خياطتي احسها انفتحت.. وانا مالي الا اسبوع ولدت

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
61K

TU Y YO

معلومات TU Y YO
خياطتي احسها انفتحت.. وانا مالي الا اسبوع ولدت
السلام عليكم

امس حسيت بألم فجأه فظيع... كنت سادحه وجلست وبعدل جلستي فجأه حسيت زي المشع شي انفتح.. وتألمت ولا قدرت اجلس ... وجيت اليوم الصبح بدهن مكان الخياطه كريم ميبو صار مكان الخياطه فتحه واول مره احسه بهذا المكان... لاني كم مره ادهن مكاني ماطلع نفس الشكل زي اول احس فيه زي الفتق,,,,

وش اسوي.؟ اروح للدكتوره نفسها اللي خيطت لي؟ او ابي اشوف تجاربكم باللي صار لها مثلي ... هل تعيد الخياطه مره ثانيه؟

مع اني مااشطف ابدا بس اغسل بمويه وادهن المكان بكريم ميبو

TU Y YO

معلومات TU Y YO
الخياطه والجرح انفتح مش بس الخياطه.... الله يكون بالعون

معلومات قووت القلووب
حبيبتي روحي للدكتورة نساء وولادة وتاكدي انتي مالك الا اسبوع بالامكان تخيطين ما دامك توك والله يسهل عليك ويعافيك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات طموحه دلوعه"
اختي بما ان لج اسبوع فالاحسن تروحين للدكتوره وادا احتاج خياط ثاني خيطي احسن ما تندمين بكره ويصير معاج التهابات وريحه وصديد وغيره بلاوي ولاااااااااازم اي وحده فيها خياط تنتبه لقعدتها ومشيتها يعني بشويش ورجولج دايما سكريها وانتم بكرامه لما تدخلون الحمام حاولو ما تفتحون رجولكم زياده علشان الخياط لازم يصك بالاول ويلتئم وبعد 20 يوم تقدر الوحده تاخد راحتها بالقعده والمشي وتمارس حياتها طبيعيه وفي شغله حلوه للخياط تخليه يلتئم بسرعه ويريح وهو الخواجوا بالمره تدهنين فيها على الجرح مرتين باليوم او اكثر وبالتوفيق

معلومات اوراق الماضي
والله كنت زيك اسبوع وانفتحت الخياطه ورحت للدكتوره وخيطتني مره ثانيه وانفتحت بعدين استخدمت كريم ميبو وانسكت والحمدلله معانه مع الخياطه والله كرهت نفسي هذيك الايام

AUDI

معلومات AUDI
راجعي الطبيبه ضروووووووري

TU Y YO

معلومات TU Y YO
الله يعافيكم ماقصرتوا,,,,

لكن سألت دكتور ثاني في التخصصي وعلمته عن حالي وقال اذا كانت كبيره الفتحه تخيطين لكن اذا لا مايحتاج... لان الفتحه صغيره اصغر من اول وقال بس عليك بالمضاد الحيوي حبوب ... واتنقع بالملح لازم عشان مايلتهب وعشان الملح على قولته يلم الجرح بسرعه,,,

وانا لي 14 يوم نفاس

وانا صراحه افكر بالميبو ودي احطه وخايفه؟ من جربت الميبو على جرح مفتوح؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه