جامعني يا زوجي ......!!

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
22K

قلبي لزوجي

معلومات قلبي لزوجي
جامعني يا زوجي ......!!
جامعني يا زوجي ...!!!! :shutup:

كلمه اشبه بالسيف يكاد يقطع لسان المراه قبل ان تتفوه بهذه الكلمه
في مجتمعاتنا الشرقيه وفي عهد النساء الخجولات :blushing:... لا تقوى المراه :c018: ان تنطق لزوجها :a227: بمثل هذه الكلمه
حتى وان كانت في قمة الاثااره ...!!!!
ولكن الزوج ... فلا مشاكل عنده ..يقول لزوجته اريدك متى شاء
اما المسكينه فتطفئ رغبتها داخلها :e052: وتنتظر تلك الكلمه منه هو :redface:

انا هنا اليوم لاعطيكي يا حواء النصائح اللازمه .... لتنطقي بهذه الكلمه ...ليس بلساانك ... ولكن بذكائك

1- اولا وهذه اهم نصيحه ... العطر :cupidarrow:

ان كانت لديك مجموعه من العطوور فخصصي منها واحدا فقط ... لا تضعييه ابدا ابدا الا وقت الجمااع
وقت الجماع فقط ضعي هذا العطر .... سترسخ رائحته في عقل زوجك الباطن

وكلما اشتم رائحة ذلك العطر سيسترجع عقله الباطن الاوقات التي اشتم فيها هذا العطر ... الا وهي اوقات الجماع ... فتظهر شهوته بطريقه تلقائيه :clap:

عزيزتي بعدها ان احسستي انكي حاره وانكي تشتاقين لجماع زوجك ... فاذهبي فورا لهذا العطر وضعيه
واستقبلي زوجك بقبله حنوونه ... بمجرد ان يشتم رائحة هذا العطر فسيطلب منكي الجماع هو :a194:

2-الطريقه الطريفه

اذا احسستي بالرغبه في الجماع اذهبي لتاخذي حماما ... اجلسي على طرف البانيو وانتي عاريه ولفي منشفة حول ثدييكي لتتدلى الى فخذيكي
وبللي جسدك بالقليل من الماء ثم نادي على زوجك وقولي له انك وقعتي على ظهرك وانه تورم
وعندما ياتي ليرى ضهرك
بحركة خفيفه وطريفه :blush-anim-cl: رشي عليه القلييييييل من الماء
سيتمنع عن التهريج هو ويقول كلامعتاد لالالالالالالالالا لا تبلليني
وقتها قفي لتقع المنشفه عنكي وتظهرين عارية اما زوجك وابدئي بحرب الماء بسرعههههههههه
سيبتل هو .... ولكن صدقييني فلن يتحمل مظهرك .... :surrender:

3- طريقه اخرى

ارتدي بلوزه مكشوفة الصدر ..... ليكون ما ظهر من ثدييك اعظم مما خفي
واستلقي على بطنك رافعة قدميكي كانكي تلعبين وانتي تقراين المجله .... وباصبعك بحركه خفيفه جدا كانها عفويه وانتي سرحانه اعبثي باصبعك فيما ظهر من ثديك بخفة جدا... فقط مرري اصبعكي عليه بحركه مثييره كانها دون قصد

مظهر اردافك وتلاعب قدميكي وثديكي بالاضافه الى العطر المعتاد للجماع سيجعل زوجكي يهرع اليكي طالبا الجماع :msn-wink:

4- ذكاء امراه

اذا احسستي بقرب معاد نومكما فاسبقي زوجك الى غرفتكما وبسرعه بدلي ملابسك ...قفي بلا ملابس فقط بالكولوت المغري ذو اللون الفاقع
وامسكي قميص النوم بيدك ولاكن لا ترتدييه وما ان ترين باب الغرفه ينفتح
فلتصدر منك شهقة او صرخة ضاحكه كانك فزعت من دخوله (يالمكااارة :a115: خخخخ) وانتي هكذا :crazy:
ثم فلتلبسي قميصك امامه بطرييقة مغريه

:idea: وبهذا فانتي لستي مضطره لقول ... جامعني يا زوجي...!!! :idea:

منقول للفائدة

اسم الموضوع : جامعني يا زوجي ......!! | المصدر : الزوج والزواج

هذا قدري

معلومات هذا قدري
المشكلة اذا كان بااااااااااارد ..!!

والله لو يشوفك عارية تماما وانت متعطرة ومتزينة احلى زينه عاااااااادي عنده
وحدة اعرفها جميلة جدا وزوجها انخبص عليها اول ما شافها ( يعني ماليه عينه وزيادة ) ويحبها
وهي ماشاء الله عليها تحب تتزين له وتتعطر ووو .. ولكن ما يجامعها الا مرة بالاسبوع واحيانا يمر اسبوعين .. المهم شكت لي حالها فعرضت عليها فكرة قلت سوي نفسك مو قادرة تسكري السنتيان وروحي له يسكرها .. المهم حبيبنا كان جالس برا الغرفة طلعت له زوجته عليها كلوت وسنتيان فقط ( طبعا كانوا من زمان ماناموا مع بعض ) وطلبت منه يسكر لها السنتيان قال اوه اوه ليه طالعة كذا سمي بسم الله ما يصلح تطلعي تمشي كذا بدون ملابس وسكر لها السنتيان وقال يالله ارجعي بسرعة البسي ملابسك

خخخخخخخخخخخخ

الخلاصة اذا الرجل بارد جنسيا فصعب يتأثر بهذي الحركات

katkoota82

معلومات katkoota82
صحيح شو بدها تسوي االي زوجها ماااااااااااااااا يستوعب:(

قلبي لزوجي

معلومات قلبي لزوجي
افكار شيطونه ورائعه

الله يخلي لك زوجك

لكن المشكله اللي يبيك تقولينه صريحه !!!:in_love::in_love:
ماعليه قوليها له بصراحة بس بأسلوب (شيطوني) يعني اخترعي لج مصطلح معناه يكون (يالله تعال)
مثل زميلتي تقول لزوجها .. الليلة بنلعب مع بعض
وأخرى تقول لزوجها .. زراعتي محد سقاها من ليلتين مثلا
خخخخخ وبهذا الشكل مو مضطرة تقوليها كاش .. الله يهدي لج زوجج و يخليه لج يارب

المشكلة خيتوا باللي مو فاهما
اختي بتولي مافي ريال ما يفهم .. والله فهمان و اكثر منج بعد .. بس ينطر منج اشارة أو كلمة
والله يوفقج ان شاء الله

وحدة اعرفها جميلة جدا وزوجها انخبص عليها اول ما شافها ( يعني ماليه عينه وزيادة ) ويحبها
وهي ماشاء الله عليها تحب تتزين له وتتعطر ووو .. ولكن ما يجامعها الا مرة بالاسبوع واحيانا يمر اسبوعين .. المهم شكت لي حالها فعرضت عليها فكرة قلت سوي نفسك مو قادرة تسكري السنتيان وروحي له يسكرها .. المهم حبيبنا كان جالس برا الغرفة طلعت له زوجته عليها كلوت وسنتيان فقط ( طبعا كانوا من زمان ماناموا مع بعض ) وطلبت منه يسكر لها السنتيان قال اوه اوه ليه طالعة كذا سمي بسم الله ما يصلح تطلعي تمشي كذا بدون ملابس وسكر لها السنتيان وقال يالله ارجعي بسرعة البسي ملابسك

خخخخخخخخخخخخ

أختي هذا قدري .. اذا كان زوجج بارد جنسيا انتي أثيريه ..
1- غيري اللوك (اصبغي شعرج و قصيه و عدليه + اتحني اذا كنت تحبين الحناء) وقوليله هذا شهر عسل يديد.
2- يبغيلج حركة الصوفا sofa

اشتري لج كرسي اللي مثل السرير حطيه في غرفة النوم و خليه في زاويه و ارمي عليها شيفون و حطي شموع و عطري الغرفة و البسي لج لبس مغري مع موسيقى كلاسيك .. لو كان حجر بيتحرك

katkoota82
مافي ريال ما يستوعب .. انتي علميه .. انتي اغريه اذا كان ماله خلق
يعني زوجي في بداية زواجنا ما كان يقولي كلا حلو الا نادراً .. أنا عودته على الكلام الحلو .. و الغزل .. لما يكون في الشغل أكون شغاله بالكلام الحلو في المسجات كلامي كله شوق و دلع .. وطبع الريال ما يقاوم هذا الكلام و يفتقده اذا غاب عنه والحين تلقائي الكلام يطلع منه (ماشاء الله لا قوة إلا بالله)

وتقبلوا تحياتي لكن والله يهدي أزواجكم يااااارب

أم الغزلان

معلومات أم الغزلان
ماشاءالله عليج :icon30:
الله يبارك لج في زوجج:icon31:
حلوه سالفة الحمام وانتوا بكرامه:a144:
وسالفة التبديل اعجبتني :a115:
الله يجزاج خير على هالمعلومات اللي اتدوخ:bleh:

أم الغزلان

معلومات أم الغزلان
ماشاءالله عليج:icon30:
الله يبارك لج في زوجج:icon31::icon31::icon31::icon31:
حلوه سالفة الحمام وانتوا بكرامه:redface:
وسالفة التبديل اعجبتني:a115:
الله يجزاج خير على هالمعلومات اللي اتدوخ:bleh:

أم يوسف 6

معلومات أم يوسف 6
بارك اللة فيك نحتاج مثل هلحيل للقوالب ثلج اللى عندنا-وحدة فشل مخططها وزعلانة اللى هى انا

ام رغد2007

معلومات ام رغد2007
زوجي من ربيت ما عنده الا سالفة الصغيرونة يعني شو اسوي فيها اعقها برا مثلا .... احس انها بس اعذااااااااار ...
سويت كل شي ما تغير الا الشي القليييييييييل ........ ليش الحرمة ما تقدر تتزوج على زوجها يوم ما يعطيها حقها ...
ما يسوى علي جبت هاي البنية ... وحلييلها ....

طير الحب

معلومات طير الحب
صح اللى ما تقدر تقولها تطلع لها شى ويكون سرهم هههههههههههه

وعادى اذا طلبت منه هالشى لاعيب ولا حرام

وبينى وبينكم الريال يموت من الوناسه اذا طلبته مرته

معلومات أحلى سعودية
بالنسبه لزوجي مهما سويت له ماكأني سويت شي لدرجة الشموع اذا حطيتها يطفيها ويقول الجو بيصير حر من الشمع حتى رساله مايرسل لي لو اقطع نفسي بالرسايل له مايرسل لي اصلا مايجلس بالبيت يعني حاولت كذا طريقة بس مافيه فايده

سلاف

معلومات سلاف
مشكورة اختي على هالافكار ..........بس عندي ملاحظة بالنسبة للعطر انا ارى وكما قرانا كثيرا من صفحات المنتدى انه من الافضل عمل خلطة خاصة بك للعطر اثناء العلاقة الحميمية وذلك حتى لا يتم الربط بين العطر الواحد وبين العلاقة في عقل الزوج الباطن فيستثار عند شمة من اي امراةلذا فمن الافضل عمل خلة للعطر خاص بك من عدة عطور تميزك انتي فقط او ان ترشي بكل جزء من جسمك بعطر مختلف هكذا يتجنن الزوج عليك اكثر وتصبحي غامضة مميزة تثيرينه دائما.............
ودمتم سالمين.

اسماء

معلومات اسماء

خخخخخخخخخخخخ

:shiny::shiny: والله زوج صاحبتك على نيااااااااته خااااااااااااااااااالص

قلبي لزوجي

معلومات قلبي لزوجي
أخواتي العزيزات .. نورتوا موضوعي بمروركم :)

اختي (( أم رغد 2007 )) حبيبتي المفروض تستانسين ان زوجج يحب بنته واللله أعرف حريم أزواجهم ما يصدون على البيبي إلا ع الخفيف بس .. وانتي استغلي أوقات نوم بنتج .. والله يوفقج ان شاء الله

أختي ((سلاف)) في رجال يموتوا بالعطور (مثل زوجي ) و في رجال ما يهمهم العطر وايد (مثل أخوي مهما تعطرت زوجته عادي عنده:dunno:)
بالنسبة للعطر زوجي يموت في دهن العود .. في أي وقت أتعطر فيه (حتى لو كنت بسير زيارة لبيت أبوه ) يتخبل :msn-wink:

((أم ليندا)) والله .. ماقول غير الله يعينج .. وفي نفس الوقت حاولي تفهمين زوجج ان مثل ما انتي تقومين بحقوقه .. هو لازم يقوم بحقوقج . والله يهديه ياااااااااارب

((طير الحب)) صح اختي الريال يموت اذا قالت له مرته تعال .. بس مب كل وقت عاد ..
ومثل ما سمعنا من خواتنا ان في رياييل عندهم برود عادي يمر اسبوع أو اسبوعين و ما يجربون صوب حريمهم
الله يهدي أزواجنا لنا يااااااااارب

احساس يتيم

معلومات احساس يتيم
انا غيررررررررررررررررر.............

اسوي حركات نص كم .................................عااااااااااادي
اتزين.......................برضو عااادي
........................مايحرك ساكن
المشكلة اذا ماكان على بااالي مرة وكنت حووووسة جاء يطلبني.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه