اعاني من الاكتئـــاب

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

سنـعه

معلومات سنـعه
اعاني من الاكتئـــاب
انا متزوجه صار لي سنتين والصراحه متزوجه زوجي عن حب ،زوجي تغير من بعد الزواج بفتره ما يحب يجلس بالبيت واذا قعد بالبيت كله نايم طبعه ملل وغامض للحين ما حسيت طعم الحياة الزوجيه عمره ما شاركني فى قراراته انصدم بلاخبار من اهله ،هادي جدا بالبيت لي درجه اني اسولف ما يرد خير شر حياتي ممله

والى زاد الطين بله انه ما يحب شي اسمه اطفال دم ضروسه وحسيت بهالشي من معاملته معاهم وكل ما اقوله بخاطري ياهل يونسني يقولي لاحقه على المسؤوليه

واذا زعلت وهذا الى يحرق قلبي ما يراضيني كله يقول الى يزعل يرضي بكيفه

والكلام حلو قام ينشف بلسانه واذا مره بلاشهر قالي حبيتي اقعد ابجي من الفرح

زوجي طيب وايد بس انا ما اعرف اكسبه واتصرف معاه مع اني قبل فتره او بلاصح بالصيف ضايق خلقي وسفرني ودار فيني 4 دول وما قصر الصراحه وقط علي دم قلب

انا احس انه يحبني من افعاله بس انا ودي احس بكلامه بطريقته معاي ،خاصه بعد الزواج مع المشاكل العاديه اول اشهر زواج كنت اكل بشراهه والى زاد اني طحت 4 اشهر مجبسه بالفراش زاد وزني 30 كيلو وهذا الى يضايق زوجي الحين وانا ادري بس والله قاعده احاول اني اتغير بس ما اقدر نفسيتي تعبت حياتي ممله حتى الرجيم يبيله نفسيه ما اقدر والحين حياتي مع زوجي روتين وكل ما اقوله خل نطلع يقولي وين اروح اقوله مني مني يقول لا مالى خلق واول مايتصل اي احد عليه على طول يطلع يطير

مره من الايام قبل لا انسي في فتره 7 اشهر سمعته يتكلم مع بنت وفاتحته بالموضوع والحلو فيه انه صارحني وبعد عنها وحلف انه ما يكلمها والسبب كان يقولي ملل وانا الى ماله اكثر منه ودايما كلمته المراه ما وراها الا المشاكل وعوار الراس والزواج ما فيه وناسه والله مع اني مسويته يا دهينه لا تنكتين

صار فيني قولون عصبي وامراض واحس اني كبرت 10 سنين جدام مع العلم عمري 26 وانا طبعي ما احب اتكلم عن مشاكلي مع زوجي حق احد الله يخليكم ساعدوني والله انكم طوق النجاه الى كنت ادوره :(

معلومات هجران الليالي
اختي والله مشتكلتك وايد تصير واسمع عنها وهي البرود العاطفي بعد الزواج
انا مب دكتورة عشان اشور عليج ولالي خبرة وايد في الحياة بس يمكن اقولج شي واكيد بتستفيدين وايد منه ليش ماتروحين معاه العمـــرة؟؟؟ على الأقل تتقربين لله سبحانه وتشكين لربج والله بيفرج عنج وبيعتدل الوضع.. صج الجسم له دووور بس الزوج اذا يحب زوجته لو شنوو مايتغير عليها بعد هالشي صار بسبب تعب نفسيتج وحاولي تتقربي من الله اكثر بالاستغفار وقرآة القرآن والأدعية وان شاء الله بترتاحين ونفسيتج بترتاح بإذن الله

وحاولي قد ماتقدرين تغيرين من مظهرج وشكلج عشان يصير تغير عن الروتين المعتاد ويمكن يكون هالشي فيه فائدة ان شاء الله

يارب البنات يفيدونج اكثر ان شاء الله

سنـعه

معلومات سنـعه
مشكوره حبيبتي على هالرد الحلو
الحمدالله شهر العسل كانت روحتي للحج وريلي ولله الحمدالله يخاف الله وايد
اليوم انكسر قلبي غيرت البيت وكشخت دش من الدوام على طول راح نام انا مقدره انه تعبان بس كنت اتمني منه كلمه حلوه على الاقل
زوجي مو بس البرود العاطفي الا مباله عنده تذبحني

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : اعاني من الاكتئـــاب

مرحبا بك اختي السنعه
30كيلو لماذا وما السبب؟؟
تعانيني من الاكتئاب ؟؟؟
حياتكم روتينه ؟؟ما هو السبب؟؟
زوجك يمر بازمه عاطفيه يشعر بالفراغ وانتي ايضا تشعرين بالفراغ
قبل كل شيء عالجي الاكتئاب لديك بعدها تستطيعين متابعة حياتك معه
يعني وجود الاكتاب لديك جعلك تتصرفين دون ادراك منك لجعل اجواء حياتك قاتمه
اختي لماذا يكره زوجك الاطفال ؟؟؟؟؟
هل هناك سبب مقنع ؟؟؟

سنـعه

معلومات سنـعه
اختي حكاوينا 30 كيلو لاني 4 اشهر بالفراش ما اتحرك رجلي كانت مجبسه ـ الاكتئاب لاني قاعده اشوف وايد من صديقاتي حياتهم الزوجيه سعيده وانا مهما اسوي بلا نتيجه

الروتين زوجي ما يحب يطلع دوام بيت اهله البيت على طول ينام
والاطفال زوجي اخر العنقود وتربي مع اولاد اخوانه من طبعه هادي وما يحب الازعاج وان سمع صوت ياهل يبجي طلع من المكان

والله اني اكتب رد وقلبي يتقطع

معلومات منووووووره
الله يعينك يمكن هالبرود العاطفي بسبب عين صابتكم والعين حق داومي على الاستغفار والدعاء والله يسعدك ويوفقك انشالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه