الحقوني زوجي يخونني وبيتزوجها الصيفيه هذه

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K

خجل الورد

معلومات خجل الورد
الحقوني زوجي يخونني وبيتزوجها الصيفيه هذه
بسم الله الرحمن الرحيم

انا متزوجه لي عشره سنوات تزوجت وعندي 13 سنه وزوجي 17 سنه من خلالها انجبت ثلاث اولاد في البدايه زوجي

كان يحبني وانا بحكم صغر سني ولاني انغصبت عليه مابادلته نفس الشعور وكانت اكبر مشاكلنا اني ما احب العمليه

الخاصه وبالتالي ما اعطيه الا نادرا وبعدين كبرت وفهمت المسؤليه وغيرت من نفسي بس بعد مافات الاوان لاني اكتشفت

ان زوجي يخونني مع بنات ويكلم في الجوال ويطلع معاهم والحين انقلب الحال صرت انا اللي ابادر وهو اللي يتهرب

مني رغم كل محاولاتي لاغرائه يصدني دايم وانا ما اقصر معاه والبيت دايم نظيف وانا دايم من اجمل ما يكون وانواع

الاكلات وحتى في العلاقه الخاصه صرت اتفنن له وارقص له باختصار اسوي كل اللي ممكن يتمناه وبعد هذا يعاملني

ببرود شدييييييييد ويقول اعاملك مثلك ماكنت تعامليني زمان وداااااااااايم برى البيت ومطنشني وكان مالي وجود واذا

تزينت له مايمدحني يقولي بكل برود انتي مغروره وبعد ماكان زوجي يبي كل يوم كذا مره الحين يجلس بالاسابيع

مايجيني واذا بادرت يصدني والحين صارحني انو تعرف على وحده لمده سنتين وترسله رسايل اباحيه غزل حتى انا

استحي اكتبها لكم وانا بصراحه شاكه انو يطلع معاها بس ماني متاكده بس اللي خلاني اشك انو لمن يرجع الاقي اثار

تنزيل في ملابسه الداخليه انتوا فاهمين قصدي بس انا متاكده انو كان يطلع مع غيرها بس حاليا مخلص لها والحين

يقولي انو بيتزوجها في الصيفيه هذه الحقوني انا تعبانه نفسيا محتاجه ردودكم ولاتبخلوا علي بيها واحتاجها باقرب

فررررصه ودي استعيد زوجي وما اعطي فرصه للدخيله انها تسرقه مني ...

تحياتي وشكرا مسبقا ....

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
اللهيعينج

اختي سبب تصرفه هوقاله انه حسبمعاملتج له

انتي لازم تكلميه وتبيني له انج صغيرةجدا وما كنتي عارفة شئ ولازم هويعذر يعني رمسيه من قلبج وقولي هذي انا ابي اعوض عليك وانا بعدني زوجتك واذا غلطت فبسبب سني وانت الكبيرالرائع

الحواراهم الاسباب حاولي تكوني طبيعية يعني لاتبالغي بالاهتمام بس بالشكليات لانه ينظرله انه شئ مصطنع حاولي دووم تقولي له كلمات تبين انه كل شئ بحياتج وياليت لوكنت تسوينله كل شئ قبل يوم بدايةالزواج وبيني له الخوف من رب العالمين واموركثيرة

بس حاوريه عسب ينسى الي استوى

ترىالرجال يمرون بمراحل بحياتهم علىالمرأةان تصير حكيمة

بس احس لازم تحاوريه عن سبب الي جي يخليه يسوي وتعمقي معاه واعطيه المبرر وبيني له انج بتصيرين له كل شئ ولازم يعطيج الفرصةعشان يتاكد لاتحاولي تبدين لوتبين الجماع اوشئ من هالقبيل لانه ينطش لانه ينتقم

وبالنسبة للرسائل فهذامعناته مب شابع جنسيا جربي تسايره ..

والله المستعان

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي خجل الورد .. كان الله في عونك

شوفي اختي .... مستحيل زوجك راح يرجع لك مثل ما تبغينه في يوم وليلة .. يعني اهملتية شوف كم سنة .. وتبغينة يرجع لك في كم يوم .. لازم تعرفين انه مستحيل

يبغيلك تتعبي شوي على نفسك وعليه

لا تيأسي .... واصلي اسلوبك اللي انت ماشية علية

وشوفي وش اللي يحب انك تسوينة له من دلع ومن مسجات وحركات.. حتى ولو كانت من النوع الجريئ جدا
ما فيها شي .. هذا بين الزوج وزوجته

اقراي اكثر في منتديات نسائية عن طرق جذب الزوج .. والافكار الجديدة الرومنسية

الزوج يا اختي اذا حاط في بالة الزواج .. راح يتزوج...
لا تفقدين اعصابك...

ربي يوفقك

وافينا بكل جديد عنك

لك تحياتي

خجل الورد

معلومات خجل الورد
تسلمون ياقلبي على هالردود والله اني مو مقصره معاه حتى هو يدور علي الزله عشان ياخذه عذر

بس كنت افكر يمكن الطيب ماينفع معاه لانه يقولي لاتحاولين هذيك البنت طيبه وتحبني والله مدري وش اسوي

طيب وش رايكم لو تغليت شوي مثلا ما ارد عليه من اول مره واحسسه انو ممكن يخسرني لانه دايم يفشلني واخرتها

صبغت وتزينت وتمكيجت ويقولي عجوزه مصلحه دايم يحطمني طيب سؤال هل ممكن يكون زوجي مثل شخصيه زوج ام

الوليد اللي بالمنتدى ودي اجرب كل الاحتمالات لان كلها كم شهر ويسوي اللي براسه حاليا بكمل اللي اسويه واللي

انتوا قلتولي عليه وبشوف النتيجه ادعولي ....

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
لاحول ولاقوة الا بالله الله يعينك اختي
صراحه مااحد راح يفيدك بتصرف الصحيح غير الدكتوره ناعمه

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي
اذا كان زوجك عاشق فهذه مصيبه
لكن هل تعرفين من هي غريمتك ؟؟؟؟
تتبعيها واعرفي عنها كل شيء حتى تعرفي كيف تمنعين هذا الزواج
زوجك لن يرى اي شيء تفعلينه من اجله فهو عاشق و عيناه قد عميت عنك في كل شيء

nono2

معلومات nono2
لايرد القضاء الا الدعاء فتو كلي على الله واكثري الدعاء وخاصة في قيام الليل ألحي بالدعاء وتيقني الاجابةوافعلي الاسباب وانقذي بيتك ولاتيأسي فأنت لازلت صغيرة وكثير ممن في مثل سنك لم يتزوجوا واتوقع التي يريدها زوجك ان كان صادقا اكبرمنك فأنت لست عجوز على قوله بل وردة فلا تهزك كلماته وانتقاداته ...استمتعي بحياتك ودلعي نفسك لأجلك وليس لأجله.... واذا مدحها امامك وقال انها طيبة ذكريه بخيانتها لدينها واهلها فكيف يثق بها فربما ذكم لها يسقطها من عينه باذن الله وضروري تستشيري استاذتنا ...والله الموفق

nono2

معلومات nono2
لايرد القضاء الا الدعاء فتو كلي على الله واكثري الدعاء وخاصة في قيام الليل ألحي بالدعاء وتيقني الاجابةوافعلي الاسباب وانقذي بيتك ولاتيأسي فأنت لازلت صغيرة وكثير ممن في مثل سنك لم يتزوجوا واتوقع التي يريدها زوجك ان كان صادقا اكبرمنك فأنت لست عجوز على قوله بل وردة فلا تهزك كلماته وانتقاداته ...استمتعي بحياتك ودلعي نفسك لأجلك وليس لأجله.... واذا مدحها امامك وقال انها طيبة ذكريه بخيانتها لدينها واهلها فكيف يثق بها فربما ذكم لها يسقطها من عينه باذن الله وضروري تستشيري استاذتنا ...والله الموفق( وانامتاكدة باذن الله انك بتكسبين زوجك لانه من وجهة نظري زوجك تزوجك وهو صغير يعني ماحس بالزواج صح لانه لم ينضج بعد غير كذا انه ماتمتع معك باعترافك بحكم صغرك فهو ماحس بالزواج لحد الآن وحتى بالجنس ماتمتع فهو لم يستقر ولم يشبع حنسيا وخصوصا احنا بزمن فتن تلالقي المتمتع مفتون ويخون فما بالك بزوجك فهو تفكيره بالزواج كانه الزواج الاول وكأنه لم يتزوج اصلا لكن لازم تكوني حكيمة وتنفذي نصائح استاذتنا الفاضلة وتجعليه يتزوجك من جديد حتى انتي نفسك من كلامك ماشعرتي بالزواج فابدأي حياة جديدة واذهبي شهر عسل وكأنك اول مرة تعرفيه ولاتنسي الصبر ولالتنهاري من اول الطريق بس بسرعة

ment

معلومات ment
فعلا ...اختى
رجاء قومى الليل.........ولو ركعتين..وقراءه سوره البقره كامله بالمنزل وخاصه غرفه النوم..واستمرى عليها
ولاتيئسين...ولا يتم ثلاث ايام الا ارجعى واقرئ...لان سبحان الله تحرسك وتحرس بيتك..وهذا ماوصانا عليه رسول الله
بان لا نهجر القران اكثر من ثلاث ايام.....وباذن الله الواحد الاحد سوف تجدين النتيجه....فلا يياس من رحمه الله الا القوم الكافرين
بالدعاء والالتجاء له سبحانه باذن الله يصرفه عنها ويرجع لك.......لان حدث ذلك مع صديقتى والان تعيش احلى ايامولم نصدق ...فتبتسم بوجهنا وتقول الله ارحم الراحمين....يامن يجيب دعوه الداعى اذا دعاه...سبحانه
وكثري من الاستغفار طوال اليوم...له فوائد عظيمه

معلومات خيالة الشرق
الله يصبرك وعليك بلدعاء وبصراحه من حقه يتزوج بس مو من حقه ما يعطيك حقك الشرعي ولا يحسن العشره معاك اسلوبه لا يرضى الله ولا رسوله الزواج عشره وصبر وليس كما يفهمها بعض الرجال انه قضاء حاجه فقط اجل وش الفرق بينا نحن البشر وبين الحيوانات والله كرمنا وقال وجعل بينكم موده ورحمه

خجل الورد

معلومات خجل الورد
مشكورين وجزاكم الله خير انا بسوي كل اللي قلتولي عليه واذا عندكم افكار اقدر اطبقها لاتبخلو علي بها

عشان انسيه الاخرى ادعولي انه يكرهها ويرجعلي قولوا امين

ام روان

معلومات ام روان
الله يرده لك يااختي وابذلي يااختي الاسباب واهمها قيام الليل وقراءة سور البقره وكثرة الاستغفار لانه باذن الله سبب لزوال الهم
اللهم رد زوجها لهاردا جميلا كما تتمنى وسخره لها كما سخرت البحر لموسى

درة الإستبرق

ملكة متوجة
معلومات درة الإستبرق
الموقع الالكتروني
vb.maharty.com
الله يرده لك يااختي وابذلي يااختي الاسباب واهمها قيام الليل وقراءة سور البقره وكثرة الاستغفار لانه باذن الله سبب لزوال الهم
اللهم رد زوجها لهاردا جميلا كما تتمنى وسخره لها كما سخرت البحر لموسى
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه