تتوقعون بيصير حمل

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
696

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
تتوقعون بيصير حمل
انامتزوجه صار لي سته شهور ومتفقه انا وزوجي اني مااحمل الحين بدري على الاولاد لين تتحسن اوضاعنا باذن الله.......
المهم استعملت حبوب منع الحمل مدة ثلاث شهور باستشارة دكتوره وبعدها تركتها لانها تعبتني شوي وبعدها زوجي بدا يستعمل العازل (الكبوت) استمرينا عليه لمدة ثلاث شهور المره الاخيره بعد ماخلصت الدوره تقريبا باربع ايام زوجي كان لابس المانع بس نزل منه شي بسيط فيني وقلت ان شالله مو صاير حمل لانه مو بايام التبويض وامس صار نفس الشي ونزل فيني بس كثير لانه المانع شكله منشق وحنا موعارفين وانا لي تقريبا تسع ايام مخلصه الدوره تتوقعون بيصير حمل والله محتاره انا ابي احمل بس زوجي يقول لسى بدري افيدوني اذا عندكم خبره بالشي هذا وجزاكم الله عني الف خير

اسم الموضوع : تتوقعون بيصير حمل | المصدر : الحمل والولادة

umm yusuf

معلومات umm yusuf
اختي الله يرضى عليك لاتستعملي حبوب منع الحمل تراها تاخر الحمل لو حبيتي تحملي بتتعبي لاسمح الله
ثانيا الاطفال نعمه وييجوا برزقهم حرام تمنعي نفسك من شعور الامومه وغيرك تتمناه
انا حسب توقعاتي اظن بيصير حمل لو في اراده من رب العالمين لانك الايام دي بفترة تبويض .. وفي الاخير كلها اراده من الله لو كاتب لك تحملي بيصير
اتمنى تطمنيني عنك وربنا ييسر بينك وبين زوجك

معلومات بنت المملكة88
لا تخافين اختي ولاتشيلين هم وتحطين ببالك اللي كاتبه الله بيصير لك واذا صار لك حمل الولد بيجي وبيجي رزقه معه ومن ناحية زوجك لاتخافين اكيد لما تحملين راح يفرح كثير بخبر الحمل مرررره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه