جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
862

العذوبة

معلومات العذوبة
جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج
جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج إذا هوجمت بلادها
تضم 56 متطوعا.. وليست لها صلة بالحكومة

هددت جماعة ايرانية متشددة بشن هجمات انتحارية في الدول الخليجية المجاورة لإيران والموالية للولايات المتحدة اذا استخدمت الولايات المتحدة قواعدها لمهاجمة الجمهورية الاسلامية.

وقالت فيروز رجائي قائدة مجموعة "كتائب الاستشهاديين" لصحيفة الرأي, التي كانت تعرف باسم "الرأي العام", الاثنين 20-11-2006 انه "اذا كانت معسكرات هذه الدول منطلقا للقوات الامريكية المهاجمة فلماذا يتوقعون ان ينعموا هم بالامن فيما نحرم نحن منه؟". واضافت "واذا قدم البعض قاعدة او معسكرا لامريكا للاستفادة منه في توجيه ضربة لإيران فهل من المنطقي أن يتوقع التنعم بالأمن؟".

وتتعرض ايران حاليا الى ضغوط دولية متزايدة بسبب برنامجها النووي, الذي يعتبره الغرب غطاء لتطوير اسلحة نووية. ولم تستبعد الولايات المتحدة اللجوء الى الخيار العسكري.

وانتقدت رجائي كذلك بشدة دول الخليج التي دعمت الرئيس العراقي السابق صدام حسين في حربه على ايران والتي امتدت من 1980 الى 1988. واشارت الى ان "كتائب الاستشهاديين" التي انشئت عام 2002 وتضم حاليا 56 متطوعا, هي جماعة مستقلة وليست لها علاقة بالحكومة او الحرس الثوري.

وقالت إنها كانت من بين الطلاب الذي شاركوا في احتلال السفارة الامريكية عقب الثورة الاسلامية عام 1979, مضيفة انها مستعدة لاحتلال السفارة مرة أخرى اذا أعيد فتحها

المها

معلومات المها
رد : جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج

لاحول ولا قوة الا بالله ....عاد احنا أكبر قاعدتين أمريكيتين في بلادنا!!! الله يستر بس ويرزقنا الأمن والأمان يارب

مشكورة أختي على الموضوع

العذوبة

معلومات العذوبة

صدجش اختي المها .........الله يستر

وشكرا علي المرور حبيبتي

معلومات طيري الأخضر

مشكورة يالحزينة انا قارية الخبر من فترة

بس عندي ملاحظة عزيزتي ... إحنا في منتدى للإستشارات الأسرية

خلونا نستفيد ونفيد بعضنا البعض بعيد عن الأخبار السياسية

بصراحة الأخبار السياسية تارسة العالم

دمتي

العذوبة

معلومات العذوبة

معاج حق اختي ان احنا بمنتدي للاستشارات الاسريه بس هذا مايمنع ان نعرف الاخبار ونعرف العالم من حولنا شو صاير فيه في ناس ماتعرف الاخبار الا عن طريق المنتديات مثلي انا لااطالع تلفزيون ولااقرا جرايد واكيد في غيري كثير

ومشكوره لمرورج وابداء رايج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه