناعمه ساعديني

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
24K

هااها

معلومات هااها
زوجي يكرهني جدا*** ا ناعمه ساعديني
انا متزوجه من حوالي 3 سنوات عندي ولدين بدت حياتي مع زوجي الذي ارغمت وبشده على الزواج منه بمشاكل كثيره كان هو هادي بطبعه ولكن مع كثرة المشاكل اصبح شرس لايجد مانع بان يضربني بشده وان يطلقني ويقول انا اعرف حريم غيرك وانا قاعد اخونك ثم بعد ذلك يردني ويراضيني
مايمر علي شهر واحد من دون ان يرمي علي الطلاق بعد ضرب مبرح انا بعيده عن اهلي هم اقصى الغرب وانا في اقصى الشرق دائما اكلمهم اقول زوجي طلقني تعالوا خذوني يقولون عادي اجلسي معاه ماعندنا بنات تطلق ياست منهم ومن زوجي لكن بعد ذلك بيوم اويومين ياتي يراضيني وياتي لي بالهدايا ويقول سامحني انا ماطلقت هذا الشيطان وانا عندي فتوى ان طلاق الغضبان ليس بطلاق نقعد على الحال اسبوعين ثم يرجع بعد ذلك لافتعال المشاكل وانا بطبيعتي عصبيه لاني ربيت في بيت دائما يضج بالمشاكل
اصبح زوجي يناديني بالعاهره ويقول اول عاهره تطول معاي وتاتي المشاكل 000اذا احس اني خلاص بروح وخليه يرجع يراضيني بالهدايا والطلعات والكلام المعسول والحب والله انه يحلف باولاده اني احبك واموت فيك بس الشيطان
بس اللي يحب يطلق؟؟؟؟؟؟ وانا اسكت لاني اعرف ان ليس لي سوى اب ذو قلب جبار وام ماهمها الا كلام الناس

اعتقد ان زوجي يخونني لان مره نسي الجوال بعدين رجع يبغى الجوال انا فتحت الجوال حصلت ان فيه شريحه رقم غير رقمه الاصلي ارتبك قلت خل الجوال هذا عندي قال طيب حاول يقفله قلت لا ماتقفله اخذته من يده ورحت اجري وقفلت الباب علي دقيت على اول رقم ردت على بنت قلت من انتي وليه تكلمي زوجي قالت هذا رقم زوجي المهم قفلت الجوال
وقعدت افكر ليش ارتبك المهم رجع موزعلان عاد سالته من هاذي قال والله ماعرفها قلت وش جاب رقمها عندك قال مدري وحلف على القران وبراس اولاده انو مايعرفها صدقته
بعدين شكيت قلت هذا الرقم لزميلك قال لاما عرفه قال اصلا هذي الشريحه زي سبيل لانو عنده محل جولات قال للي يبغى يشتري جوال احط له هذي الشريحه عشان يتاكد انو شغال
اصبحت حاتي الاتطاق اصبح والادي عصبين
ساعديني ياستاذه الله يجزاك خير

قرموشه

معلومات قرموشه
الله يعينج اختي بمكن شخصيتج الضعيفه هي
السبب ولا ما لقا حد يسندج ويوقف وياج

وهم79

معلومات وهم79
اختي الغاليه اسف لكلام لكن انتي سبب المشاكل
اولا لازم تتاكدي من شيخ ان الى الحين انت على ذمته ولا لا
ثانيا موبسبب اذا كن عشتي في بيت كله مشاكل يعني انك ما تقدري تمسكي اعصابك وتراعي ان يكون بيتك خالي من المشاكل
ان بغيت بيتك لازم تجاهدي على حمايته

fatema

معلومات fatema
الله يعينج اختي ..... ويصبرج :sad_1:

معلومات قصايد الهاملي
هلا اختي

الله يعينج الغاليه

لكن راجعي نفسج اكيد ان في سبب وانتي مقصره

فكري ليش هو يلجأ لهلأساليب ؟؟؟

يمكن في اهمال يمكن انتي مقصره ف حقوقج الزوجيه

كلمي بهداوه تفاهمي معاه ..

حاولي تتقربين منه بهداوه

انا شخصيا ماعندي فكره واسعه عشان اساعدج لني صغيره وايد

اتمنى ان الاخوات والاخوان يساعدونج

والله يصبرج الغاليه

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : زوجي يكرهني جدا*** ا ناعمه ساعديني

مرحبا فيج اختي في منتدانا الغالي
بعدين كم طلقة طلقك زوجك وهو غاضب ؟؟؟؟؟
كيف ترجعين له بدون قاضي ؟؟؟؟؟؟
كيف ما تستشيرن رجل دين بس هو افتاج يعني خلاص ؟؟؟؟؟
اختي قبل لا احل مشكلتج او اعطيج اي راي عليج بسؤال رجل دين عشان تكوني على بينه من نفسج ومن صحت علاقتج بزوجك
اختي
نار الدنيا ولا نار جهنم انتبهي لدينك ونفسك
بعدين بالنسبة لكره زوجك
انتي ذكرتي السببب
زوجك عصبي صح
وانتي عصبيه كيف ممكن تستمرون
تبين تستمرين مع زوجك كلي لسانك
شو فيها لو سكتي حزت ما يكون الاخ معصب ؟؟؟؟
سكتي والله السكوت في هذي الحاله مش جبن السكوت في هذه الحاله قوه وشجاعه
ابدئي معاه من جديد بس طبعا بعد ما تسالين القاضي عن صحة زواجك منه لانه لو كان معصب يوقع الطلاق حبيبتي
ثاني شي
ابدئي معاه سولفي في هدوء لو عصب اكتمي وقعدي قدام التلفزيون بس اسكتي ومهما قال لا تردين عليه ابدا
صدقيني اذا هداء راح يرجع يعتذر منج وهذا شيء معروف ومجرب في اي انسان خليه يفرق الطاقه اللي عنده وشحنات الغضب وانتي ساكته لا تردين بتشوفينه بعد فتره تلوم ورجع يعتذر
مسالة الخيانه خليها على جنب حاليا
اول شيء حاولي تصلي مشكلتج معاه وبلا مشاكل
شوف لو يمر عليكم شهر بدون مشاكل وصراخ شو بصير في نفسيته الريال يحبج فليش المشاكل
انت عصبيه ودري عنج العصبيه لانها ما راح توصلج مكان
سكتي فالسكوت من ذهب في لحظه المشاكل سكتي فالسكوت عزيزتي من ذهب
ويوم بي يراضيج عاتبيه برفق على كلمه عاهره
اتبعي نصيحتي لمدة شهر وطبعا اتبعيها بالصلاة والدعاء لله عز وجل
واقرئي القران فانه هدايه للنفوس

دلع ريلي

معلومات دلع ريلي
الله يعينج الصراحه حياة صعبه صج
عليج بالاستغفار والصلاة وكثري من ذكر الله
وتعوذي من ابليس
وربي يفرج همج

رمرامة

معلومات رمرامة
اولا حبيبتي استهدي بالله الدنيا ماتسوى تعيشين نفسك بمشاكل وعيالك المساكين مالهم ذنب انت عشتي ببيت كلة مشاكل واش طلعت ... انسانة عصبية تبغين لعيالك نفس العيشة ...عيالك مو مهمين عندك صحتك وراحتك مو مهمة عندك ... انت تقولين زوجي مايحبني وانا اقول زوجك مو بس يحبك الا متعلق فيك بعد ياحبيبتي فية كثير ازواج يتهاوشون مع زوجاتهم ويقولون لهم كلام اسواء من هذا و مع هذا مايجي يعتذر لو تبكي دم وهي اللي ترجع بالاخير تراضية

اجلسي وحدك وشوفي ايش الاشياء اللي ماتحبينها بزوجك ومو كل الاشياء تفكرين تغيرينها وماتعجبك حتى انت فيك اشياء احكيد مايحبها شوفي اهم 4 اشياء وعاهدي نفسك ان الباقية ماتزعلين منها مهما صار على الاقل لمدة 6 اشهر واذا صار شي من الل4 اللي ببالك لا تناقشية بعصبية اتركية الين يهدا وتعلمي تسكتين وقت لزعل ترى اول مرة جدا صعبة ونادرا ماينجحون فيها لحريم لكن اذا نجحت فااعرفي انك باول خطوة في الطريق الصحيح
مو تحتقرينة بالنضرات او تطنشينة لا اسكتي وانت تناضرين فية كانك تقولين ايش عندك قول فضفض راح تشوفين كيف يرجع زي الطفل ويعتذر وقتها قوليله الليتبغينه وانت ماسكتة بحب وعطف

اسبغي عليه حبك واهتمامك وشوفي كيف يتغير والله ييسر امرك

معلومات حتى صمته عشقته
ليش تنصحوها بالسكوت اذا سكتت هالمرة بيوطى على خشمها ولا بيعتبر لها اي كرامه وبيذلها اكثر ماراح يعتبرة احترام او خوف على علاقاتهم من الانهيار هذه هي قالتها يشتمها بالعاهرة منهي مكنكم ترضى ان زوجها يقولها هالكلمه ؟؟ولا وحده منكم ترضى ان زوجها يشمتها ويقولها الكلام اللي زوجها قاعد يقوله لها وكمان علاقاتها فيه مشكوك في امرها ولازم تسألي رجل دين في موضوع الطلاق بس مدري حسيتك ماودك تسألي اي شيخ عشان ما يقولك انك ما تحلي له وترجعي لحجيم اهلك وحجيمه يهون عندك عند جحيم اهلك بس الحرام بين والحلال بين اسألي جزيت خيرا واللي الله كاتبه لك بيصير بس لو انا مكانك اتطلق منه والفكه منه غنيمه ..

دمتمي برأأأأحه بأأأأل ..

حتى صمته عشقته ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه