تتوقعون العيب من منوووووو

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات شموخ الجنوب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تتوقعون العيب من منوووووو
قصتي طويله كثير بختصرها عشان ما اطول عليكم.........................................:sadwalk:
متزوجه وعندي ثلاث اطفال والرابع بالطريق بس في يوم اكتشفت زوجي على علاقه بوحدة وصار مشاكل كثير ................
حملت وكان الحمل تعبان وفجأه وانا في امس الحاجه لزوجي فجعني انه يبي يتزوج وبمن بهذي الي هو يكلمها مع العلم ان حالته الماديه تعبانه ومع كل هذا احبه ويحبني بالرغم من كل المشاكل الي نواجهها بس كنا نتغلب عليها :questionmark:
طبعا رحت بيت اهلي زعلانه وخذت فترة مو قليله وبعون الله تفركشت زواجته مع انه كان جاهز من مجاميعه لكن الله مارضى بظلمي................
طبعا هو اشتكى عند الي يسوى والي ما يسوى اني مهملته ومقصرة معاه جنسيا وفي الاكل وفي كل شيء طبعا الشكاوي ما طلعت الا بعد ما انرفض...الاخ حط عيوب الدنيا كلها فيني مع انه كذاب :surrender:
المهم رجعني بعدها بفترة ورجعت طبعا وانا مجروحه الى الان لم انسى ولن انسى بس لانه حط الغلط علي قلت يابنت احمدي الله انه رجع بدون زواج ويمكن تكوني غلطانه في بعض الامور رجعت ودست على جروحي والامي ومواجعي ولكن للاسف اعاني الان اكثر من اول :sad_1:
قولوا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sad_1:
اقولكم :هو اعتذر لي وقال يحبني وووووووووووووووووووووووووووووووووو كلام كثير بس فيه شيء غلط .............وهو ان الحاجه الي اشتكي اني مقصرة معاه فيها هو الي مقصر فيها الان وهي الحياة الجنسيه طبعا كلامي مو معناه اني عندي شهوه لالالالالالالالالالالالالا بس احساسي بالالم لما فعله بي وانوثتي ومشاعري الي جرحها الي خلتني استغرب ليش يعاملني كذاااااااااااااااااااااااا:tears:
:busted_red:طبعا ناقشته وقالي اصبري وتحملي وبعدين قالي مره في الاسبوع وتخيلو تحسووووووون ان فيه احد مانعه ما يقرب علي او يلمسني حتى المس يبيني انا الي اقرب منه وابادر بكل شيءبس انا اطنشه واسوي عمري مو مهتمه مع العلم اني جميله وكل المواصفات فيني بس في الشهر التاسع ولكن هذا مو سبب يمنعه مني :sadwalk:

معلومات منتو ويغموش
حبيبتي اول شي الله يكون في عونك
وتاني حاجة حبيبتي استغلي الفترة هادي (اللي هيه قبل ولادتك)بالصلاه والدعاء بالاحاح
والله يوفقك ويهدي سر ك

سر العيون

معلومات سر العيون
حالتج النفسية تعبانة وإنتي بروحج حامل :dunno:
الحين إنتي لازم تركزين لعمرج وتهتمين بصحتج أكثر ..
أنا قبل كانت عندي وااايد مشاكل ويا ريلي ..
وصدقيني من عرفت هالمنتدى ,,
عرفت كيف أتعامل مع بعض المشاكل اللي تمر لي وياه ..
,الحين صار يهتم فيني ويراعي مشاعري أكثر ..
الريال كل ما إقتربتي منه بيبتعد وكل ما إبتعدتي عنه بيقترب
والله يوفقج للخير إنشالله ..

الطموح

معلومات الطموح
معلومات شموخ الجنوب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشكركم جميعا على مروركم الكريم وفعلا ترى الاقتراب من الله مفيد كثيرا وانا ادعي الله كثيرا واتوسل اليه انه يصبرني ويفرج همي شاكرة مره ثانيه مروكم ويمكن بعد الولادة يتعدل يمكن

أم الابرار

معلومات أم الابرار
الله يفرج همي وهمك وعليك يا اختي بكثرة الدعاء والاستغفار خاصه اوقات الاجابه

حنين احمد

معلومات حنين احمد
معلش عزيزتي ,,
هو حاسس انه غلط , و بما انه رجع لك وما قدر يتزوج عليك بيوهم نفسة انه الاسباب لسة موجودة اللي خلتة يفكر يتزوج عليك ,بس بما انه ما مشي الحال فهو حابب يصلح حياتة معاكي و شايف انه لسة انتي زعلانة عشان كذة بيعمل نفسة كمان زعلان عشان تخرجي من الحالة اللي انت فيها وتاخذي الامورببساطة اكثر او تتناسي عشان تعرفي تكملي حياتك و لو في شوية قصور مش عيب انه الانسان يصلحها و كمان الانسان مش معصوم من الغلط , سامحي عشان بيتك و اولادك و عشان نفسك

معلومات شموخ الجنوب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تصدقون حبيباتي على الرغم من وضعي وحملي والهم الكبير الي في قلبي بس اسوي اي شيء يرضيه...........
بالرغم من اني اسوي الشيء غصب عني لان مافيه وحدة تبي زوجها يتزوج عليها وانا بسوي كل جهدي فان نجحت فهذا من فضل ربي وان تزوج فهذا نصيبي ومجبورة ارضى فيه عشان خاطر اطفاااااااااااااااالي...........

بتستغربووووووون عاقله زيادة عن اللزوم

معلومات * نفس تواقه *
حبيبتى

ممكن ( والله أعلم ) يكون زوجك بيعانى من بعض الضعف ولذلك قرر الزواااااااااج ..

ليثبت لنسفه انه قادر على النكاح ..

حاول ما تضغطى عليه ..وتناقشى معاه ربما يكون فى جزء انتى السبب فيه (زيادة فى الوزن ...الاهتمام .....و....)

حبيبتى

كلامى ربما يكون له نصيب من الصحه وممكن يكون عكس الواقع

انتى من تقرر ذلك

shahrazad

معلومات shahrazad
الله يكون في عونج.. بس يمكن هو يبا يحس بالاهتمام اكثر وانج تبينه

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
ديري بالك على نفسسسسسسسسسسسسسسسسسك...
انت الحين محتاجة احد يرعاك مو تروحين انت ترعين احد...
ركزي على نفسك و هو بيجييييييييييييك ان شا الله..
و دامك في التاسع استغلي فرصة نفاس في العناية بنفسك و جسمك و على بال ما تطلعين من نفاس بتتحسن امورك ان شا الله...
و لا تنسين الدعااااااااااء لك و له..
موفقة و ربي يهون عليك بالسلامة..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه