الرجال يحلمون ليلا بالجنس.. والمرأة تحلم بأفراد الأسرة

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
3K

نسائيات

معلومات نسائيات
الرجال يحلمون ليلا بالجنس.. والمرأة تحلم بأفراد الأسرة
أظهر بحث علمي حديث ان الرجال يحلمون ليلاً في الغالب بالجنس والوظيفة والعنف البدني والأسلحة، ويظهر الرجال في الأحلام لديهم أكثر من النساء. بينما يختلف الحال لدى النساء، فهن يحلمن غالباً بأفراد الأسرة والعواطف وكل ما يؤدي لتحقيق الأهداف.وذكر البحث الذي نشرته مجلة "علم النفس اليوم" الألمانية، أن أحلام النساء شملت أيضاً الأماكن الداخلية بما في ذلك الأجهزة المنزلية وقطع الملابس وغالباً ما تتسم بالحزن والكآبة ويتساوى فيها أعداد الرجال والنساء وخاصة من المقربين.
وعلى الرغم من تحرر المرأة واهتمامها بالعمل منذ عشرات السنين إلا أنها نادراً ما تحلم بالوظيفة وظروف العمل على عكس الرجل، حسب ما ورد في صحيفة "البيان" الإماراتية الثلاثاء 13-9-2005.

أجرى البحث عالم أبحاث النوم ميخائيل شريدل من المعهد الرئيسي للصحة النفسية والباحث ادجار بيل وقاما بتقييم أحلام أشخاص من الجنسين ترجع لأعوام 1956 و1970 و1981 و2000 وظهر من خلال التقييم استمرار اختلاف الأحلام لدى الرجل والمرأة عبر السنين على الرغم من التغييرات الكبيرة في المجتمع.

معلومات حنين العراق
رد : الرجال يحلمون ليلا بالجنس.. والمرأة تحلم بأفراد الأسرة

واللهي صحيح
فالمرأة عاطفية تفكر بالبيت بالزوج فينقل عقلها الباطني كل هذه الافكار التي تراودها طوال اليوم ينقلها على شكل احلام تراها
بس ياترى هل احلام الرجال بالجنس لانه الشئ الذي يشغلهم طوال اليوم؟:questionmark:

معلومات طيري الأخضر

بصراحة يعتمد على تربية الولد منذ الصغر والبيئة التي تربي فيها .... هذي الدراسات قاعدين يسوونها على ربعهم

اللي هناك ..... لكن مو كل شئ ينطبق علينا .... وعلى مجتمعاتنا ....... ممكن اذا سووا الدراسة بالخليج انا اقدر اقتنع

بس انها تيي من شريحة معينة صعبة اقتنع فيها 100% بالـ 100%

لكن مشكورة حكاوينا على المعلومات القيمة :)

هذي وجهة نظر​

نسائيات

معلومات نسائيات

مشكورين يا بنات على المرور ويا طيري الاخضر هذي دراسه اجنبية بس ما يمنع يكون 6 من 10 على الاقل من شباب الجيل اليديد يحلمون بالجنس
:surrender:

معلومات احلام ورديه
:blush-anim-cl: انا توني مسجله في المنتدى الي وااااااااااااااااايد سمعت عنه وعن الدكتوره ناعمه

والعنوان شدني لأني بصراحه اريد اعرف كل شي عن عالم الرجال الغامض

ع لعموم مشكوره اختي ع لمعلومه ويزاج الله خير:cupidarrow:​

معلومات دمعه مبتسمه
يسلمووووووووو حبيبتي على الافاده وااااااااااه منهم حتى وهم نايين يحلمون بالجنس ..................يالله مومشكله اذا ماراحت عينه بعيد ..........منتدى رائع واشكر القائمين عليه لاني عضوه جديده :icon26: :icon26:

فرط الرمان

معلومات فرط الرمان
الرجال مالهم أمان حتى وهم نايمين والحريم ياقلبي عليهم

ذابحتهم الحنيه عموما..... كل بقلبه شقا ليله ......

يسلموا حكاوينا موضوع رااااااااااايق

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
انا مع طيري اخضر
هذي الدراسة طبقوها عندهم مو عندنا احنا عندنا اسلام وعادات وتقاليد تربوا عليها رجالنا لكن هم لا

روحي ذهب

معلومات روحي ذهب
هههههه ضحكتيني سلاح هم كذا الرجال وانا الحين بطل العجب لاني اعرفت السبب

ريماس 22

معلومات ريماس 22
اكيد الدراسه بتنطبق على رجالنا ميه بالميه ,,, لان الحركات الحلوه مابتطلع غير وقت النوم ,, بس اذا صحي ياساتر استر انواع التكشير انا اللي عندي لو اسوي له تنويم مغناطيسي كان احسن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه