المسلات التركيه وبناتي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
751

توفي غلاتي

معلومات توفي غلاتي
المسلات التركيه وبناتي
ارجوا الرد على مشكلتي ابتي تبلغ من العمر ثلاثه عشر تتفرج الله يهديها على المسلسلات التركيه وعندما ازعل تقول مافيها حاجه تحزن للمعلوميه انا ماعندي دش ماعندي غير قنوات المجد بس طبعا عند جدتها في شقه تانيه وعند ولكن عندما اقول لها حرام وقرات لها موقع الشيخ عن حرمه مشاهده المسلسلات تقول ليش كل البيوت عندها وتشوفها غير انتي المطوعه انتي وابوي طبعا البنات في المدرسه يقولون شفتي المسلسل ويتحكون فيها طبعا بنتي الصغيره سنه ثالث تقول ماما البنات قالولي على مسلسل جديد اسمه المهم جاءبعد نور طبعا لاقفلت الباب لما وقتها بتجي شوفي الصراخ وانتي حابستنا ليش احنا حيوانا ت انتي مانتي ام فكي الباب وتعبت معاها كيف اقنعها بتقولوون اخرج لبيت لحالي صعبه لانه هوالسؤول عن اهله في العماره وانا عارفه الجيل هذا متفتح جدا ولكن الله يعين عليهم ويستر علينا يارب

معلومات أ.نجوى ناجي
لا يااختي ماتنفع الشدة في مثل هذه الامور , قربي منها افضل حبيبتي وحدثيها بهدوء ولا تشددي عليها كثيرا لأنها ستراه ستراه بموافقتك او بدون موافقتك فالافضل تركها تشاهده , ولكن بحدود وقواعد , اشترطي عليها اشياء وقولي لها لو رأيت في المسلسل مشهد لا يعجبني لن تشاهديه وهكذا , فهمتي اختي ؟ صراحة هذا اخف الاضرار لان الممنوع مرغوب وتشاهد المسلسل برضاكي وامامك افضل ماتضطر للضحك عليكي حتى تشاهده تهاوني معها قليلا اختي حتى لا تنفر منك

توفي غلاتي

معلومات توفي غلاتي
شكرا حبيبتي انا الان قريبه منها ولكن الله يهديها اريد ان تقنع هي بنفسها ان هذا الشي حرام كيف لااعرف والاخوات اللي دخلوا ومروا مرار الكرام شكرا لكم بس ارجوا منكم دعوه لها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه