بناات ارجووكم ساعدوني

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

بنت دوعن

معلومات بنت دوعن
بناات ارجووكم ساعدوني
صبااح الخيرااات..
عندي كم استفار وملاحظة عن زوجي الشمالي الشرقي ياليت القى لها حل عندكم انا في ضيقة ما يعلم بها الا الله ..
- ولدت وجبت بنتين يارب لك الحمد ويوم رجعت بيتي بعد نفاسي الى اليوم عمر بناتي خمس شهور وزوجي ينام في المجلس لحاله يقول ما احب الازعاج لما يكبرون البنات بجي الغرفة وكم مره المح له عن الجماع يقول بعدين سؤالي كيف اخليه ينام معنا بغرفة النوم...؟
- اصحابه وما ادراكم ما اصحابه دايم يتأخر في الليل ويقول عندي شغل لدرجة اني ما اشوفه كثير دايم طالع اقوله انت ماخذ البيت فندق تنام وتلبس وتطلع مافي وقت اسولف معاه احس اصحابه نبر ون كم مره قلتله اصحابك لهم حق عليك وكمان احنا لك حق علينا لكن لاحياة لمن تنادي كثير يضايقني هالموضوع عطوني حل هو لو يعدل بينا وبين اصحابه ما بقول شي بس انه يجلس مع اصحابه اكثر منا هذا اللي يضايقني ..!!
- مسألة الطلعه اقوله حبيبي ودنا نطلع مشينا يقول ما احب ومع اصحابه طلعات ووناسه ويصور الاخ وينزل في حسابه في الانستقرام وانا اشوف حسابه وابكي من القهر طبعا هو ما يدري اني اتابع حسابه ..!
- تخيلو ضايف الجميع في السناب شات ويوم اقوله ليه ماتضيفني يقول خصوصيه طبعا هو قهرني وانحرجت وحسيت بالاهانه لكن ما وضحت له قلتله ترى ماهمني تضيفني ولا لا هي مسالة اني زوجتك وهذا شي بسيط احسه فيه اانا اسره وحده...!
وش اخلي وش اقوول والله يابناات اني اكتب لكم وانا في ضيقة مايعلم بها الا الله غير كذا يخليني عند اهلي ثلاث ايام ولا اربع ولا يسال ولا يتصل طبعا عارفه ان هذا من صفات الشمالي بس احسه زودها عطوني حلول ربي يفرجها علي وعليكم استنى منكم المشووورة والحلول ..!!

نولدز

معلومات نولدز
الله يفرج همك**
اعتقد لازم تسوين جدول تنومين بناتك بدري مثلا**
عشان مايتعذر بهم ..**
و حاولي تشغلين نفسك عنه**
واذا شافك لا يشوفك الا وانتي مبتسمه ومبسوطه**
هذا اهم شي ..**
والله يسخره لك يارب**

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
صباح الانوار اختي العزيزة..
زوجك تعود على غيابك وعوض غيابك باصحابه ،،هذي طبيعته ما يحب الوحده )
بس هذا درس لك مرة ثانية لاتتنفسين الا ف بيتك..

ثاني شغله غيري نفسك ..اي زوج بالدنيا ما يخب زوجته تحقق معاه او تلومه..
ليش ما يقعد ف البيت؟
دايما مع اصحابك ..وليش ما تضيفني ف السناب؟
هذي كلها تنفرة منك..
عيشي حياتك مع بناتك ولما يدخل البيت كوني مبتسمه وريحه البيت عود وبخور لانه يموت ع البخور ..عكس اصحابه الي ريحتهم دخان
والوجه الحسن البشوش..
بس لازم تستمرين على هذا الشي مو يوم ويومين..
ولما يدخل مسكيه وحده من البنات تكون ريحتها حلوه ونظيفه مثلا يلاعبها او يعطيها الرضاعه بغرض انك منشغله مع البنوته الثانيه او لين تجهزين له الاكل..
بالنسبه للجماع لاتناقشينه هو راح يجي من نفسه..ونومته ف المجلس حاولي تشغلين كيد النساء وتسوين حركه تخليه يحرم ينام ف المجلس بس بدون لا يعرف انك انتي ورا هذا الشي..او نومي البنات و روحي نامي جنبه تصنعي الخوف من شي ..كابوس او اي شي ممكن يصدقه ولازم يكون لبسك ساتر بس يفصل الجسم مثل السترتش علشان لايشك بالموضوع..مثلي وش وراك!!
حركي نفسك وشغلي مخك...
الشمالي اذا ما حركتي نفسك راح يظل مثل ماهو العمر كله..

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
لكي تكسبي زوجك خليك هادية و سعيدة في حياتك و مظهرك جميل و البيت نظيف و هادىء و البنات نظاف و ريحتهم حلوة**
لا تساليه طالع هابط يروح وين يحب الى ان يكتشف بنفسه الكنز اللي ضايع منه**
لا تنتظريه يعطيك الحب و الحنان خديهم من بناتك و عيشي حياتك**
غيري طريقة معاملتك له عدة مرات الى ان تصلي الى الطريقة الصح**
مع الصبر و الدعاء و ربي يهدي زوجك**

بنت دوعن

معلومات بنت دوعن
نولدز-دلووعة شمالي شرقي- ريمة2​
ربي يسعدكم ويفرج همكم وييسر امركم ويحقق لكم امانيكم ياحي ياقيوم???

بنت دوعن

معلومات بنت دوعن
بس نسيت اذكر لكم انه يشيش يعني يشرب شيشة كل يوم يروح القهوة مع اصحابه لدرجة اني اغار من اصحابه كيف ابعد هالغيره عني وبعدين اهلي في نقس المنطقة اللي ساكنه فيها لما اروح عندهم يخليني باليومين والثلاث عندهم وانا مو عاجبني كذا ودي اروح وارجع بنفس اليوم

بنت دوعن

معلومات بنت دوعن
كم مرة كلمته بهدوء يقولي انت عند اهلك مو عند احد غريب اقوله بس انا اشتاق لبيتنا واشتاق لك ما ابغاه يتعود على غيابنا بس اش اسوي له ربي يسخره لي
ريمه انت قلتي لي تعلمي كيد النساء المشكلة ما يعطيني مجال عشان اتكلم يدخل على طول ويقفل المجلس يقول بنام ?

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
كلام اختي ريمه صحيح ..
لازم تكون لك وقفه حازمه معاه..قوليله ما يخلصني اشيل اغراض كثيره والبنات يحتاجون وايد اغراض وغيارات ما في داعي للمبيت..
واذا صار وسواها اتصلي فيه انه بنتك رجعت كثير ومحتاجه غيارات لك ولها ووو ومضطرة ترجعي للبيت بسرعه..
استخدمي الحيله معاه..وشغلي مخك

معلومات @الأميرة@
تابعتي موضوع شمس بيني وبينك** ؟؟

صحيح الموضوع طويل جدا .. لكن اغلبه عن الشمالي الشرقي فيه نصائح وأفكار عن بعض المشاكل اللي تكلمتي عنها مثلا النوم في غرفة أخرى و المبيت المتكرر عند الاهل ... اشوفه حيفيدك كثير كثير.. حتلاقي فيه بنات عانوا من نفس المشكلة إقرأيه على مهلك واحتفظي بالنصائح المناسبة لحالتك وابدأي طبقي بهدوء وبصبر واصرار.. ركزي المهم التطبيق .. ومو شرط انو من اول حل ينفع معاكي يمكن مع المحاولة ومع تغيير طرق الحل تتوصلي لنتيجة .. اهم شئ تصبري وتفكري وتخططي بهدوء ومو عالمكشوف وبإذن الله ربنا بيوفقك.

موضوع انك تغيري وضع قائم من فترة طويلة ليست بالشئ السهل اذا كنتي فعلا مستعدة لفعل كل شئ لتغيير هذا الوضع للافضل .. حتحتاجي قراءة مكثفة لنمط الشمالي وطرق التعامل معه وثقة بالنفس وصبر وتخطيط جيد ومحاولات مستمرة وستنجحين بإذن الله .

موضوع حساباته في انستقرام او سناب شات فعلا يقهر لكن طنشي واعملي لك حياتك وصداقاتك واهتماماتك على قد ما تقدري .. اصنعي لنفسك حياة وهوايات واهتمامات .. خلي اهتمامك فيه لمن يكون هوا عندك .. باقي الوقت عيشي حياتك ما عندك اهتمامات او هوايات؟؟ ابدأي الحين ضروري ..اكثري من القراءة .. اتعلمي لغة جديدة **او احفظي قران او اتعلمي مهارة جديدة : خياطة او تطريز او طبخ ..سجلي في دورات او معهد .. حسب المتاح لك .. حتلاقيه هوا حيهتم بحياتك الخاصة.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه