بنــات الله يجزاكم الجنه تعالو ابيكم ضروري

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

أم جوووري

معلومات أم جوووري
بنــات الله يجزاكم الجنه تعالو ابيكم ضروري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع ,, بنات انا الحمد لله متزوجة لي 9 سنوات

ربي رزقني ببنوته ربي يحفظها لي ,, ولما صار عمر بنتي سنة ونصف حملت غصب بس ربي ماكتب له يعيش

زلقت بدورة المياه وسقطت ( اجهضت ) واكلت مانع لمدة ثلاث سنوات ونصف وتركتها

والحين لي سنتين تاركتها ولا حملت ,, صار عمر بنتي 6 سنوات وزوجي متضايق يبغى احمل

رحت وكشفت وسويت تحاليل قالت فيك ضعف بالمبيض الايسر والايمن سليم ,, واكلت كلوميد لمدة ثلاث شهور ولا حصل حمل

بعدين رجعت الدكتورة واخذت اشاعه على المبايض وقالت الحمدلله المبيض عندك صار تقريبآ طبيعي

,, خلي زوجك يحلل ,, راح زوجي وحلل وطلع سليم 100%

قالت لازم نسوي اشعة الصبغه نشوف الانابيب عندك ,, سويتها قبل سنه يعني لي سنه مسويتها

اكلت عسل مع حبة البركه ولا حصل حمل

رحت لحرمه تمرخ كسرتني تكسير وعطتني علاج مقوي واكلته ولا حملت

فطلبت من زوجي يجيب لي غذاء ملكات النحل وطلع النخيل

فجاب لي من العسل الملكي جاهز بـ 250 ريال يقول هذا فيه كل اللي تبين كوليه

بس يابنات لما فتحته مكتوب للرجال فقط ,, قلت لزوجي,, قال: هذا كل شئ فيه طبيعي اكيد يصلح لك

اكلت كيس واحد منه طعمة علقم وربي

وهذي صورته ::

مكوناته::

عسل تام النقاوة معزز بالغذاء الملكي ،مسحوق يرقات النحل ، مزيج من اعشاب الغابات المطرية ،
غبار طلع شجر النخيل
وغبار النحل .

بنات اللي عندها خلفيه تقولي عادي اكله ولا لا ..

وانا بحثت عنه بالنت بكذا موقع يمدحونه مره ,, بس اللي خلاني اتردد مكتوب على الكيس للرجال فقط

الله يجزاكم خير ساعدوني ,, ولو بالدعاء لي

أم جوري

التعديل الأخير:

ام النوري1

معلومات ام النوري1
او لاً الله يرزقك بالذريه الصالحه , ثانيا لو تروحين عمره مع زوجك ومنها انا اوصفلك محل خاص بالعسل وهذي الأدويه في مكه والمحل فيه دكتور تستشيرينه انتي وزوجك و تستعملين العسل الطبيعي وماء زمزم ترى افضل , طبعاً من بعد الله سبحانه , انا وحده مجربه وترى المحل هذا عند فندق مكه سوفيتيل بجنب الباب الرئيسي للفندق واسم المحل مناحل النور وهذا تلفون الدكتور: 00966508486338اسمه الدكتور ثامر عادل , واتمنى من الله لك التوفيق ونسمع عنك اخبار تفرح انشاءالله. اختك ام النوري1

papero0o

معلومات papero0o
مثل ماقالت الأخت شحرورة روحي عمرة و غيري الطبيبة حقتك لو انتي من سكان الرياض راح ادلك على طبيبة مرررة روعة تشتغل في مستوصف بس مررررة ممتازة رديلي خبر لو انتي من سكان الرياض

أم جوووري

معلومات أم جوووري
او لاً الله يرزقك بالذريه الصالحه , ثانيا لو تروحين عمره مع زوجك ومنها انا اوصفلك محل خاص بالعسل وهذي الأدويه في مكه والمحل فيه دكتور تستشيرينه انتي وزوجك و تستعملين العسل الطبيعي وماء زمزم ترى افضل , طبعاً من بعد الله سبحانه , انا وحده مجربه وترى المحل هذا عند فندق مكه سوفيتيل بجنب الباب الرئيسي للفندق واسم المحل مناحل النور وهذا تلفون الدكتور: 00966508486338اسمه الدكتور ثامر عادل , واتمنى من الله لك التوفيق ونسمع عنك اخبار تفرح انشاءالله. اختك ام النوري1

جزاك الله خير اختي ام النوري .. بس سالفه العمرهـ صعبه شوي

بس انا عندي عسل طبيعي سدر ,, وجربته مع حبة البركه بس مدري ماحصل حمل

بحاول مع زوجي انه نسافر لمكه وان شاء الله يوافق

أم جوووري

معلومات أم جوووري
مثل ماقالت الأخت شحرورة روحي عمرة و غيري الطبيبة حقتك لو انتي من سكان الرياض راح ادلك على طبيبة مرررة روعة تشتغل في مستوصف بس مررررة ممتازة رديلي خبر لو انتي من سكان الرياض

هلا فيك اختي papero0o مشكورة على ردك بس انا من القصيم مو الرياض

وظروف عمل زوجي ماتسمح لنا نسافر باي وقت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه