زوجـــــــات الجنوبي الشرقي ... ساعدوني ....؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
زوجـــــــات الجنوبي الشرقي ... ساعدوني ....؟؟
السلام عليكم

بنات ارجوكم ساعدوني انا خلاص مليت من زوجي المتبلد مرات احس اني انا الرجال مو هو

انااا بحكيلكم قصتي باختصار وارجوكم تساعدوني ...

انا الحمدالله من عائلة غنية وزوجي انسان ميسوررر بس للاسف اتكالي جدا كل ماساءت ظروفه المادية يجي عندي ويقول تصرفي خذي من ابوك من اخوانك طلعيلنا حل ويعصب علي انا وكأني انا السبب مع العلم انه مايصرف علي نهائيا يادوب بس مصروف الاكل والله يابنات حارمة نفسي من كل شي عشان يرضى وعشان ما اكلف عليه هوو بيدينه يتصرف ويحسن اوضاعنا الماديه بس مايبغى يبغى كل شي يجيه بارد مبرد ولحد عنده .. لمى مره مليت منه قلت ياخي تصرف خذ من ابوك من اخوانك .. زعل مره قال وش قصدك اشحذ يعني ؟؟ قلت لا سلف وهذا ابوك المفروض يساعدك ..قال لا السلف في عايلتنا عيب؟؟

ياسلام يعني هو عيب وانا ارروح اشحذ من ابوي عادي؟؟

تكفون يابنات قولولي كيف اتصرف معاه هوو مقصر معاي ريال واحد مايعطيني وفوق هذا يخوني وبعد يبيني اعطيه فلوس من جد شي يقهررر كيف اتصرف يابنات
تعبت نفسيا صرت احتقره جدا واكره
ماحسه رجااااال

معلومات حبيبت رشيد1
الله يكون في عونك ويهديه ويسخره لكي ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام ويفرج همك يارب العالمين اختي الجئ الي الله وصلي ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
آميين يا اخواتي ويسعدكم يارررررررب ...

بس هذا كيف اتعامل معاه انااا لمى يقولي تصرفي تطلعلي قرووون من جد وش شايفني شنب .

قلتله ترا انا بنت وظيفني بيت وعيال واهتمام فيك موو الاوضاع الماديه ؟؟ قال يعني خدامه !!

ااه يابنات بيجلطني

معلومات ذكريات الطفوله
ياقلبي والله حاسه فيك بس انتي شكلك عودتيه من البدايه وبدافع الحب والجهل تتصرفين بكل شي وتحلين له مشاكله ... صعبه عليه يستوعب بهالسهوله انك ماعاد تقدرين تسوين شي....اتوقع لو تكلمينه بأسلوب هادي وبدون عصبيه وتقولين له انك ماتقدرين تطلبين من اهلك ومستحيل هم يعطونك وانك لازم تتصرف بس بدون لاتمنين عليه وتذكرينه انك ساعدتيه اكثر من مره..
تكلمي معاه وحسسيه انك حزينه عليه بس مابيدك شي وبأذن الله بيتعود مايطلب منك شي
بس لاتتوقعين انه من اول مره بيصدقك لاياقلبي بيحاول بدل المره الف بس انتي لاتضعفين ولاتعصبين وان شاء الله بتنحل..الله يكون بعونك

FLWAR

معلومات FLWAR
لله يعينج انا حاسه فيج لانه زوجي جنوبي شرقي وكنت اعاني مثلج لما كنت اسكن في بيت اهله بس لما سكنا بروحنا الحمد الله صار يتحمل مسؤلية البيت والعيال بعد ما كان كل شئ فوق راسى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه