الي يبي يشي عن باريس يسال ونحن نجاوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
9K

حلا2008

معلومات حلا2008
الي يبي يشي عن باريس يسال ونحن نجاوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي تبي تروح هذا الصيف لباريس وتبي اي استفسار تراني في الخدمه الا عن الفنادق ترا مالي فيها خلفيه تبون اسواق مطاعم :essen:حافضتها صم خاصه المحلات الي تبيع مقاسات كبيره ههههههه......................................

mag88

معلومات mag88
الله يعافيك اختي snoon انا مسافره باريس ودي اعرف افضل المطاعم واحلى الاسواق أغلب الناس يقولون عن الجاليري لافييت والاوتلت لكن اريد اسواق تكون زينه واسعارها مناسبه ومشكوووووووووووووووووره

حلا2008

معلومات حلا2008
شوفي حبيبتي فيه مجمع في الديفانز اسمه كاتغ غيتون جدا حلو واسعاره حلوه........
وفيه مجمع فيلد ايروب قبل محطة ديزني لاند الي في RERبالمره كبير وفيه برا المجمع اكواخ كل كوخ اسم ماركه ويسمونه قرية الثخفيضات فيه بربري سعره حلو وجفنشي عنده بقايا الموديلا مخفض عليها وفيه محلات اطفال تلقين فيها بقايا الماركات .......................
هاذي عن المجمعات الي انا اعترف فيها فيها كل شي واسعارهم معقوله............

عاد اذا بغيتي الاشياء الغاليه والماركات العالميه من شنط وملابس وغيره هذا الغاليري لافاييت بس لو تجين الحين ملابس الاطفال كلها 50%اخذت لبنتي فستان شلوي وفستان اسكادا ب100اورو بس لو مافي تخفيض كان صارن ب200
يعني تراه غالي بالمره الا في بعض الاشياء البسيطه.............

اذا رحتي له اسالي عن ماركة لي باق جدا حلوه ورخيصه تلقينها في مكان الشنط في الدور الارضي
...........................

وفيه شارع ورا الشانزليزيه كله ماركات يسمونه شارع الماركات بس جدا غالي..........
ولاتفوتين السيفورا والميرينود في الشانز جدا حلوات بس انا افضل السيفورا.........الميرينود تلقين عندهم عطورات قديمه منقطعه بس اسالي عنها لانهم نادرا مايعرضونه فقط لطلب ولايسمحون للك تشمينه لانها مغلفه.........

ونسيت اقولك الغاليري لافاييت موجود في منطقه اسمها الاوبرا هاذي المنطقه كلها محلات كبيره فيهC&AوH&Mوزارا ومانجو بالمره كبار عاد هذا غير المحلات الثانيه........وفيه محل عطورات مونتيال بالقرب من فندق دودي الفايد .....

هاذ بالنسبه للاسواق المشهوره الي ساكنين باريس يرحون لها وغيرها غالي فقط لتفرج ,,,,,,,,,
بالنسبه للمطاعم فيه ..........
مطعم نورا في الشانز هذا لبناني بس غالي......وفيه الديوان كذاللك في الشانز والعجمي

ولاتفوتين هاقن داز حق ايسكريم تلقينه في اخر الشانز.......وفيه منطقه اسمها باريس سنجر مان مليييييييييييييااانه مطاعم طبي وتخيري ........

وفيه محلات بيتزا منتشره في كل باريس اسمهاسبيد ربت الارنب السريع لاتفوتينه جدا لذيذه بيتزاه ورخيص وكل بيتزا معها الثانيه مجانا..................
اذا بغيتي تشترين اشياء خفيفه للبيت من خبز وجبن وغيره فيه ليدر برايس سوبر ماركت رخيص وفيه اودي كمان رخيص و اوشان هاذولي كمان منتشره في كل باريس...........يارب وفيت واذا تذكرت شي راح اقوللك بس انتي متى رايحه......

وتراني اكتب واولادي جنبي ازعجوني اعذريني كان فيه حوسه في الكتابه .........وعطيني اسالتك لو حبيتي عن اي استفسار تبغينه...........

ورحله سعيده..........

mag88

معلومات mag88
الله يعطيك العافيه وفيتي وكفيتي الله يخليلك عيالك وابوهم وتتوفقي انشاءالله:icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه