دكتورة ناعمة ارجوكي ارجوكي انا محتاجتج

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
1K
معلومات اميرةحقيقية
دكتورة ناعمة ارجوكي ارجوكي انا محتاجتج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذتي الفاظلة انا سيدة متزوجة من 7 سنوات واحب زوجي وهو يحبني ومتاكدة من ها الشئ ولكن مشكلتي هو انه ما يهتم يحكي معاي دكتورة مرات انا اطلع مع صديقاتي طبعا باذنه للسوق او عزومة ,بس من ارجع ولا يسالني كيف كان يومك وشنو سويتي ,او تجيني ظيوف اهلي او اهله يبقون يوم كامل وهوولا يهتم شسوينا ولما انا احكي له احس هو ما يهتم .وهو ايظا من يطلع ولما يرجع اساله ايش الاخبار يقول هه عادي ماكوشي ومرات يسافر وقت طويل بحكم عمله ولما يرجع ماعنده ولاكلمة يقوله. استاذتي اريد ان اقول لكي باني دائما اتابع ما تكتبينه في الاستشارات واساعد بها صديقاتي وخواتي والكل استفادوا من اللي انقله عنكي واتعجب انه انا مايجيب وياي نتيجه وهم هم يستغربو كيف انصحهم ووياي ماكو نتيجة .استاذتي الفاظلة اريد ان اقول لكي باني شابة وجمالي الكل يشهد عليها واكثر من مرة طلعت ملكة جمال في مناسبات وانا كثيرة الاهتمام بثقافتي وشكلي ورشاقتي وتعليم اولادي كما عندي شهادة جامعية ولكنني لا اعمل .امما هو فطول عمره كان يعيش باوروبا ويعيش هنا منذ زواجنا فقط ,اريد ان اقول لكي يا دكتورة باني اوفيه حقه وحقي في الفراش وانا مستمتعة جدا معه وانا امراة جريئة من هذه الناحيةوهو راظي تماما وانا مرحة بالبيت ولست نكدية ,وادلعه واتعمل معاه برومنسية وحنان احممه مثل اطفالي و....الخ والله دكتورة لو رجل اخر عنده اللي عند زوجي كان يطير من الفرحة وما كان يبعد عنها بس ما ادري هو ليش طبعه هكذا ومن اساله يقول لي كل الناس هكذا الحياة هكذا
صدقيني دكتورة الحين انا اكتب لكي مشكلتي هو كان طالع مع اصدقائه ورجع متاخر قبلني انا والاولاد وسلم علينا وجلس ولاكلمة وانا قررت ان لا اساله .صدقيني دكتورة اذا انا ما احكي بالبيت ماكو ولا كلمة تنقال واللي يعيش وايانا يظن باننا متعاركين من غير مايكون في اي شئ ,استاذتي الفاظلة انا اعرف بان ليست هناك امراة اخري في حياته لانه هو مايشعر فيني انا بكل مميزاتي عمره ما قال لي انتي حلوة مع العلم وليس مفاخرة بانني فائقة الجمال وليس من طبعه الخيانه ومتاكدة من ذلكومتاكدة بانه يحبني جداجدا ويحب الاولاد جدا جدا بس مرات اقول ياريت يكون في مشكلة علشان اعطيه عذر لتصرفاته.استاذتي الكريمة ارجوكي ردي علي وتاكدي اني كتبت مشكلتي باختصار ولم اطيل عليكي .واذا تنصحيني بالدورات فانا لااستطيع لاني من العراق وتعلمين بانه صعب في ظروفنا .بالنسبة الي ليس من الناحية المادية ولكن ليس هناك ميكانيزم يساعدني علي ذلك .ودمتي لنا يا الغالية.

الزهرة4

معلومات الزهرة4
الغالية اميرة حقيقة
ليش ما تكلمينه في مواضيع يحبها لاحظي الاشياء التي يطالعها في التلقزيون وحاولي تناقشيها فيها سواء أخبار رياضية أو أخبار العالم أو أي شي الي يحبه لا تكلميه في شي ما يحبه خلج مثقفة في المواضيع الي يهتم فيها
والله يوفجج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه