بنات ساعدوني ابغى اكون واثقه من نفسي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K

@ام الحلو@

معلومات @ام الحلو@
بنات ساعدوني ابغى اكون واثقه من نفسي
بنات والله محتاجه لكم احس اني بنهار :icon1366: ابغى تشجيع ودعم منكم
بقولكم مشكلتي انا متزوجه وزوجي طيب والحمد لله بس المشاكل ذابحتني المهم انا لو اعاتب زوجي باي شي يعصب مني مايبغاني الا دايم طيبه رغم اني احاول امسك نفسي دايم بس هو يجلس ساعه يسالني شالي فيني بعدين يقلب ولو كان معي حق بنات ابغاكم تقولو لي طريقه اني مااعتب رجلي ابدا ابغى احس انه قطعه اثاث بالبيت بس مااقدر كل مره اعاتبه اندم دايم انا الغلطانه واذا هزاني هو لازم اسكت وبعدين اسوي نفسي مازعلت واجلس اضحك واسولف علشان مايسويها لي قضيه الله يخليكم ساعدوني مالي سنتين متزوجه وملييييييييييييييييييييت منه والله ومن مياعته :smoke1:

nono2

معلومات nono2
الله يعينك... حاولي تتغاضين ولا تدققين على كل شي بعدين زوجك يمل

قلب حر

معلومات قلب حر
ربما زوجك من النوع الكتوم والطيييييييييييييييب اذا كان كذلك فلا يحب النقد ابدا اكثر من بقية الرجال لان كل الرجال يكرهوا النقد ويفسروه على انه رفض لهم لذلك حاولي التغاضي ...وحتى لو ازعجك شي خاصة غير مباشر اوهو مايعتبره غلط حاااااااولي تكونين هادئه وشبه مبتسمة ومع الكلام ممكن تقولي له اش اللي زعجك ولا تنتظري منه رد اهم شي يعرف واتوقع يراضيك .........
اما الثقة في النفس فهي شعور داخلي حاولي جذبه بالاستمتاع بالحياة في الحلال وبمحافظتك على حقوقك النفسية والجسدية والروحية والفكرية والاجتماعية ...ابتسمي دائما وتخلصي من السلبيات ...تحدثي عن نفسك باجابية وحب ..تاملي النعم التي اعطاكها الله
وثقي تماما ان زوجك يحبك ......ولا تجبريه على التعبير اتركيه وسيعبر لك ..واهتمي به بحدود ولا تركزي عليه ركزي على نفسك تسعدي وتسعديه....
اتمنى ان تفيدك كلماتي وفقك الله واسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه