انا مشتركه جديده فاتمنى ماتتجاهليني يااستاذتنا الغاليه ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
611

ام ف-وع-ول

معلومات ام ف-وع-ول
انا مشتركه جديده فاتمنى ماتتجاهليني يااستاذتنا الغاليه ** تم الرد **
انا ام لولدين وبنت الله يحفضهم الكبيرعمره سته والوسط عمره اربعه ونصف والبنت سنتين وتسعه شهور وحركتهم مرررره كثيره الله يحفضهم واناموفرتلهم غرفة العاب خاصه وفي الحوش جميع انواع الدراجات والارجوحه والزحليقه يعني موفرتلهم جميع سبل الترفيه لاكن مايساالوعنها ابدا ولايلعبوفيها ابدا بس لعبهم في الكنب والسريرينطنطو عليه ومضاربات مع بعض والله تعبت وانا اكتب لك مشكلتي وصراخهم عندي الله يرزقك الجنه ويحفضك اريد حلا ارجووووووووووووووووووووووووووووووووك :busted_red::busted_red::busted_red:

معلومات أ.نجوى ناجي
ليه كدا الطناااااااش انا قلت انام واصحى والاقي الحل باذن الله
عزيزتي أتصورتي أن القائمين على المنتدى آلات من أول وضع المشكلة تجدي الحل ؟؟ تنامي وتستيقظين تجدي الحل .. لو صبرتي قليلا لوجدتي الحل ان شاءالله .. ومثل هذا التعليق لامكان له فلم يمر على وضعك المشكلة يومين فقط .. الله المستعان

المهم الاطفال ماهو نشاطهم خارج المنزل ؟ هل يخرجون ويتنزهون ؟ هل تعملين أو تجلسين في المنزل ؟ هل تلعبين معه أو والدهم ؟؟

ام ف-وع-ول

معلومات ام ف-وع-ول
انا اعتذر ماقصدت شي بكلامي لاكن لاني اعاني حبيت اني اجد الحل ياعسل واكرراعتذاري اناربة منزل وابنائي باستمرار يتنزهون وكل نهاية اسبوع اوديهم سوبرماركت يتقضو للاسبوع كامل وكل ثلاثه ايام اوديهم لجدتهم وانا احيانا العب معاهم واشاركهم العابهم واحنااسفين لاتواخذينا على كلامنا وجزاك الله الف خيرويجعل تعبك مع اللي زينا في موازين حسناتك

معلومات أ.نجوى ناجي
ماحصل شئ حبيبتي .. المهم الأطفال بهذا الوضع يحتاجون أكثر من ذلك , يحتاجون لنشاط جسدي بإشباع وليس نشاط جسدي عادي , اشتركي لهم في فريق في النادي أو اجعليهم يمارسوا رياضة المشي ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع , وأكثري من المشروبات الدافئة المهدئة , وبالأخص الحليب الدافئ بالعسل , واشغليهم في المنزل بأي شئ مفيد بحفظ قرآن بمسابقة تنظيف مثلا وماشابه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه