ا0ناعمه0000000 طلب منكي فضلا لاآمرآ

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

ق و ت

معلومات ق و ت
اللهم اني اسالك الجنه ونعيمها وماقرب اليها من قول
ا0ناعمه0000000 طلب منكي فضلا لاآمرآ
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
احب اشكرك واتمنى اصير مثلك لاني احب مجالك بشغف بس مهو حاصل لي حيث اني من قريه بالسعوديه
ياليت لو تفيديني واخواتي بالمختصر المفيد اللي يحفظ وقتك ووقتنا ويفيدنا فضلا وليس آمرآ
1 ياليت تذكرين اذا لك مذكرات او كتيبات عشان نقراهن ونستفيد لان مانقدر نحضر دوراتك لسنا من الامارات
2 وياليت تذكرين لنا انماط الرجال واسلوب التعامل الامثل لكل نمط
وجزاك الله خير وبارك فيكي وفي علمكي
ماراح ننساكي من دعوه صادقه بظهر الغيب

معلومات أ.ناعمة الهاشمي
رد : ا0ناعمه0000000 طلب منكي فضلا لاآمرآ

ق و ت قال:
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
احب اشكرك واتمنى اصير مثلك لاني احب مجالك بشغف بس مهو حاصل لي حيث اني من قريه بالسعوديه
ياليت لو تفيديني واخواتي بالمختصر المفيد اللي يحفظ وقتك ووقتنا ويفيدنا فضلا وليس آمرآ
1 ياليت تذكرين اذا لك مذكرات او كتيبات عشان نقراهن ونستفيد لان مانقدر نحضر دوراتك لسنا من الامارات
2 وياليت تذكرين لنا انماط الرجال واسلوب التعامل الامثل لكل نمط
وجزاك الله خير وبارك فيكي وفي علمكي
ماراح ننساكي من دعوه صادقه بظهر الغيب

أهلا بك يا قوت أسمك جميل، فهل تشعرين بمعناه، القوت يعني الطاقة، والقوة الدافعية،

أتمنى لك أن تصبحي أفضل مني أيضا، فالكلمة الطيبة جذور تمتد بلا نهاية، ولك أن تكوني ذات كلمة في يوم ما بإذن واحد أحد،

لكي تكوني ما تريدين، يكفي أن تريدي ذلك بإصرار وأن تحلمي بصدق وأن ترغبي بدفئ في تحقيق ما تتمنين،

إن كان على وجودك في قرية فهذا لا يمنع أن تحققي حلمك، فالدراسة اصبحت الآن أسهل من ذي قبل، يمكنك الحصول على دورات تأهيل وتدريب متخصصة لتصبحي استشارية في مجال العلاقات الأسرية وهذا سيستغرق معك 6 شهور دراسية عبر المنتدى والهاتف والإيميل، في النهاية سنتواصل وسأعمل على تدريبك وسأدعمك كما دعمت بفضل الله الكثير من الأخوات وقدمتهم للجمهور ورتبت لهم الدورات حتى أصبحن قادرات على الإعتماد على أنفسهن، أيضا سنوفر لك بعد التخرج فرصة ممارسة العمل بشكل مبدئي هنا معنا على صفحات المنتدى كما نفعل مع الإستشارية المقبلة (( حكاوينا)) فهي قريبا ستنزل إلى ساحات المنتدى كاستشارية معتمدة بعد أن تنهي فترة الدراسة والتدريب،

والقراءة أقرئي كل ما تقع عليه يديك من كتب خاصة بالتطوير الشخصي وبشكل مكثف تلك المترجمة إلى العربية فهي عبارة عن كتب علم نفس متطور وسابق كثيرا العلوم النفسية التي تدرس في الدول العربية، أعملي على ذاتك كثيرا ولا تترددي في تنظيم جدول يساعدك على قراءة اكبر عدد من الكتب، ودوني المعلومات التي تثير انتباهك وأعملي لنفسك كتيب خاص للتدوين وأبدئي بتطبيق تلك العلوم على نفسك أولا، حاولي أن تكوني باحثة في مجال العلاقات الإنسانية، ونحن على أتم الإستعداد لدعمك فوطننا الأسلامي بحاجة إلى نجدة منا مهما كانت بسيطة.

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

هلا والله دكتوره الحمدلله على السلامه

بصراحه انا هالايام اخذت ابحث في هذه المجالات
بوصلة الشخصيه و أنماط الشخصية و تطوير الذات و البرمجة العصبية

و اخذت اطبق على نفسي ما اتعلمه .. شيء جميل جدا و شعور رائع اعطاني الثقه بنفسي .. سأواصل انشالله

كلامك اعطاني الدافع و الثقه اكثر من قبل .. سوف احاول انظم وقتي اكثر و اتعلم اكثر .... بصراحه شيء رااائع والله

ادي ان الكلام للاخت قوت .. لكن سوف اعتبره لي انا ايضا هههههه

شكرا لك :clap:

مرحة : )

معلومات مرحة : )

كلام مشجع دكتورتنا
شكرا جزيلا
:icon30:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه